42

738 74 43
                                    

...

عندما انتهى قتال كاي وليزا ، وضعت ليزا ليو أسفل المنصة. قرر اللوردات الانضمام إلى معركة السيف من أجل المتعة ، فكل فتيات يصرخن حتى يهتفن بكل أسماء اللوردات
ليزا تدفع الكرسي المتحرك للخروج من الحدث ، كان جين يونغ على وشك أخذه لكن ليزا أصرت

"لا ، أريد أن أفعل ذلك"
ابتسمت.
"نونا ، أحب الطريقة التي وجهت بها السيف إلى كاي هيونغ. كان ذلك ممتعًا!"
قال ليو وهو ينظر لأعلى ليرى ليزا.
"حقًا؟ لكنني لا أريدك أن تفعل ذلك مع الآخرين ، حسنًا؟ هذا ليس جيدًا"
قالت الي ليو وتلقى إيماءة من ليو.

"جيني نونا وروزي نونا موجودان هنا أيضًا ، أليس كذلك؟ هل يمكنني رؤيتهما واللعب معهم؟"
وقالت
"بالطبع. بعد الحدث الرئيسي سوف آتي بك إليهم".
دخلوا القلعة وللمرة الثانية كان ليو مفتونًا بها. نظر حوله وكاد يكسر رقبته على ما يراه.
"ليزا نونا ، أنت لم تقل لي أنك أميرة"
عابس ليو وعقد ذراعيه.

"لقد أخبرتك قبل أن سآتي بك إلى هنا ، أريد فقط أن أفاجئك"
هي تقرص خده.
"هل الحراس واقفين طوال اليوم؟"
سأل عندما رأى الحراس في كل ركن من أركان القلعة.
"نوع من"
قالت
"هل ترغب في تجربة كيف يرحبون بالملوك؟"
هي سألت.
"آه!"
قال ليو بمرح.
كان جين يونغ يبتسم من الأذن إلى الأذن أثناء مشاهدة ليزا وهي تتفاعل مع طفل. يتذكر عندما كانت جوي هي الطفلة الوحيدة داخل القلعة بصرف النظر عنها وعن السيدات. إنها تشتكي دائمًا من صرخة جوي بصوت عالٍ ، وقد شاهد حتى كيف قرصت ليزا أنف جوي حتى لا تتمكن من التنفس. عندما أتت ميني ، كانت على ما يرام مع ميني. لقد توافقا بشكل جيد حقًا لكنها لم تهتم أبدًا بميني لأنها لا تريد تحمل المسؤولية.

قالت ليزا
"لنذهب"
ودفع الكرسي المتحرك عبر الباب الرئيسي للقاعة الكبرى. وصلوا إلى المدخل الرئيسي وأعطت إشارة للحراس للقيام بعملهم المعتاد عندما تأتي الملوك

"ماذا سيفعلون؟"
سأل بحيرة.
قالت ليزا وركضت أمام منصة العرش:
"عندما أعطيت الإشارة للمشي ، ستمشي الي هنا حسنا؟ سأبقى في المقدمة".
أخبرت شيئًا الي حرس الملك وسرعان ما عادت إلى مكانها ، وكأنها تنتظر حبها أمام العرش.
حراس الملك بسرعة وقفوا من سطرين مثلما فعلوا عندما أعلنت ليزا أنها الملكة الجديدة.
"ليو! تعال!"
قالت ليزا.
كان ليو ينزل ببطء عن كرسيه المتحرك. كان خجولًا حقًا من السير وسط الحراس.
"لنرحّب كلنا ب أمير الأمة .. الأمير ليو!"
يرفعون سيوفهم بشكل متزامن ويلامسون كل طرف. كان ليو ينظر إلى ليزا ، وشجعته على المشي.
بدأ ليو في المشي على السجادة الحمراء حتى وصلت إلى أول حارسين يمسكان ويرفعان سيوفهما. يداه على ظهره ولا يستطيع تحريك قدميه بشكل صحيح. إنه خجول لأن الجميع كان يعامله بهذه الطريقة. بينما كان يسير في المنتصف ، كانت ليزا تبتسم من الأذن إلى الأذن وتشعر بالفخر لما تراه.

My Queen حيث تعيش القصص. اكتشف الآن