( سووووبرااايز ... نيو بااارت
ملاحظة : اضطريت احط بهاد البارت مقطع قبلة الزفاف ،وهاد المقطع ما كنت بدي اياه لكن اضطريت احطو ، سألت بعض المتابعين ونصحوني احطو ، هالمقطع لا يدل على اخلاقي لاني استعنت بالكثير من الاشخاص عشان اقتنع فيه ، اتمنى تتفهموني ~♥~)*****************
وقفت جيس امامه تبتسم بهدوء ، وكأن جميع احلامها قد تحققت .
راقبها تايسون وابنها داني مبتسمان بفرح .
يتمنى تايسون سعادتها وفرحتها ، بينما احب داني شخصية والدته وكره نفسه لارعابها فيما مضى .
هو سيرحل من حياتها بعد حضور زفافها ، سيجد عملا محترما وفتاة يحبها ثم سيراسل امه متى اراد .
"يمكنك تقبيل عروسك "
لأول مرة منذ ان تقابل الاثنان ، سيقبلها رايان الذي بدا فخورا وسعيدا .
اقترب نحوها وازاح خصلة شعرها المتمردة ليقبلها امام الحاضرين الذين بدأو بالصراخ والتصفيق .
لم يكن لينتبه الى وجودهم فهو بعالمه الخاص وكذلك هي .
وهرول كلاود نحوهما يصفق كالاطفال ويطلب صورة جماعية .
وهكذا تجمع كل رجال رايان حول الثنائي يحملون اسلحتهم ويضعون نظارة شمسية سوداء .
صورة رائعة يحتضن العريس زوجته من الخلف بينما يقف الباقين بشموخ مكتفين ايديهم وباسلحتهم الفتاكة .
وما ان انتهت الصورة حتى نزع الجميع نظاراتهم وصرخوا
" زعيمنا تزوج ... "
فرحتهم تفوق الخيال ، لكن قلب رايان حمل اطنانا من المحبة والحنان نحو صغيرته .
اقسم لنفسه انه لن يؤذيها ، سيعتني بها ويدفئها حين تشعر البرد .
سيكون لها رجلا وحاميا .
ابتسمت جيس حين حملها رايان متجها الى سيارته في الخارج .
وما ان اجلسها في الكرسي حتى لاحظت بقع دماء تحتل ذراعه .لا زالت اصابته التي تسبب بها جيراد تؤلمه .
لكن حبه لها انساه الالم ، وانساه القسوى ...
جلس في المقعد المجاور بينما نظرت له جيسيكا بعتاب .
ابتسم ببساطة اثناء قيادته بينما لم تتكلم جيس لخجلها الشديد .وبعد مدة ضحكت بنعومة حين لاحظت سيارة كلاود الذي اخرج رأسه من النافذة وصرخ
" المنزل لكما اليوم لكننا سنعود لننتقم غدا "
صوته بدا مضحكا حين قالها ، فهو يقوم بتمثيل رجل يلاحق عدوه .
وقهقه رايان ثم زاد سرعة سيارته مسرعا نحو المنزل .
أنت تقرأ
احببت قاتلي .!! ❤( قيد التعديل )
Mystery / Thriller( سيتم تعديل الرواية خلال الشهر الحالي ، وسيشار ب √ لكل بارت تم تعديله وتجهيزه ، اتمنى منكم التفهم ) تحت السماء البنفسجية ، تقع غرفة الغسق ، بجمالها وتالقها ، هناك حيث ولدت معها ذكرياتي الدامية بحلوها ومرها حيث قبع قلبي في دوامة الحب ، لاجد العالم...