..
تصل جيني إلى آخر باب من الممر وهو غرفة خزانة اللوردات والإمبراطور. حصلت على مساعدة من هيون سوك وحراس آخرين. توقفوا في المقدمة وكان التوتر واضحًا على وجه جيني ، بدت شاحبة جدًا مما جعل هيون سوك يضحك من الداخل.
"هل أنت جاهز؟"
سألها هيون سوك ، لم تنطق جيني ببعض الكلمات لكنها أومأت ببطء.
مر تايهيونج وبوبي ولاحظا جيني مع هيون سوك "ماذا تفعلين هنا؟"
سألهم بوبي.
استداروا جميعًا لمواجهتهم وأحنوا رؤوسهم.
قال هيون سوك:
"الإمبراطور يريد التحدث معها ، اللورد بوبي".
"هل لي أن أعرف لماذا؟"
سأل ناي ، إنه مشغول بإصلاح سترته السوداء ثم ينظر إلى هيون سوك
قال هيون سوك
"لا أعرف لكني أعتقد أنه مهم إلى حد ما".
نظر بوبي وتايهيونغ إلى بعضهما البعض وهز كتفهما."حسنًا ولكني أعتقد أنه ليس من الضروري أن تتأخر جيني عن الحفل الأخير؟ لكن نعم ، قال الإمبراطور"
ضحك تايهيونغ
"نحن بحاجة للذهاب".
قبل أن يبتعدوا ، سار بوبي باتجاه جيني وهمس
"إذا قال الإمبراطور شيئًا فظًا ، فقط تجاهل الأمر لأنه ولد بهذه الطريقة"
سمح بوبي بضحكة صغيرة.
جيني بلعت ولا تريد الدخول لأنها تعرف ما يدور حوله. تملمت جيني إصبعها بسبب شعورها بالتوتر ، ورفع هيون سوك جبين عينه ومرر بجيني لفتح الباب.
"لنذهب. الإمبراطور لا يريد الانتظار كل هذا الوقت"
صرح هيون سوك ودخل متبوعة بجيني.
بمجرد أن تطأ جيني قدميها داخل الغرفة ، رأت الإطار الخلفي للإمبراطور. شرب الشاي أثناء النظر خارج النافذة.
"إمبراطورنا ، الآنسة كيم هنا"
نادى هيون سوك.
نظر الإمبراطور إلى الوراء ورآهم يقفون بالقرب منه. وضع الشاي على الطاولة واستخدم إيماءة يده ليطلب من جيني الجلوس. لم تستطع جيني تحريك قدميها لأنها كانت خائفة جدًا من معرفة الإمبراطور بما حدث لهم في ذلك الوقت.
قال هيون سوك
"أنت تتحرك".
تمشي جيني نحو الكرسي ببطء وجلست. كان هيون سوك يقف بالقرب من الباب ، ويراقب ما سيحدث.
"لذا ، كيف حالك آنسة كيم؟"
سألها الإمبراطور وهو جالس في مقعده.
أجابت جيني
"أنا بخير".
تمسكت بملابسها وانزلت رأسها.
"انت تستمتع؟"
سأل مرة أخرى.
أومأت جيني برأسها ببطء ، ولم تستمتع بالحدث الرئيسي لأنه كان صادمًا للغاية بالنسبة لها ، الليلة الماضية فقط كانت أفضل ما مرت به على الإطلاق.
"أعلم أنك تخاف مني ، حسنًا ، أي شخص هنا يفعل ذلك باستثناء ابنتي ليزا ، على ما أعتقد"
يتكئ على مسند ظهر كرسيه ويضحك.
جيني تحافظ على شفتها ، وينبض قلبها كما لو كان يريد كسر قفصها الصدري. أخذت نفسا عميقا قبل أن تزفره.
"أود أن أقول آسف لما فعله كاي"
لقد حاولت ما بوسعها أن تتحدث بينما كانت عيناها مغمضتين.
رفع الإمبراطور حاجبه الوحيد على ما سمعه. تناول رشفة من الشاي ووضع ذراعيه على الطاولة.
قال الإمبراطور:
"آسف ليس كافيًا يا آنسة كيم ، لقد فعل شيئًا إجراميًا".
اقترحت جيني
"هل يمكنك تحريره من الزنزانة؟ أعني السماح له بالبقاء داخل السجن في المدينة".
يضحك هيون سوك ويهز رأسه على ما تطلبه جيني. نهض الإمبراطور وسار باتجاه النافذة واتكأ عليها ويداه داخل جيبه
أنت تقرأ
My Queen
Fanfiction"سأكون الشخص الذي سيقول ، دعنا نتوقف هنا. اتركيني ليزا .. دعنا ننسى كل ما لدينا ، أنا آسف ولكن لا يمكنني القتال معك بعد الآن. أخشى أن أفقد أمي ، هي الشخص الوحيد الذي أملكه. حتى كم مرة سنقاتل من أجل حبنا ، ما زلت أنت الملكة وأبيك هو الإمبراطور. ما ز...