* انا لا اؤمن ان الصور توضح الشخصية لكن يلي بيحب توضيح الصور هاي صورة رايان ، بس يلي كان يتخيل رايان شي تاني يضل على خيالو لانو كلشي يتعلق بخيال القارئ ..
اعتقد انو دمعتو قتلتني قتل ، بارت طويل اليوم ... انجوي
**************************************
الراوية ( لاول مرة في تاريخ الرواية هههه)
وقف داني في ذلك الوادي ، مستنشقا رائحة الاشجار والرطوبة ، لا يعلم ماذا يفعل الان .
يجب عليه قتل امه ، لكن جيراد قد حذره من عواقب التسرع والتهور ، فجيراد يريد ان يزيل لعنة جيسيكا كي يقوم داني بعدها بقتلها دون رحمة .
فتنتهي الى الابد ..لكن ما يشغل بال داني حقا هو امر اخر ، ففي وقت سابق كان يمشي في ارجاء منزل جيراد الواسع حين سمع صوت طرق على الباب فهرع للاجابة ، لكن جيراد منعه من التقدم نحو الباب واخفاه في غرفة من الغرف .
يومها دخلت امه جيسيكا الى البيت برفقة رجل يدعى جاك ، ففقد داني صبره ، وتسلل نحو الغرفة التي جلس فيها جيراد وجيسيكا يتحدثان ، وقف بالباب يتنصت دون ان يلاحظ وجوده احدا .
سمع جيراد يتكلم عن والدة جيسيكا وعن لعنتها .ثم راى جيسيكا تبكي وجيراد يمسح لها دموعها فايقن بان جيراد قد كذب في ما قاله لجيسيكا ، ففي جزء من الثانية ظن داني ان جيراد يخفي عنه امرا ما ، لكنه علم لاحقا بان هذا لم ولن يحدث .
لكن لا زال داني قلقا من ان ينتقم جيراد وحده من جيسيكا ويحنث بوعده ، فقد قطع وعدا لداني بانه هو من سيقتلها ، وفقط داني من سينتقم منها .
*******
وفي مكان بعيد ، الصباح الذي تلى موت جوش ، تقف جيسيكا امام مراة غرفتها تبكي بحرقة ووجل ، لقد صدمت بما رات حين نظرت الى انعكاس وجهها في المراة فبدات بالنحيب المكتوم .
لانه وبشكل مرعب ، بدات علامات اقتراب اللعنة بالظهور ، فكما يبدو ، ان التاريخ يعود بكتابة نفسه .
فحين فقدت جيسيكا فرصتها الثانية حيث قتلها رايان ، تغير لون شعرها من الاسود الى البني ، لكنها اكتشفت اليوم ان لون شعرها يقوم بالتغير ، بدات خصل صغيرة منه تصبغ الى اللون الذهبي ، فخافت جيسيكا بشدة وارتعبت .
بينما هي لا تعلم ان القلادة قد قامت بكل هذا ، فقبل موتها الثاني عجلت القلادة الامور وبدات بهدم حياة جيسيكا عبر قتل اقاربها ، كي تقوم هي بالانتحار ، واضاعة فرصتها الثانية ، وهكذا تكون القلادة قد عجلت من موتها ، ومهدت للعنتها .
الان قررت القلادة ان تعيد الكرة ، ستسلب الفرصة من جيسيكا ، لكنها اقوى هذه المرة ، فقد استشعرت وجود الولاعة الذهبية في نفس المنزل .
أنت تقرأ
احببت قاتلي .!! ❤( قيد التعديل )
Misterio / Suspenso( سيتم تعديل الرواية خلال الشهر الحالي ، وسيشار ب √ لكل بارت تم تعديله وتجهيزه ، اتمنى منكم التفهم ) تحت السماء البنفسجية ، تقع غرفة الغسق ، بجمالها وتالقها ، هناك حيث ولدت معها ذكرياتي الدامية بحلوها ومرها حيث قبع قلبي في دوامة الحب ، لاجد العالم...