52

674 72 52
                                    



*ليزا*

إنها الثالثة مساءً بالفعل ، تناولنا طعام الغداء والوجبات الخفيفة. يستمتع الأطفال داخل غرفة اللعب ، ويلعب اللوردات معهم وكذلك السيدات باستثناء سولجي التي تنشغل بالتحدث على هاتفها ، ربما تكون إيرين على الجانب الآخر.

أجلس على الأريكة لأخذ قسطا من الراحة. كانت حرارة الشمس تقتلني كما لو كنت على جرف من الجحيم. خلعت معطفي وخلعت من ياقة القميص حتى أتمكن من التنفس بشكل صحيح.

بخصوص شراء هذا العقار ، لم يكن في خطتي أبدًا شراء هذا ولكن ذكر ليو لي من قبل أن الآنسة نام كانت لديها مشكلة كبيرة بشأن دار الأيتام. لقد سمع جيني واللانسه نام يتحدثان قبل الجراحة ، شعرت بالأسى من فكرة أن الأطفال سوف يتحولون إلى دور أيتام مختلفة أو أسوأ من ذلك ، سيصبحون بلا مأوى.

بينما كنت أستريح ، رأيت جيني في الزاوية. تستمر في التثاؤب وعيناها نعسان بعض الشيء. تميل رأسها على الحائط وهي تحاول أن تكون مستيقظًا من أجل ليو وهاري ، واستمروا في التحدث معها. ربما لديها موقت عصيب في المدرسة ، لماذا أفكر في ذلك؟
.
أنا فقط أتذكر ما قالته دارا قبل أن أغادر القلعة والتي لا تشبه أبي أو الملك العظيم. أخبرتني أن الاستياء كان يسيطر على جسدي كله ولا ينبغي أن يحدث. دارا تعرفني جيدًا أكثر من والدي ولهذا السبب احتفظ بكل الكلمات التي قالتها.

"إنها تذوب"
أتردد على مقعدي عندما يتحدث أحد بجانبي ، لقد كان يونجي. لقد انتهى من الحديث مع جين يونغ على ما أعتقد.
"تذوب؟ من؟"
لقد سالته.
"الفتاة التي تنظر إليها؟"
هو ضحك.ضحكه مكتومة وكزة رأسي.
هل أنظر إلى جيني كثيرًا؟ هذا لا شيء. ليس لدي أي مشاعر تجاهها.
"توقف عن كونك مجنون"
أنا ضحكت
توقف عن الحديث واستمر في إلقاء نظرة خاطفة على جين يونغ
"لماذا؟"
لقد سالته.
"ألا تريد الاستمتاع مع الأطفال؟"
سألني وهو ينظر إلى الأطفال. 
انحنيت إلى الأمام وأرحت مرفقي على ركبتيّ
"هل لديك أي أفكار بشأن إعدام كاي؟"
لقد سالته. 
نظر إلي وضحك ضحكة مكتومة
"أوافق على أننا يجب أن نتخلص منه ... يجب أن تفعل ليزا قريبًا"
تمتم ونقر على كتفي قبل أن يتركني. يمشي نحو جيمين الذي يستريح على المقعد بالخارج.
"جلالتك .."
نظرت إلى الأعلى ورأيت جين يونغ في ذعر
"نعم؟"
"أعتقد أننا بحاجة للعودة إلى المنزل الآن .."
لقد قمت بتجعيد حوافي حيث كانت الساعة الرابعة مساءً وخططنا للعودة إلى المنزل بحلول الساعة  مساءً بعد العشاء
"فجأة؟ هل أخبرك اللوردات بذلك؟"
سألت.
هز رأسه وصفي حلقه متوتراً إلى حد ما
"أعتقد أننا من الأفضل أن نتحدث عن هذا عندما نعود إلى المنزل".
شعرت بشيء خاطئ حيال هذا ، لم يتصرف بهذه الطريقة من قبل. نظرت إلى اللوردات وهم ينظرون إلينا بشكل محير
"سأجهز نفسي. أعطني دقيقة"
أخبرت وخرج من الغرفة للدخول إلى غرفة الراحة.
فتحت الباب وكدت أقفز للخارج عندما رأيت جيني بالداخل تقريبًا في منتصف طريقها لخلع قميصها

My Queen حيث تعيش القصص. اكتشف الآن