رئيس عصابتنا العزيز !!

16.1K 682 306
                                    

( الصورة هي صورة رايان .. ❤❤)

وقفت فرميسكي مكانها متثاقلة والالم يحز جسدها المنهك ، ارادت الحديث لكن رايان قاطعها

" كيف تتجرئين على محاولة ايذاء جيسيكا ؟! "

" ظننت ان .. "

" بحق الجحيم لا يهمني ماذا ظننت يا فرميسكي "

" رايان ... "

" اصمتي ." 

كانت جيسيكا بعيدة بحيث لم تسمع كلامهم بل استغلت الفرصة لمحاولة الهرب ، فاستدارت مغادرة المكان ..
فقد تذكرت ان رايان رئيس عصابة ، ومن المؤكد انه قام بقتل احدهم كما قتل ذلك الذئب ..
لكنها شعرت ببعض الفرحة حين اعترف لها بحبه ، لم تكن تتوقع هذا ابدا ..
لكنها ستهرب ، وتخرج من البلدة لتعيش حياة جديدة .

ركضت بسرعة شديدة ، فوقعت الوردة الحمراء التي كانت على اذنها ارضا ، لا تعلم لماذا لكنها توقفت وعادت لتحملها وتضعها وراء اذنها بلطف ..

حين شعرت بشخص يقف جانبها ويسحب الوردة ليضعها على اذنها الاخرى ويقول

" في جزيرة تاهيتي تضع الفتاة وردة خلف الاذن اليسرى ان كانت تبحث عن حبيب وتضعها خلف الاذن اليمنى اذا وجدته "

ايقنت ان رايان وضع الوردة تماما خلف اذنها اليمنى ، فاستدارت بخفة وابتسمت له برقة ثم امسكت بيده بلطف لتعلن عن بداية قصة حب جيسيكا ورايان ..

انها بداية الالم ، لم تعلم جيسيكا وقتها بانها احبت قاتلها ، فكل ما يهمها هو وجوده جانبها ..

نظر لها بدهشة ثم احتضنها بقوة بينما فرميسكي تنظر لهما وابتسامة حزن تطل على وجهها النضر ..
فحبهما لن يتم ، ايقنت فرميسكي ان جيسيكا ورايان سيتالمان بشدة ..

ابتعدت فرميسكي عنهما ومشت بتثاقل خارجة من الغابة كي تقوم بالبحث عن حل مناسب يساعدهما على البقاء سويا ، كانت ستقتل جيسيكا لتريح رايان لكن يبدو انه حقا .. يحبها

طلب رايان من جيسيكا ان تغلق عيناها ، فاستجابت وشعرت بشيء يوضع بين يداها ففتحت عيناها لتجد دفتر مذكراتها ..

ابتسم رايان بخفة وقاد جيسيكا نحو ظل شجرة جلسا تحتها ، ثم امسك بالمذكرات ليفتح صفحة جديدة ويمسك بقلم حبر ازرق .. وامسك بيد جيسيكا مع القلم كي يجعل يدها تكتب ما يكتبه هو ايضا ..

مذكراتي العزيزة
احبه ، احبه ، احبه

ضحكت جيسيكا وشاركها رايان الضحك ، كنت لتظن انهما اجمل حبيبان في العالم ..

لكن ما حصل لاحقا جعل قلب جيسيكا مليئا بحقد دفين وقلب رايان بلوعة وندم حارقان .

عاد رايان وجيسيكا نحو المشفى وقد شعرا بسعادة غامرة ، لاول مرة احب رايان بصدق ولاول مرة احبت جيسيكا بصدق ..
وكلاهما سيتالمان ..

احببت قاتلي .!! ❤( قيد التعديل )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن