..
*jen *
وصلنا إلى المنزل بابتسامة عريضة على وجوهنا. جعلتني أهدأ ، وجعلتني أبتسم بجهد بسيط. بينما كنا نخطو بأقدامنا داخل منزلي ، سرعان ما ساعدت أمي في حمل دلو من الماء. لقد رأيتها بصدق من قبل كشخص متعجرف لكن يبدو أنها تستطيع القيام ببعض الأعمال الشاقة. ربما أحكم عليها بسهولة.
"ماذا تنتظر؟"
ضحكت أمي عندما رأتني واقفة عند الباب. أمشي نحوها وأعانقها قائلة
"يا إلهي. أنت طفلة"
قالت وربتت على ظهري.
"أنا سعيد فقط"
أبتسم وأترك عناق.
"ما الذي جعلك سعيدا؟"
سألتني.
قلت
"كل شيء"
سرت باتجاه الثلاجة للحصول على كوب من الماء وشق طريقي إلى أبي الذي يرقد على الأريكة
"آبي ، خذ هذا"
قلت وأنا أضغط على كتفه.
قام من على الأريكة وتناول الدواء.
قالت أمي
"حبيبي ، دعنا نذهب إلى غرفتنا؟ لا تنام على الأريكة".
لقد ساعدت أبي على النهوض وكلاهما يمشي في الطابق العلوي.
عندما وقفت للمشي نحو المطبخ ، رأيت ليزا تنظر إلى والديّ بهدوء.
"لماذا تنظر إليهم؟"
سألتها ، وضعت الكوب على المغسلة ثم تبعتني.
"هل كان والدك وأبيك هكذا دائمًا؟"
هي سألت.
"مثل ماذا؟"
أواجهها وهي تنظر إلي بفضول على وجهها.
سألت"يعتني ببعضهما البعض؟ أعني ، كانت والدتك نادي والدك بحبيبي".
أضحك على أفكارها وأتكئ على طاولة المطبخ. إنها تبدو جادة جدًا لذا استعدت وضعي وقمت بتنظيف حلقي.
"منذ ذلك الحين ، هم على هذا النحو. لهذا السبب ابنتهم الوحيدة هي أجمل طفل على الإطلاق"
أثني على نفسي ونظرت إليها ، وهي ترفع جبينها بعين واحدة.
"أحلى طفل؟ حقا؟"
إنها اطلقت اخبيث ابتسامة متكلفة. أعلم أنها تضايقني مرة أخرى ، أقطع ذراعي الي صدري وأنظر إليها من الرأس إلى أخمص القدمين."ما رأيك في هذا؟"
"سادي"
هي ضحكة مكتومة.
"إذن لماذا تغازلني؟"
سألت ذلك جعلها تغلق. ضحكة بخفه وكنت على وشك المغادرة عندما تتحدث."أنا أحبك ليس بسبب شخصيتك أو حتى مظهرك ، أنا أحبك لأنني أحبك"
إنها صريحة جدًا. لقد اعتقدت حقًا أنني أستطيع أن أغلقها وأهزمها بكلماتي الخاصة ، لكنني كنت مخطئًا ، لقد جعلتني أغلق ، بل جعلت قلبي ينبض."هذا مبكر جدًا .. ربما كنت تبحث فقط عن المودة" حاولت قلبها رأساً على عقب لكنها تضحك علي. ما هو مضحك؟
صرحت قائلة:"لا يتعلق الأمر بالوقت ، ولا يتعلق بالوقت المبكر. إنه يتعلق بمدى الحب والعاطفة الذي يعطونه ويتلقونه لبعضهم البعض".
تنظر إلى الأطباق وتفتح الصنبور لتنظيفه.
أنت تقرأ
My Queen
Fanfiction"سأكون الشخص الذي سيقول ، دعنا نتوقف هنا. اتركيني ليزا .. دعنا ننسى كل ما لدينا ، أنا آسف ولكن لا يمكنني القتال معك بعد الآن. أخشى أن أفقد أمي ، هي الشخص الوحيد الذي أملكه. حتى كم مرة سنقاتل من أجل حبنا ، ما زلت أنت الملكة وأبيك هو الإمبراطور. ما ز...