في زماننا هذا لم ينصف الحب احدا ، بل لم يطأ عتبة بيت اي شخص لخوفه من الاهمال .
أُتهم الحب بالجنون ، السطحية والاهم من ذلك .. الضعف .
لكنه هو الوحيد الذي يعلم ان دونه ستنهار الاسس الانسانية المتبقية في هذا العالم الواسع .
في ذلك الشتاء القارس جلست جيسيكا بين ذراعي رايان مستمعة لنبض قلبه المتناسق مع صوت المطر في الخارج .
اغمضت عيناها لتنام بهدوء بينما هو يمسح شعرها ويفكر بمكان يخفيها فيه .
غدا هو اليوم المنشود ...
هو يعلم ذلك ، لكنه يحتاج لدفعة كبيرة كي يستطيع افراغ مسدسه في رأس جيس .
وهي غارقة في احلامها وقد قررت فيما سبق انها ستدخل ذلك القبو مجددا .
ستكتشف السر الذي يخفيه رايان .ونهض رايان يحملها بين ذراعيه ليهمس مخاطبا جاك المتكئ بغضب عند الباب
" سنخفيها في مقرنا السابق ، تحركوا "هرع رجال رايان يرتدون البذات المضادة للرصاص ، يحملون اسلحتهم مدركين ان الامر اقترب .
ويعلمون انهم قد قتلوا الكثير من المنضمين لعصابة جيراد سابقا ، سيساعدهم هذا لكنه لن يخلصهم بشكل نهائي .
فالمكر والخبث من صفات جيراد...
قبّل كلاود جبين شقيقته وودعها قبل خروجه ثم اسرع خارجا من المنزل .
فقد قررت زيزا ان تسافر الى ريو مؤقتا الى ان تهدأ الاوضاع .والتزم جميع الموجودين بكل الاحتياط كي لا يُكشف امر تهريبهم .
وبالنسبة لتلك القلادة التي جعلت جيراد يتحكم بجيسيكا ، فقد اظلمت واصبحت باللون الاسود الشديد لحظة وقوع جيسيكا في مياه لعنتها العكرة .
قاد رايان سيارته في طريق مخفي جانبي ، بهدف الوصول الى المقر بامان .
بينما امر رجاله بلحاقه دون اظهار مشهد الملاحقة .
اي ان سيارة رايان ستمشي في المقدمة وخلفها على بعد كبير ستمشي باقي السيارات متفرقة كي لا يشك احدا بهم .واستيقظت جيسيكا في وقت مبكر لتشاهد نفسها في سيارة رايان متكأة على كتفه .
" الى اين ؟ "
" ستعلمين قريبا ، ارتاحي الان "
" لماذا لم تخبرني؟! "
" ارتاحي الى ان نصل وساخبرك بكل شيئ هناك "
اومأت جيسيكا وعادت لتتكأ على كتفه بينما دفن ذقنه في شعرها الكثيف ، واستنشق عبيرها الاخاذ بينما يقود .
في جيبه وُضع مسدس بطلقة واحدة ، خصصت لها هي فقط .
سيضطر لقتلها ، وهو من سيفعلها بعد ان يستجمع شجاعته المتبقية .
أنت تقرأ
احببت قاتلي .!! ❤( قيد التعديل )
Mystery / Thriller( سيتم تعديل الرواية خلال الشهر الحالي ، وسيشار ب √ لكل بارت تم تعديله وتجهيزه ، اتمنى منكم التفهم ) تحت السماء البنفسجية ، تقع غرفة الغسق ، بجمالها وتالقها ، هناك حيث ولدت معها ذكرياتي الدامية بحلوها ومرها حيث قبع قلبي في دوامة الحب ، لاجد العالم...