الا زلت تحبني ؟!

41.3K 1.3K 119
                                    

احتضنت صغيري داني واجهشت بالبكاء .. ،

بعد يومين ..
لم يظهر اثر لتايسون بعد .. وبدات ادرك ان تايسون قد عجز امامهم وعجزت انا ان اتصل بالشرطة حتى لا يتورط تايسون والطفل وانا بوجود علاقة ما بالعصابات المجرمة ..
فقد قطعت عهد مع تايسون بان يعيش داني طفلا مسالما لا شائبة عليه .
ارسلت داني لدى ام تايسون واستعددت للقاء رايان ..

كنت اعلم حقيقة واحدة فقط وهو انني ساذهب الى رايان .. احرر تايسون .. ثم نعود عائلة محبة ثانية .
لكن ..
حين وصلت الى المكان الذي تم الاتفاق عليه وهو نهر صغير نائي ينبع من بحيرة لطالما زرتها مع رايان ( مارغريت انسيه .. انسي رايان وركزي ) وكنت على بعد انش واحد من تنفيذ خطتي المدبرة ، رايت تايسون واقفا مع العصابة ولكنه لم يكن مكبل بحبال ولكنه كان يمشي بثقة ناحيتي قبل ان يطبع قبلة على وجنتي ويهمس

" ساعود لا تخافي .. لكن بالوقت المناسب "

لا اعلم ان كان يجب علي الفرح حينما يضعني زوجي بمثل هذا الموقف ويولي الادبار هاربا .. قال لي سيرجع ، وانا متاكدة من رجوعه او على الاقل محاولته بالرجوع . لكنه جبان ،
استقل تايسون سيارتي بعد ان رميت المفاتيح بوجهه مسببة ارتطامها بقوة على وجهه الغبي .
لم ولن انظر للوراء ..
اخيرا فاجئني همس شخص ما واحسست به يقف ورائي.

" مارغريت .. لقد اخبرتك عدة مرات ان التافه تايسون لا يليق بك " .

على ذكر كلمة " اخبرتك " والتي تدل على وجود علاقة قديمة بيننا احب التوضيح ان ذاكرتي التي مسحت كان تسترجع على مهل والان بعد حديثه عن مواقفه معي فقد اتذكر ما هو يسمح لي بتذكره فهو يستطيع التغاضي وابعاد امور عن ذاكرتي حيث يبعدها عن كلامه .
اعلم ان الامر معقد .. لكنني فقط احتاج لدليل حتى استطيع الدخول الى اعماقي واكتشاف انا القديمة وذكرياتي التي مسحت عنوا .

" الا ترين الان ان الانتقام الذي هددتك به لم يكن سوى تهديد تافه لعين حتى اوصلك الى هنا؟! " .

كان صوته هادئ وعميق
ناديت اعماقي هلعة .. لا تصفعيه ، لا تصفعيه انه مجرد سؤال استنكاري لان رايان الذي تعرفين ( او حسبما تتذكرين ) لا يريد قضاء اي وقت معك .
كنت قد بدات افقد احساسي بالمكان حين انحنى لي رايان بحركة مسرحية وحملني على كتفه .
بحق الجحيم ، هو يعلم اني لن اقاومه لاحافظ على حياة من احب فقد كان يبدو جريئا ولا يهاب المخاطر .
كان هناك خمس سيارات باللون الاسود الغامق الكئيب وبداخل كل سيارة جلس رجل من رجال رايان .
اجلسني رايان بالمقعد الامامي من سيارته والتفت وراء السيارة حتى يجلس بالمقعد المجاور لعجلة القيادة .
ربما تتسائلون عن سبب عدم تنفيذي لخطتي الموعودة .، السبب هو ان الخطط الناجحة لا تكون متهورة وسريعة .
علي الضغط على جرحه اولا ..
وهذا ما فعلته حين التفت اليه قائلة

" الا زلت تحبني ؟! "

التفت الي وقال بصوت اجش بعد ان تنهد

" نعم "

"الهذا اختطفتي "

" لا ونعم .. لا لانني قاتلك وساقتلك ، نعم لانني احبك وسافعل اي شيء لبقائك جانبي "

قلت له وقلبي يكاد ينخلع

" الا ترى ان كلامك متناقض تماما ، كيف ستقتلني وتريدني جانبك "

" هذا لان الموت سيبعدك عن ذلك الغبي اللعين الذي تزوجته وفضلته علي "

تنهدت واغلقت عيناي بتعب ، لقد سامت من هذا الموقف برمته .
شعرت برايان ينظر الي

" رايان انت عدوي . لذا ارجوك لا تنظر لي بهذه الطريقة السخيفة  "

كان الغضب قد تملكني لانني لاول مرة اشعر بالذنب اتجاهه واشعر بتانيب ضميري الا ان هذا الشعور سرعان ما اختفى عندما تذكرت لحظة انطلقت تلك الرصاصة المميتة من مسدس رايان مباشرة لراسي .

"

احببت قاتلي .!! ❤( قيد التعديل )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن