هاد البارت اهداء الى صديقتي العزيزة AimeeXMKris واسفة حبيبتي على التاخير بس واجهتني بعض الظروف القاهرة ، اتمنى يعجبك البارت يا غالية ..
وبالنسبة للشخصية الجديدة فهي شخصية عنجد مميزة وممنوع بهاد البارت احكي عنها لانو دورها بالقصة اهم بكتير ، انتظرووووها ..عارفة اني حكيت كتير .. انجوووي
****************************
اتخذت جيسيكا خطوات سريعة حتى تصل الى غرفة العمليات حيث سيجري تايسون العملية .
وقفت امام الغرفة مستعدة للدخول ومشاهدة العملية حين خرجت ممرضة من الغرفة وعلامات القلق ترتسم على وجهها النضر .
وقالت لجيسيكا" اهلا جيسيكا ، دعيني ارشدك للمكان الذي يجب ان تكوني به "
" لكن تايسون اخبرني ان ... "
" اعلم ولكن المريض بحالة صعبة يمنع بها اقتراب اي شخص قد يسبب له انتقال بكتيريا ، فجهاز المناعة لديه بدا يضعف وسيسبب ذلك موته الحتمي ، لذا ارجوك اتبعيني وستشاهدي العملية من وراء زجاج دون الاقتراب منه ."
اومات جيسيكا بلطف وتبعت الممرضة التي قادتها الى الغرفة المجاورة حيث كانت جهة من الجدار عبارة عن زجاج تستطيع جيسيكا رؤية العملية من خلفه بسهولة.
تركتها الممرضة بعد ان اخبرتها انها تستطيع الخروج اذا ما لم يرق لها المنظر ، لكن جيسيكا ابتسمت لها برقة متاكدة من عدم خوفها او رهبتها من اي عملية قد تجرى لشخص لا تعرفه ، ستتاثر فقط ان كانت عملية لشخص عزيز على قلبها ..
شخص عزيز على قلبها ؟!
رات رايان يستعد للاستلقاء على فراش العملية وقد قرر فعلها دون اي تخدير ، دائما ما اراد رايان اختبار نفسه وقوته على التحمل ..
يا الهي...فكرت جيسيكا برهبة.
تذكرت جيسيكا كلمات تايسون عن كون العملية مهمة وصعبة ، وتذكرت كلمات الممرضة عن جهاز المناعة ..
نزلت دمعة وحيدة لتزين خدها بينما رات تايسون يرتدي قفازه و يقوم مساعده بتجهيز المعدات .يجب ان تفعل شيئا حيال هذا الجنون فجهاز المناعة هو الجهاز الذي يقرر عادة ان كانت العملية ستنجح ام لا .
هذه مخاطرة .. اقسمت جيسيكا بعقلها.
لم تعرف جيسيكا كيف تتصرف فشاهدت تايسون يتقدم نحو رايان حاملا بيده اداة تشبه الشفرة وبيده الاخرى امسك براس رايان حتى يجري له هذه العملية التي سيحاول خلالها ان يرجع له بصره المفقود فقد كان فقدان بصر رايان عمى مؤقت حصل اثناء حادثة رفض رايان اخبار جيسيكا عنها .مرت الدقائق بطيئة على جيسيكا التي جلست ارضا متكومة على نفسها ومتكاة بظهرها على الحائط .
أنت تقرأ
احببت قاتلي .!! ❤( قيد التعديل )
Mystery / Thriller( سيتم تعديل الرواية خلال الشهر الحالي ، وسيشار ب √ لكل بارت تم تعديله وتجهيزه ، اتمنى منكم التفهم ) تحت السماء البنفسجية ، تقع غرفة الغسق ، بجمالها وتالقها ، هناك حيث ولدت معها ذكرياتي الدامية بحلوها ومرها حيث قبع قلبي في دوامة الحب ، لاجد العالم...