مشت جيسيكا جانب رايان ، يد بيد ..
فتصور رايان حياته مع جيسيكا وكيف سيقضي جميع سنين عمره محاولا اسعادها وارضائها بشتى الطرق فهي لن تغيب لحظة عن عيناه ..
سيبقى ينظر اليها حتى يموت ، سيطل الامل من عيناها الى ان يرى التربة تنهال فوقه ..ولم ينم رايان جيدا الليلتان السابقتان لتفكيره المستمر في طريقة تخلص جيسيكا من لعنتها ، ثم اعترف بانه يريدها ان تعيش ثلاثة مرات حتى يطول عمرها لكنه يابى وبشدة ان تحب غيره بعد مماته واللعنة تقول " تحب قاتل الملاك وتكره حبيبة الشيطان " .
لن يسمح بهذا ابدا ، يجب عليه التفكير جيدا ..
وايقن بالنهاية انه يجب ان يبحث عن القلادة ...
والتي تحوي حياة جيسيكا وتسيطر عليها .يتمكن من يحمل هذه القلادة من التحكم بحركات جيسيكا ومشاعرها ، واخفى جيكوب هذه القلادة في مكان لا يتسنى لاحد معرفته ..
فقرر رايان ايجاد القلادة وتعديل اللعنة التي كتبت داخل ثنايا الكتاب الابيض الذي يشتد بياضه سوادا ، ثم قتل قاتل الملاك ..
دخلت جيسيكا الغرفة بفم مفتوح ، كانت الغرفة رائعة وجميلة ..
فنظر رايان اليها وتنهد معترفا بانه لا يمل النظر الى جيسيكا ابدا .." جيسيكا .."
ضحكت جيسيكا بخفة وقالت
" اعلم اعلم ، الغرفة رائعة ولا اعتقد انني اود الخروج من هنا ابدا بينما الغسق يعكس الوانه بجمال وهيبة "
امسك رايان بيدها وقادها نحو الطابق السفلي حيث اقاموا رجال رايان حفلة بسيطة بمناسبة عودة بصره ،و كان هناك ما يقارب خمسة عشر رجل وتسعة نساء من بينهم فرميسكي وزيزا ..
ورات الرجل المدعو كلاود يركض نحو اخته زيزا ليعانقها بمحبة ويربت على كتفها بخفة ..
بينما وقفت فرميسكي بثبات وكانها من فولاذ وقد كانت ترتدي بنطالا اسود وجارزة سوداء بينما تضع سلاحها في حمالة الاسلحة المعلقة على كتفها .ولم تعتد جيسيكا على هذا النوع من الحفلات فهي فتاة تحب اللطف والعذوبة بينما اتسمت الحفلة بالعنف والضحك المرتفع واحيانا يتعارك رجلان ويشجعهما الباقين على العراك..
فجاة امسكت براسها وقد انتابها صداع حاد وصرخت كي يسمعها الجميع
" ارجوكم جميعا اصمتوا ، تبدون كالكلاب المسعورة بل انتم اشد قذارة من الكلاب ، يا الهي .. لماذا بحق الجحيم قبلت ان اخوض هذه التجربة "
وركضت جيسيكا نحو غرفتها باكية بخوف ورهبة ، لقد كانت تظن انها ستشفى من الم الحياة برفقة رايان وقد تغاضت عن كونه رئيس عصابة لكن عالمه يختلف عن عالمها ، ارادت قبلا ان تضحي من اجله لكنه لم يحاول التضحية من اجلها .
سمعت طرقا على الباب لكنها تجاهلته ورمت بنفسها على السرير تبكي بحرقة ..
" جيسيكا افتحي هذا الباب اللعين "
أنت تقرأ
احببت قاتلي .!! ❤( قيد التعديل )
Misterio / Suspenso( سيتم تعديل الرواية خلال الشهر الحالي ، وسيشار ب √ لكل بارت تم تعديله وتجهيزه ، اتمنى منكم التفهم ) تحت السماء البنفسجية ، تقع غرفة الغسق ، بجمالها وتالقها ، هناك حيث ولدت معها ذكرياتي الدامية بحلوها ومرها حيث قبع قلبي في دوامة الحب ، لاجد العالم...