اهدي هاد البارت الى العزيزات
shoshosama15❤
ghoffouDz❤
mayar_mero❤
SafaDz ❤
وطبعا مهدى لجميع متابعيني وصديقاتي وكل وحدة شجعتني واتمنى لا حد يزعل لاني ما بذكر كتير اسماء بالاهداء بس انا بعطي كل صديقة اهداء في بارت وكل وحدة الها بارتها الخاص .. وقيمتها الخاصة بقلبي ❤
الي بطلع عندو هالبارت مش مرتب ومش كامل يحكيلي .. ❤****************************************
جيسيكا
كنت هناك مستلقية على السرير وضعيفة حين خرج جيراد من الغرفة وبقي رايان ، شعرت بشعور غريب يجعلني انفر منه وبقوة بينما اردت وبشدة الرجوع الى الممر الابيض لكشف باقي الالغاز المتبقية .. بادر رايان كاسرا للصمت المهيمن على الغرفة
" صباح الخير "
" صباح الخير ، هلا خرجت اريد البقاء وحدي قليلا "
" لا لن اتركك فانت تحتاجينني ، ساعد لك الطعام فانت لم تاكلي منذ مدة ، هل تريدين ان اساعدك بمغادرة السرير ؟ "
" لا شكرا فقط اخرج "
" جيسيكا .. ما بك ، هل تتالمين ؟! "
" انا بخير لكن اريد ان ارتدي ملابسي لوحدي ارجوك .. اعطني بعض الخصوصية "
" حسنا .. نادني ان احتجتني "
خرج رايان من الغرفة بتمهل ، ورايته بطرف عيني يدخل الى غرفة سيمون عوضا عن المطبخ ..
يجب ان اجد حل ما حتى اعود للممر الابيض ، يجب علي رؤية ذكريات سيمون السعيدة حتى اكشف اللغز الباقي .. قاومت رغبة كبيرة بالنهوض لغرفة سيمون والانتقام منه لكن يجب علي التفكير بروية ..
حاولت النهوض من السرير لكنني لم استطع التحرك ابدا من مكاني احسست بسائل لزج على يدي فرفعتها امام عيني بسرعة ، فكانت يداي مليئتان بالدم ، انه دماء داني ..
لحظة واختفت الدماء فايقنت اني كنت اتخيل فقط ، لكنني اعلم كيف ارجع للممر الابيض ، فانا قد دخلته مسبقا لتفكيري المستمر بداني حيث غرقت باحزاني واكتئابي والان الحل الوحيد هو الرجوع لتلك الحالة ..يجب انا اشعر بالالم .
حاولت النهوض مجددا من سريري فاستطعت النهوض ببطئ فمشيت بمهل كالطفل الذي يتعلم كيفية المشي ، دخلت الحمام واتجهت فورا لشفرة الحلاقة الموضوعة على الرف ، يبدو ان رايان كان يستخدم حمامي يا للوقاحة ..يا الهي لماذا اكرهه لهذا الدرجة لدي شعور غريب لا اعرف ما هو .
امسكت بالشفرة وخطيت بها على ذراعي لتشعرني بالالم ، لم يكن هذا كافي فكتبت جملة على ذراعي بالشفرة التي شقت جلدي الرقيق لاشعر بالدماء تسيل على طول ذراعي، فجاة وقعت ارضا واغمضت عيني بشدة من الالم .. كان يحرقني جدا ويؤلم بقسوة اختفى الالم لافتح عيناي واجد نفسي بالممر لكن هذه المرة اصبح الممر اسودا مظلما عوضا عن الابيض المضيئ ..ها انا قد عدت ..رايان
دخلت لغرفة سيمون لاجد رجالي يبحثون بالغرفة عن شيء ما بينما الكل في هرج ومرج ولم اجد الخائن سيمون بينهم .
" لقد امرتكم ان تلقو القبض عليه !! اين هو "
صحت بهم بغضباجابني جوش
" نحن اسفون بحق ! لقد قفز من النافذة ولحقه رون وجون ولم يرجعوا بعد "
" يا الهي وعن ماذا تبحثون هنا ، اذهبوا وجدوه "
" لقد عبث باغراضه هنا بحثا عن شيء قبل هربه ، ثم رانا ندخل الغرفة لنقبض عليه فترك ما كان يبحث عنه وهرب "
" الا تعتقد ايها الابله انه كان يبحث عن النقود لا اكثر "
" لا يا رايان .. لم يكن يبحث عن النقود بل بحث عن هذه .."
رفع جوش يده ليريني شيء جعلني اقف مكاني مصدوما لا استطيع التحرك ..
انها معه ، طول هذه المدة كانت معه ..جاك
خرجت من غرفة سيمون تاركا ورائي رايان وجوش يتناقشان ، وصلت لغرفة جيسيكا ومددت يدي لافتح الباب حين شعرت بشخص يقف ورائي ، التفت له مستعدا لضربه حين امسك ذراعي ودفعني داخل غرفة جيسيكا يينما اشعر بالم شديد في صدري مكان الطعنة القديمة ، لم تكن جيسيكا بسريرها مما جعلني في حالة صدمة ، لم ارى وجه الشخص الذي امسك ذراعيي وراء ظهري بيد وباليد الاخرى وضع يديه على فمي حتى لا اصدر اي صوت يصل لرجال العصابة ..
اشعر بالم ساحق في صدري وشعرت بالدماء تنزف مجددا فقد فتح الجرح من جديد وتساقط الدم بغزارة .. رماني الشخص المجهول ارضا بعد ان ضربني في معدتي .. ووقف امامي ..
لا اصدق ابدا ما اراه ، اعتقد انني بدات اتخيل فقد كانت جيسيكا واقفة امامي بثوبها الابيض وشعرها الطويل ، نعم انها هي ..
نظرت لعينيها فوجدت انها لم ارمش لقد كانت كانها تمشي اثناء نومها .. نظرت لي ثم مسكت ياقة قميصي موجهة شفرة كانت بيدها نحو ذراعي .. كتبت جملة على ذراعي ثم دخلت الحمام ، بينما يدي وصدري ينزف ، لو لم يكن صدري مصابا كنت غلبتها في بادئ الامر ولكنني الان اتاوه الما ..(الكاتبة : بصراحة هالبارت بدو شوي تفكير ، لانو جيسيكا تسببت لجاك بالاذى ثم انتقلت الى الممر الاسود دون وعي منها .. الممر الاسود يرمز لشيء .. )
أنت تقرأ
احببت قاتلي .!! ❤( قيد التعديل )
Mystery / Thriller( سيتم تعديل الرواية خلال الشهر الحالي ، وسيشار ب √ لكل بارت تم تعديله وتجهيزه ، اتمنى منكم التفهم ) تحت السماء البنفسجية ، تقع غرفة الغسق ، بجمالها وتالقها ، هناك حيث ولدت معها ذكرياتي الدامية بحلوها ومرها حيث قبع قلبي في دوامة الحب ، لاجد العالم...