ارتعش بضعف !!

11.7K 592 243
                                    

(ملاحظة .. انتهى فلاش باك )

جيسيكا

نظرت نحو جان بخوف وقد شعرت انه سيكون خطرا يواجهني مستقبلا ، فقمت بحث خطواتي على الصعود الى غرفتي هربا من كل شيء ..

وما ان دخلت غرفتي حتى رميت بنفسي على سريري منهكة تعبة ، فلقد حصل لي الكثير منذ ان اختطفني رايان .

اوقفت نفسي عن التذمر وتذكرت ما هو اهم ..

لقد ذهب رايان الى سيمون ولا احد يعلم ما سيحصل هناك ، ربما سيكون سيمون مستعدا لذلك فيعد رجال يقضون على رايان .

ربما يموت رايان ، وسيكون هذا افضل ...

انا اكن له بعض المشاعر لكنه سبب رئيسي بما يحصل لي ولا اريد ان اكون انانية ، لكنني لا اذكر عنه شيئا سوى انه تركني وقتلني حين احببته .

لكنني لا اشعر بالامان سوى معه .
سامنع نفسي بشدة من الوقوع بحبه مجددا .

هل يعقل ان ياتي اليوم الذي ساحبه مجددا وبشدة ليقتلني ويسلب فرصتي الاخيرة ؟!

وقفت بتعب حتى اختار ثوبا اسود ارتديه لجنازة جون .

لقد مات جون ...
يا الهي ، لقد مات حقا ..

شعرت بفراغ يحز اعماقي لموت جون المرح والطباخ الماهر .
وتسللت اصابعي بكسل لتختار ثوبا من الاثواب المعلقة في الخزانة الخشبية ، ليقع بصري على ثوبا رماديا ناعما ..

لقد كان هذا الثوب هو بدايتي ونهايتي معا ، فانا اذكر لحظة وجدت نفسي في وادي عميق مليئ بالصخور الحادة مرتدية هذا الثوب الذي قتلني به رايان والذي سارتديه عند موته .

قوطعت افكاري السخيفة حين وجدت ثوبا اسود بسيط فامسكته لارتديه ، بينما عقدت العزم على ان اسال رايان عن الماضي .

اريد معرفة جيسيكا القديمة التي احبت رئيس عصابة متحجر .

ارتديت الثوب وخرجت من غرفتي متجهة نحو الاسفل لكنني سمعت صوت نشيج عالي جعلني اتوقف في مكاني بصدمة .

واتجهت نحو مصدر الصوت وقد كان غرفة رون .

ثم سمعت صوت نشيجه وصوت شريط فيديو يوضع بجهازه ليشغل .
فقمت بفتح الباب بخفة شديدة حتى لا يلاحظ وجودي .

ووقفت هناك عند الباب بصمت وشاهدت الفيديو يبدا ، كان الفيديو عبارة عن تسجيل لجون ورون حين كانا يبحثان عن سيمون بالغابة .

ورايت جون يقف بتعب ويقول لرون

" رون دعنا نرجع فنحن لن نجده ابدا وسط هذه الاشجار الكثيفة "

" لا يا سيد كسول ، سنجده نحن ، لانه قد تسبب في الكثير من المشاكل "

" لكنني بدات اشعر بالجوع "

احببت قاتلي .!! ❤( قيد التعديل )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن