21

659 66 20
                                    

..

"ا..أمي.. لماذا تنتظرني؟"
سألت ليزا ، إنها تعاني من صعوبة في التنفس ولا يمكنها التركيز لأن يديها في وضع مختلف.
"تعال هنا"
أمرت الملكة وتوته نحو شرفة غرفة ليزا.
لا تستطيع ليزا أن تخطو على قدميها لأن القلق يبدو وكأنها ستتقيأ. هناك فكرة واحدة تدور في رأسها ، وهي فكرة أن الملكة قد ألقت القبض عليها. إنها ليست حتى قريبة من والدتها لأنه منذ أن قام الملك بتدريبها كأمير على الوريث للعرش.
تبعت ليزا الملكة بنجاح ، الريح تهب لكن عرق ليزا لا يزال مزخرفًا. وضعت يديها على درابزين الشرفة ونظرت إلى أسفل ، كان الحراس يسيرون ويتحققون من المكان بأكمله.
"منذ متى؟ منذ متى قررت التسلل خارج القلعة؟" سألت الملكة بنبرة صوتها الحازمة.
"ا..امي.."
تمتمت ليزا وتنهدت ، وهي لا تعرف ماذا تفعل.
صرحت
"أخبريني يا ليزا .. أنا أعرف كل شيء".
"كيف اكتشفت؟"
عبس ليزا ، لديها شعور بأن جين يونغ أخبرها بكل ذلك ، ربما كان جين يونغ منزعجًا لأن الثلاثة لم يعودوا إلى المنزل.
"لا يهم .. أخبرني الآن"
نظرت إليها الملكة ، نظرت ليزا إلى الأسفل وتملمت يديها. إنها لا تعرف ماذا سيحدث بعد ذلك إذا أخبرتها الحقيقة.
"ليزا .."
نادت بها الملكة وكانت على وشك السير نحوها عندما تتحدث ليزا وتمشي للخلف لتتجنبها.
"أنا آسف .." ليزا تمسك بملابسها.
تسير الملكة نحوها ببطء وضربت ظهرها بالحائط. لقد رأت كيف سقطت دموع ليزا ، ولم تنوي الصراخ عليها ، إنها فقط تريد معرفة الحقيقة لأنها تخشى أن يعرف الملك عن هذا.
"توقف عن البكاء .."
قالت الملكة بهدوء وعانقتها ليزا بسرعة.
"أمي ، من فضلك لا تخبر الملك .. من فضلك .." انفجرت ليزا تبكي ، وهي تخشى والدها لأنها تتذكر آخر مرة تم القبض عليها وهي ترسل رسائل إلى نيني. إنها لا تريد أن يحدث ذلك مرة أخرى.
"ششش .. ليس عليك أن تتوسل أو تبكي أمامي يا أميرتي"
الملكة تهدئها وتمسّط شعرها ، توقفت ليزا عن البكاء ولكن لا تزال دموعها تتساقط
"يجب ألا تبكي الأميرة المولودة الأولى مثل ذلك .."
الملكة ضحكة مكتومة.
لم تكن ليزا تعلم أن الملكة لن تصرخ في وجهها. انسحبت ليزا من العناق ومسحت الملكة دموعها بابتسامة حلوة تتشكل على شفتيها.
"أعدك بأنني لن أخبر والدك ، لكن لا يمكنني أن أعدك بمساعدتك في التسلل خارج القلعة ، ولا يمكنني أن أعدك بعدم إخبار والدك إذا اكتشف كل شيء وحتى شك في أنني أسمح لك "
قالت الملكة ، ليزا تنظر إليها بنظرة مربكة.
"لماذا؟ أنت تعلم أنه محظور يا أمي ، لماذا تتركيني؟"
هي سألت.
"لم تعد طفلاً بعد الآن يا ليزا ، سأدعك تفعل ما تريد وإذا جاء اليوم الذي جاء فيه كل الحظر الذي قمت به ، آمل أن تكون جيدًا بما يكفي لمواجهة العواقب .. أنت تعرف على ما يمكن أن يفعله والدك. ستتعلم ، وأنا أعلم ، وربما إذا جاء ذلك اليوم ، فأنت أقوى من ذي قبل "
قالت الملكة ، لقد أصلحت وشاحها ونظرت إلى ليزا بلا تعبير
" في البداية ، عندما اكتشفت  كنت خائفه. أنا قلق من أن شيئًا ما قد يحدث لك وفي نفس الوقت ، أنا غاضب لأنك تخالف القواعد ولكني أفكر في الأمر مرة أخرى ، سأبقى فمي مغلقًا وأدعك تفعل ذلك ولكني لا تستطيع الوعد بمساعدتك عندما يكتشف والدك .. في أقل من عام ، ستجلس على العرش ليزا .. يجب أن تفكر .. هذه مسؤولية كبيرة "
شرحت لها الملكة ، أومأت ليزا برأسها ببطء وأعطت الملكة ابتسامة ناعمة وعانقتها للمرة الأخيرة.
"شكرا لك أمي!"
صرخت ليزا قائلة
"أنا آسف لخرق القواعد ولكن هذا ما يجعلني سعيدة" قالت ليزا.
انسحبت الملكة وقبّلت خد ليزا
"لست بحاجة إلى قول شكراً ولكن لا تختر السعادة المؤقتة ليزا ، ستكسر قلبك"
صرحت الملكة وتركت ليزا وراءها.
ليس لدى ليزا أي فكرة عما كانت الملكة تحاول قوله لكنها سعيدة حقًا لأن الملكة لم تصرخ في وجهها. تمشي نحو سريرها وهبطت جسدها ، وتركت باب الشرفة الزجاجي مفتوحًا والستائر تتأرجح بسبب هبوب الرياح.
قالت ليزا تحت أنفاسها
"كدت أغمي علي في وقت سابق"
ثم جلست على السرير وعبست
"ولكن من الذي أخبر والدتي عن ذلك؟ ربما السير جين يونغ!!"
تمددت السرير مرة أخرى. نظرت إلى السقف وابتسمت عندما تذكرت ما حدث في وقت سابق في منزل جيني.
قالت ليزا لنفسها:
"يا إلهي لماذا تبتسمين؟"
غطت وجهها بالوسادة وتنام.
---------

My Queen حيث تعيش القصص. اكتشف الآن