√ نيوووو باااارت ..
احبائي قبل ان تقراو فيه شي جدااا مهم ، انا عينت فتاة ترد على تعليقاتكم عوضا عني ، وهي صديقة عزيزة علي وعليكم جميعا ..
بس برضو لا تلتهو فيها وتنسووووني
انا احبكم وراح ارد على بعض تعليقاتكم وهي الباقي لانو واتباد بعاندني ..
اسمها.... aziza_elhimsi
المهم بارت طويل واكشن ... انجوووي
فوتاتكم ما عجبتني بس تعليقاتكم تجنننن ❤=)
** صورة كلاود ... يلي اتخيلو شي تاني يضل على خيالو ، كما قلت كمان مرة انا لا اؤمن ابداااا بتوضيح الصور لكن مضطرة .
***********************
الراوية
استعدت جيسيكا وتجهزت كي تخرج مع رايان ، كان عليها ان تنهي امر زواجها بتايسون .
لكن جيراد لن يسمح بهذا ، لن يجعل من نفسه اضحوكة امام روح ابيه الغاضبة .
هو يعلم بانه تاخر قليلا ، كان يجب عليه ايقاف كل شيء عند حده .
جهز رصاص سلاحه وامر رجاله بالتقدم ، سيقوم بقتلهما سويا.سيتخلص من رايان وجيسيكا في طريقهما لمحكمة الطلاق ، وفي سيارة رايان ستحرق جثتهما ، وسيخلد اسم جيراد .
بينما يتجهز رايان ويرتدي ملابسه ، بقي جيراد محدقا في الحائط يفكر ، يتامل .
تحركت سيارة رايان السوداء ، التي حملت في داخلها فتاة مرتعبة ورجل لا يهاب المخاطر .
وقاد رايان سيارته بثقة ، دون ان تتحرك شعرة واحدة منه .
حتى عندما انعطفت سيارة سوداء جانبه وحاولت دفع سيارته ، ضحك ضحكة خفيفة وبدا في اللعبة .جيسيكا
يا الهي .. ثلاثة سيارات تلاحقنا ورايان دون اي ردة فعل .
اتجهت احدى السيارات الى جانبنا الايمن والاخرى الى جانبنا الايسر
واخرى بقيت خلفنا ، فجاة دفعتنا السيارة في جهة اليمين ، لكن رايان ضحك ضحكة بسيطة واكمل قيادته .ماذا به ، هل اصيب بالجنون ؟
فجاة نظرت الى يميني لاجد نافذة السيارة السوداء تنخفض ليكشف عن وجه رجل غريب خشن ، وكان هذا الرجل يحمل مسدسا دون استعماله ، يبدو انه ينتظر رئيسه كي يقتلنا .
ومن غيره سيكون رئيسه .. جيراد
صعقت حين غمز رايان نحو الرجل غمزة استفزاز ، ثم وفي لحظة اخرج رايان سكينا حادا من جيب بنطاله وصوبه ثم رماه بسرعة البرق ليخترق رقبة الرجل ، الذي مات فورا ففقد صديقه السيطرة على السيارة المسرعة ، لكنه ما لبث ان تحكم بالسيارة مجددا .
أنت تقرأ
احببت قاتلي .!! ❤( قيد التعديل )
Mistero / Thriller( سيتم تعديل الرواية خلال الشهر الحالي ، وسيشار ب √ لكل بارت تم تعديله وتجهيزه ، اتمنى منكم التفهم ) تحت السماء البنفسجية ، تقع غرفة الغسق ، بجمالها وتالقها ، هناك حيث ولدت معها ذكرياتي الدامية بحلوها ومرها حيث قبع قلبي في دوامة الحب ، لاجد العالم...