". لماذا نحتاج إلى دراسة هذا الموضوع؟ هل علي أن أفعل هذا ؟!"
اشتكت ليزا ، إنها تمشط شعرها بسبب المعادلة الحسابية التي أعطاها معلمهم."توقف عن الشكوى اوني ، فقط قم بعملك"
رفعت جوي عينيها ، وهي مشغولة في حل المعادلة على ورقة خدش.
انشغلت ليزا وجوي في حل معادلات رياضية داخل غرفة الدراسة بالقلعة. إنهم في مدرسة منزلية لأنها الطريقة الأكثر أمانًا للأميرات مثلهم.
"حسنا انتهيت!"
قالت ليزا وأسقطت القلم الذي تمسكه. توجهت نحو الطاولة ووضعت ورقتها على الطاولة ثم فجأة جاء أستاذهم الخاص.
"هل انتهيت يا أنستي؟" سألها الأستاذ.
"نعم ، هل يمكنني المغادرة الآن يا سيد لي؟"
سألته ليزا. جلس في مقعده وأصلح كل شيء على الطاولة.
"نعم يا انستي. لدي دروس في المدينة"
قال لي ، كانت ليزا على وشك الابتعاد لكنها رجعت للخلف حتى تصل إلى طاولته مرة أخرى.
"هل يمكننى ان اسألك شيئا؟"
سألته ليزا. جلست بجانبها الكرسي وجلست.
"بالطبع أنستي. ما هو؟"
سألها لي ، أزال نظارته ونظر مباشرة إلى ليزا.
"هل يمكنك أن تصف لي كيف تبدو المدرسة الحقيقية أو كيف تبدو؟"
قالت ليزا.
"أعني كما تعلم ، الطلاب. هل هم متوحشون؟ هل هناك أعمال شغب كل يوم؟ أخبرني السير جين يونغ أنه من الممتع حقًا الدراسة خارج القلعة. أنا فقط أتساءل لأنني محتجز هنا منذ ذلك حين ولادتي "
عابث ليزا.
"بصراحة أنستي، المدرسة ممتعة. يمكنك الحصول على الكثير من الأصدقاء هناك ، وقضاء وقت ممتع بعد الفصل ، وهناك الكثير من الأنشطة كل شهر ، ويمكنك أيضًا مقابلة حبك الأول هناك أو صديقك"
صرح لي ، وأومأت ليزا برأسها استجابة. ليس لديها أي فكرة في الخارج منذ أن تم حبسها داخل القلعة. كان أبناء عمومتها يخبرونها دائمًا بما يحدث خارج القلعة في كل مرة ذهبوا فيها في زيارة مما جعلها تشعر بالغيرة.
"هل من الخطر الذهاب إلى المدينة بمفردك؟"
سألته ليزا مرة أخرى.
"ليس حقًا ولكن في حالتك ، إنه كذلك. أنت أميرة كوريا ، أنستي"
ورد.
"إذن أين سولجي و جيسو؟"
سألها لي.
قالت ليزا:
"لا أعرف. سأذهب الآن".
قامت من مقعدها وألقت نظرة سريعة على جوي. توجهت نحوها وخطر ببالها فكرة.
"مرحبًا أختي الصغيرة ، هل هذا صعب؟"
سألتها ليزا.
نظرت جوي لأعلى وأومأت برأسها
"هل ستساعدني؟"
سألتها جوي ، أعطتها ليزا ابتسامة حلوة وقدمت لها يدها لتمنحها القلم الذي سلمته جوي على الفور.
"رقم أربعة؟ هل هو صعب للغاية بالنسبة لك؟" سألتها ليزا.
"نعم ، الأمر معقد حقًا"
صاحت جوي ، وابتسمت ليزا ماكرة وأومأت برأسها.
"حسنًا ، سأفعل ذلك من أجلك"
غمغمت ليزا ، ثم حدث شيء جعل جوي مندهشة.
"يااااهه !!!"
صرخت جوي في ليزا. هربت ليزا وهي تضحك. تفتح الباب الخشبي وتغلقه على الفور ، خائفة من مطاردة أختها لأنها تعلم أن جوي ستخنقها.
"ماذا يحدث؟"
سأل لي جوي.
"لقد رسمت على ورقتي !!"
صرخت جوي التي جعلت أستاذها يغطي أذنيه بسبب صوتها العالي. توجهت جوي نحو الأستاذ ووضعت الورقة على الطاولة واندفعت خارج الغرفة لمطاردة ليزا
أنت تقرأ
My Queen
Fanfiction"سأكون الشخص الذي سيقول ، دعنا نتوقف هنا. اتركيني ليزا .. دعنا ننسى كل ما لدينا ، أنا آسف ولكن لا يمكنني القتال معك بعد الآن. أخشى أن أفقد أمي ، هي الشخص الوحيد الذي أملكه. حتى كم مرة سنقاتل من أجل حبنا ، ما زلت أنت الملكة وأبيك هو الإمبراطور. ما ز...