مياه عكرة !!

9.8K 532 275
                                    


واصلت الهرب لكن بسرعة فائقة هذه المرة ، ولحسن حظي قد قامت زيزا بامساك رايان ، زاعمة انها كانت تلاحقه منذ البداية .

لكنه حاول الافلات منها ليواصل متابعتي ، فحاولت الحديث معه .

كان يستمع اليها دون انتباه وعيناه مركزتان على وجهتي .

وصعدت الى الطابق الثاني ثم الثالث دون اثر لرايان ، وهذا افضل فقد دخلت غرفة الغسق بنجاح .

تلفتُّ حولي كي اجد مكان اختبئ فيه ، وقررت التخفي خلف المكتب الموجود في الزاوية .

ولم انتظر دقيقة لانفذ خطتي ، وحين وصلت لاحظت امرا غريبا .

تحسست الارضية لاجد مقبض صدئ .

يبدو انه قبو او امر مشابه ، مخفي باحكام فلا يستطيع احد معرفة امره سوى ان تحسس الارضية .

وهذا ما يفسر كون غرفة مفقودة في الطابق الثاني ، اي ان القبو هذا يشكل مكان غرفة ، لم يبنوا لها باب بل جعلوا لها ميزات القبو .

توقفت عن تضييع وقتي وفتحت القبو بسرعة ليثير الكثير من الغبار ، سعلت بشدة واسرعت بدخول القبو .

و هناك درج طويل ، بينما القبو مظلما ومخيف .

التفت بحثا عن اي شيء اضيء به طريقي ، وفجاة لاحظت شيئا يلمع على اول درجة من السلالم .

انحنيت بخفة ، وحملته بيداي لاكتشف انها هي ذاتها الولاعة الذهبية .

اغلقت باب القبو خلفي واشعلت الولاعة لاضيئ طريقي ، وهكذا اكملت نزول السلالم ونظرت حولي .

كان المكان مظلم وتنتشر منه رائحة رطوبة وغُبار .

وتقدمت بخطواتي لالاحظ وجود طاولة قديمة في جانب القبو ، اقتربت منها واضئت امامي .

كان هناك عُلب وقارورات زجاجية بكل الاحجام .

وكانت تحتوي هذه القارورات على سائل رمادي او ابيض عكر .

تفحصت الطاولة بعيناي ، وفجاة وقع نظري على اطار صورة قديم .

اقتربت بحذر وامسكت الاطار ، ثم نفضت الغبار الذي يغطي الصورة .

ودققت بالصورة ، كانت عبارة عن فتاة جميلة بشعر اسود حريري ، تقف جانب شاب بدى سعيدا ..

كانت صورة قديمة لكن جميلة ، ودققت نظري في الصورة ثم وضعتها مكانها لاكمل استكشافي للمنطقة .

وفجاة شعرت بوجوب توقفي مكاني ، ثم وجهت الولاعة الى الامام لارى بشكل افضل .

فرايت حفرة عميقة امامي تملاها المياه الضحلة ، ولون مياهها رمادي بدى اسود من بعيد .

كانت مخيفة بشكل عام ، وكان سطحها متوازنا وثابت ، اقتربت نحو الحفرة التي بدت كبيرة مرعبة .

احببت قاتلي .!! ❤( قيد التعديل )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن