*jisoo*"هل أنت متأكد أننا فقدناه؟"
أجد صعوبة في التنفس بسبب كثرة الجري. لقد تم القبض علينا تقريبا ولكن الحمد لله ركضنا بسرعة كبيرة.
"أعتقد ذلك .."
قالت وهي تسند راحة يدها على ركبتيها. أتكئ على عمود المصباح وانظر حولي ، انتظر ..
"أين ليزا ؟؟"
سألت بعصبية. نظرت سولجي إلى ظهرها واتسعت عيناها.
"أين تلك العاهرة ؟؟؟!"
وجه سولجي يديها الي وجهها في توتر
نعود ببطء لأن بامبام قد يمسك بنا. اختبأنا في كل مشاركة مررنا بها وكان جميع الأشخاص تقريبًا ينظرون إلينا.
اقترحت
"أعتقد أننا بحاجة للعودة إلى حيث انفصلنا".
"إنها بالفعل 11:40 ، سير جين يونغ سيبحث عنا .."
قالت أن هذا جعلني أنظر إلى ساعتي وأخذتني اللعينة على حق.
"ربما هي هناك بالفعل. لنذهب!" انا قلت.
---------*jen*
نحن بالفعل هنا خارج المنزل ، أصر أبي وأمي على مرافقتنا للخارج ، كانت هذه الفتاة تواجه صعوبة في المشي منذ أن أصيبت بالتواء في كاحلها.
"كن حذرا .."
قالت للمرة التاسعة. هم يدعمون جسدها حتى لا تسقط
وأنا؟ حسنًا ، أنا فقط خلفها وأعقد ذراعي وأفكر في ما يجب أن أفعله لأجعلها تشعر بسوء.
"ها أنت .. جيني تعتني بها. سأتصل بسيارة أجرة .."
قالت أمي.
"لا. سوف نسير" نظرت إلي بنظرة مؤذية.
جعدت حاجبي وسخرت
"هل أنت مجنون؟ هل تريدني أن أعاني؟"
سألتها بغضب.
"أردت فقط أن أمشي ، هل هذه مشكلة؟"
عبست ، مشيت نحوها وأمسكت ذراعها المكسور.
"أوو !!" تصرخ.
"جيني!"
صرخ والدي في وجهي ، نظر إلي وهز رأسه. أزلت يدي عنها وأدرت عيني.
تمسك بالسياج الصغير لتعيل نفسها
"هل تريدني أن أعود إلى المنزل أم تريدني أن أنام معك؟" هي سألت.
نظرت إلى أمي وأعطتني تلميحًا لمساعدتها. هززت رأسي وأتجهت نحوها. هل تحاول اللعب معي؟ ليس لدي وقت للعب بألعابها اللعينة.
أمسكت بذراعها الحرة ووضعتها على كتفي
"هيا بنا" قلت بدون تعابير.
"اعتذر وأنا آسف مرة أخرى" والدي يعتذر.
"لا تقلق ، أنا بخير" أكدت له ذلك جعله يشعر بالاستياء.
بدأنا نمشي بهدوء ، حسنًا ، لا أريد التحدث معها أو حتى لا أريد سماع تنفسها. نسير ببطء بسبب كاحلها الأيسر ، صدقني حتى لو كانت مثل العود ، إنها ثقيلة!
أجد صعوبة في دعمها لأنها أطول مني
"أرجو أن تجعلها أسرع ؟!" أنا تنفست بغضب
"هل أنت أعمى؟ ألا يمكنك الرؤية؟ لا أستطيع حتى تحريك كاحلي بسبب ذلك الحادث"
أدارت عينيها ، كيف يمكنها الرد علي هكذا؟ هل نسيت أنني فقط أساعدها على المشي والعودة إلى المدينة ؟!
أزلت ذراعها من على كتفي ودفعتها ففقدت توازنها وسقطت على الأرض.
"ما هذا اللعنة .. يا حمقاء!"
لقد شعرت بالجوع من الألم الذي جعلني أشعر بالندم. أرست ظهرها على الأرض ووضعت كاحلها. "ما الذي جعلك قاسية للغاية؟ اللعنة .."
رأيت كيف تتشكل دموعها في عينيها مما جعلني مذنبًا أكثر.
ركعت على ركبتي لمساعدتها لكنها دفعت يدي بعيدًا "فقط اتصل بسيارة أجرة من أجلي وسأعود إلى المدينة بمفردي!" صرخت.
وقفت ليزا بنفسها بينما كانت ترفع كاحلها الأيسر. خفضت بصري بسبب العار المفاجئ الذي غطى جسدي. لم أفكر حتى في حالتها ، لكنني أكرهها حقًا لكونها متعجرفة جدًا!
"لا ، سآخذك إلى المدينة لأن والدي أخبرني بذلك. لا يمكنك إعطائي بعض الأوامر لأنك مجرد شخص غريب"
قلت بحزم أن أحاول أن أكون قويًا وألا تتأثر.
قالت وحاولت المشي:
"يمكنك فقط أن تتركني هنا وتقول لوالدك إنني بخير".
تتوقف أمام المنشور وتدعم نفسها حتى لا تسقط.
مشيت نحوها وأمسكت بذراعها الأيسر بقوة
"سواء أحببت ذلك أم لا ، سأعيدك إلى المدينة. هل تسمعني؟"
قلت بنبرة صوت موثوقة. لم تستجب بدلاً من ذلك ، فقط تمشي ببطء.
لفت ذراعي بشكل محرج على خصرها لدعمها. أمامنا طريق طويل للعودة إلى المدينة وهذا يعطيني وقتًا عصيبًا ، كان من المفترض أن أكون في غرفتي لأدرس الدرس الذي سيتم مناقشته غدًا!
"أين أصدقائك؟" لقد بدأت المحادثة.
"لا أعرف" قالت بعد قليل ، أعتقد أنها غاضبة.
سألته مرة أخرى
"أنت كنت معهم من قبل ، أليس كذلك؟"
"نعم ولكني لا أعرف أين هم"
عندما قالت ذلك جعلني في حيرة من أمري. هل هو ممكن؟ أوه ربما يهربون عندما رأوا الحادث.
أنت تقرأ
My Queen
Fanfiction"سأكون الشخص الذي سيقول ، دعنا نتوقف هنا. اتركيني ليزا .. دعنا ننسى كل ما لدينا ، أنا آسف ولكن لا يمكنني القتال معك بعد الآن. أخشى أن أفقد أمي ، هي الشخص الوحيد الذي أملكه. حتى كم مرة سنقاتل من أجل حبنا ، ما زلت أنت الملكة وأبيك هو الإمبراطور. ما ز...