19

647 73 18
                                    

.

*lis*
جيني تمشي على عجل ، هي لا تريدني أن أقترب منها. لم أفعل شيئًا ، لقد كان حادثًا سخيفًا وليس خطئي أنها كانت أول قبلة لها. لم أصدق أنها لم تقبل أحداً قط.
"جيني!"
ناديت للمرة التاسعة وخمّنت ما لم تنظر إليج أبدًا. سيعتقد الناس أنني أطاردها ودخلنا في قتال مثل العشاق ، الجحيم لا. لن أفعل ذلك ، كنت أتبعها فقط لأنه إذا حدث شيء لها ، فإن جيسو أوني ستقتلني بشدة.
توقفت في سقيفة ، ربما تنتظر سيارة أجرة. مشيت نحوها وأعتقد أنها تتصرف وكأنني غير موجود.
"جين -"
رفعت سبابتها لتطلب مني أن أصمت.
"فقط اخرس ، حسنا؟"
قالت ، أستطيع أن أرى في عينيها أنها بكت حرفياً.
هل هي ذات مغزى بالنسبة لها؟ لقد كان حادثًا لذلك لا يهم. عندما كنت في الحادية عشرة من عمري ، تلقيت قبلتي الأول. لقد كانت مجرد نقرة لكنها لا تنسى كما كانت سونمي. قبلتها لأننا لعبنا لعبة زفاف مرة أخرى ، أخبرنا بامبام أنه يجب علينا التقبيل لأنه جزء من حفل الزفاف حتى لو لم أرغب في ذلك ، لقد فعلنا ذلك. لم يكن شيئا بالنسبة لي. لقد قبلت الكثير من العاهرات ومارست الجنس معهم طوال الليل لذا لا شيء.
"تعال"
قالت جيني عندما توقفت سيارة أجرة أمامنا. قفزت إلى الداخل وهي تدخل أيضًا ولكن مساحتنا كانت بعيدة جدًا عن بعضنا البعض ، نحن على حافة المقعد.
"انظري يا جيني ، أنا آسف أنه كان حادثًا. إنه لا -" توقفت عن الحديث عندما نظرت إليّ والنار في عينيها.
"حسنًا ، سأتوقف"
ضغطت على فمي وألقيت نظرة خارج السيارة.
توقفت السيارة عن الحركة بسبب الازدحام ، وهناك موسيقى داخلها. لا يهمني ما هو ، أريد فقط العودة إلى المنزل! لماذا اختارتني جيسو أوني اللعينة أن أذهب مع هذه الزلابية؟ سأبدو مثل العبد هنا يتبعها في كل مكان.
"هل أنتما الاثنان تشجرتما؟ حب المراهقين هذه الأيام"
ضحك السائق وهز رأسه.
"نحن لسنا عشاق"
جيني تدحرجت عينيها ، تجاهلت الأمر لأنني تعبت من القرف.
أجاب السائق
"فقط تقبل اعتذارها ..".
ألقيت نظرة على جيني ورأيت كيف كانت غاضبة ثم خطر ببالي شيء ما.
"حبيبي من فضلك .. أنا آسف بخير؟"
أقمع ضحكي ، نظرت إلي بنظرة مندهشة وصفعت ذراعي بقوة.
"هل أنت مجنون؟؟"
صرخت.
"أنا مجنون بحبك"
صرخت بها ورأيت كيف احمر وجهها
"لذا فقط اقبل اعتذاري ، من فضلك يا حبيبي؟"
أنا خبيث ابتسمت بتكلف. ذهب فمها غائبا ولا يمكنها حتى أن ينطق بكلمة واحدة.
بدأت السيارة في التحرك مرة أخرى وهذه المرة ركلت ساقي بشدة
"ماذا تفعل بحق الجحيم ؟؟"
قلت بغضب.
"آسف يا عزيزتي ، أنت لطيف للغاية"
لقد قرصت خدي بقوة و قهقهت و اتسعت عيناها.
"أووو توقف!"
دفعت يديها بعيدًا وضربت خدي برفق. أرادت أن تمزق خدي.
"حبيبي .."
سخرت مني وضيقت عيني نحوها.
السيارة توقفت عن التحرك أمام بوابة كبيرة ، ربما هذه هي دار الأيتام. خرج كلانا من السيارة وبمجرد أن انطلقت السيارة ، ضغطت جيني على خصري.
"أوو اللعنة لا!"
جفلت من الألم.
"حبيبي وجهك!"
صرخت في وجهي ودخلت. تبعتها ورأيت ملعبًا صغيرًا وحديقة بالداخل ثم مبنى ليس كبيرًا جدًا به الكثير من الأطفال ، كيف يمكنني أن أقول ذلك؟ حسنًا ، لقد سمعت أصواتهم من هنا.
"فقط تهذب ، حسنًا؟"
لقد نظرت إليّ ونشرع في الذهاب إلى الداخل حيث استقبلنا ترحيبًا حارًا من قبل الأطفال.
"نونا"
"أوني !!"
قال الأطفال بحماس وعانقوا هذه الزلابية. ركعت جيني وضحكت عندما رأت الأطفال. الأطفال يحبونها كثيرًا ، أليس كذلك؟ إذا كانوا جميعًا يعرفون جيني الحقيقية ، أقسم أنهم سيأسفون لأنهم عانقوا ذلك الوحش أمامهم.
"من هي؟"
سألت الفتاة الصغيرة جيني.
"إنها ليزا نونا !!"
لقد فوجئت عندما نادى شخص ما باسمي ، إنها ليست جيني ، فجأة شخص ما ركض نحوي ، إنه ليو.
"مرحبًا يا صديقي"
حملته على الفور وأعطيته خمسًا.
قال متحمس:
"أنا مندهشة لأنك تزورنا أيضًا هل يمكننا اللعب مرة أخرى؟"
سألني.
قالت جيني
"سنقوم بإحضارك ، كما وعدنا ، سنذهب إلى الحديقة ونلعب طوال اليوم"
ولم ألاحظ أنها بجانبي. نظرت إليها وهي تحمل طفلة تبلغ من العمر عامين.
"حقا ؟يااااا !!"
صرخ ليو وعانقني وجيني. لقد عانقنا من عنقنا وكانت وجوهنا قريبة من بعضها البعض ، كانت جيني تبذل قصارى جهدها لتحريك وجهها بعيدًا.
"جهز نفسك"
غمغمت جيني ، وضعت ليو أرضًا وركض سريعًا نحو غرفة ، ربما غرفته.
ألقيت نظرة على جيني ، إنها تتفاعل مع الأطفال الآخرين. أتذكر أيامي كطفل ، لم أتعلق أبدًا بأشخاص آخرين باستثناء دارا وجين يونغ لأنهما مسؤولان عن الاعتناء بي.
"هل يمكننا اللعب؟"
نظرت إلى ظهري ورأيت طفلاً في الرابعة من عمره يضغط على ساقي.
"بالتأكيد!"
قلت بمرح وحملته بسرعة إلى الملعب.
---------
*jen*

My Queen حيث تعيش القصص. اكتشف الآن