12

742 63 18
                                    


..

إنه صباح بالفعل عندما قررت أن أظهر نفسي لأبناء عمي. لقد سئمت مما حدث الليلة الماضية لكنني أقسم أن هذا موجود بالفعل في قائمتي ، الأيام التي سأعتز بها أكثر.
اقتحمت خارج غرفتي للبحث عنهم ، ورأيتهم من غرفتي أنهم في الميدان يلعبون بالسيوف ويقاتلون بالسيوف الخشبية. يرتدي اللوردات معطفهم الخلفي باللونين الأصفر والأسود مع سلسلة صغيرة على صدرهم الأيسر وبنطلون سبور بيج لسراويلهم بينما ترتدي السيدات فساتينهن مثلي.
"ها هي الأميرة!"
سخر بوبي وانحنوا.
قلت مازحا:
"اركعوا"
  توقفوا عن القتال بالسيف ووضعوه أرضا.
"كيف حال ذراعك؟"
توجهت سونمي نحوي وعانقت ذراعي. في الواقع كان الأمر جيدًا بعض الشيء الآن.
"أنا أفضل قليلاً الآن"
قلت بصراحة ، لقد ابتسمت لي وقرصت خدي مما جعلني أبتسم من الأذن إلى الأذن.
تمتمت:
"أنت لطيف للغاية".
لا أعرف ما الذي يجب أن أشعر به. أنا سعيد حقًا لأن سونمي كانت هنا ، وأنا أتطلع للأيام القادمة معها.
"احممم .."
يونجي يحك رقبته ، سونمي ابتعدت بسرعة والقيت الوهج على يونجي.
"هذا جبني للغاية" يهز رأسه.
"إذًا كيف حالك ليزا ؟!"
ابتسم بامبام ابتسامه ارسلت رجفة على طول عمود فقري ، هل يعرف؟ هل تذكر؟ اللعنة.
"أنا بخير"
لقد توجهت نحوه وأعطيه خمسة عالية
"فماذا تريد أن تفعل الآن؟" سألت.
"نحن ننتظر الملك ، أخبرنا أننا ذاهبون لاصطياد غزال"
بعقب تايهيونج في. صيد الغزلان؟ هذا عظيم!!
"حقًا؟ كيف يمكنني الصيد إذا كنت أرتدي هذا القرف؟"
عبست بينما أشير إلى الفستان الذي أرتديه.
رد يونجي
"غير ملابسك إلى ملابس مريحة".
قلت:
"سأكون سريعًا" وهربت بعيدًا لتغيير ملابسي. السيدات الثلاث فعلن نفس الشيء أيضًا.
لأنني مشغول بتغيير ملابسي ، سمعت أحدهم يفتح باب غرفتي. بمجرد أن تغيرت ، اندفعت خارج الحمام ورأيت سونمي تنظر إلى إطارات الصور المعلقة على الحائط. توقفت في المكان الذي عُرضت فيه صورة طفل نيني.
"م.. مرحبا"
تلعثمت ، نظرت إلي وابتسمت.
"تبدين رائعة"
قالت وهي تنظر إلي من الرأس إلى أخمص القدمين. أنا أرتدي سترة جلدية وسروالا أسود وحذاء أسود بينما هي ترتدي ثوبًا أخضر طويل الأكمام.
"وأنت تبدين جميلة" ضحكت.
"أنت لم تخلعه" أشارت إلى صورة نيني.
"لا يهم ، إنها ذكرى".
أعلم أنها تعارض ذلك عندما كنا أطفالًا. لقد شعرت بالغيرة حيال ذلك وحتى هي لم تتحدث معي طوال الإجازة. شعرت بالسوء تجاه نفسي ، هل فعلت الشيء الخطأ؟ حتى أن والدي غضب تجاهي عندما اكتشف ذلك وكذلك أمي بسبب جوي. كانت ميني لا تزال طفلة في ذلك الوقت وكانت تشعر بالحماس في كل مرة أخبرتها فيها عن نيني ، لذلك كنا نتفق كثيرًا.
"ذكرى قادتك إلى شيء أسوأ؟"
إنها تضحك بسخرية. أنظر إلى المرآة لأرى انعكاسي وأصلح سترتي.
"ليس الأمر أسوأ ، إنه الأفضل"
قلت لها ، وهي تمشي نحوي وتساعدني في إصلاح ملابسي.
"أنا أفهم .."
نظرت إلي وابتسمت ابتسامة لطيفه
كلانا نظر إلى الباب ودخلت دارا إلى الداخل ، أزلت يد سونمي ووجهت دارا
"ما الأمر؟"
ق

My Queen حيث تعيش القصص. اكتشف الآن