24

693 71 17
                                    


..

وصلت السيدات الثلاث إلى القلعه بأمان ، وكان جيسو وسولجي يتناقشان حول الغد بينما كانت ليزا تسير بمفردها خلف الاثنين بهدوء. إنها تمشي بوتيرتها البطيئة.
قالت سولجي بتسلية:
"ليزا تبدين رائعة وأنت تغني في وقت سابق"
لكن ليزا كانت تنظر إلى الأسفل وتفكر في شيء ما. لم تلاحظ أن جيسو توقفت اصطدمت بها.
"ياه ليزا - ياه "
اشتكت جيسو بينما كانت تضرب ظهرها.
"أنتِ هادئة جدًا يا ليزا منذ وصولنا إلى هنا. ما الذي يحدث؟"
طلبت منها سولجي ولمس جبينها لفحص درجة حرارتها. "أنت لست مريضة".
"آيش فقط لا تهتم بي"
دفعت يد سولجي بعيدًا وركضت نحو غرفتها. هز جيسو وسولجي أكتافهما وسارا باتجاه غرفهما.
أغلقت ليزا بابها بسرعة وسارت ببطء نحو سريرها. تنظر حول غرفتها وتحاول أن تنام بنفسها لكنها لا تستطيع ذلك. غطت وجهها بوسادتها ولكن بعد ثوان تخلصت منه.
قامت من السرير وسارت باتجاه نافذتها ، وتركت الرياح تهب داخل غرفتها. وضعت يديها على درابزين النافذة. رأت كل شيء من الأعلى ، مناظر دايجو الجميلة.
قالت لنفسها وهي تتنفس وهزت رأسها
"ليس هذه المرة ليزا".
أخذت ليزا صندوق الموسيقى على درجها ، وذهبت نحو شرفتها وخطت على الدرابزين. أمسكت بالمصباح بجانبها ، وأغمضت عينيها لأنها لا تريد أن ترى الأرض.
قالت "
أعتقد أنني يجب أن أستلقي على سريري بدلاً من ذلك"
ثم قفزت من فوق الدرابزين. كانت تخطط للذهاب إلى سطح القلعة لتعكس كل شيء إلا أن المرتفعات هزمتها. استلقت على سريرها وشغلت صندوق الموسيقى.
بينما كانت تلعبها ، كانت دارا تمشي داخل غرفتها "هل مازلت في أعلى يا سيدتي؟"
هي سألت.
"هم"
ليزا همهمة وتركز أيضا على ما تفعله.
"أي شيء يزعجك؟"
سألت وهي تضع ملابس ليزا داخل خزانة ملابسها.
"كيف تقول ذلك؟"
سألتها ليزا ، استندت إلى مسند ظهرها وسرقت بعض النظرات على دارا أثناء تشغيل صندوق الموسيقى الخاص بها
"أنا أعرفك. ستلعب صندوق الموسيقى هذا لتجعل نفسك هادئًا .. يمكنك أن تخبرني"
دارا طمأنتها. ليزا توقفت عن اللعب ووضعها جانبا. تتنهد ثم تنظر إلى دارا.
"هل يمكن أن تشرحي لي -"
توقفت ليزا للحظة وأمالت رأسها.
"أعني أنسى الأمر. أريد فقط أن أنام"
تمتمت ووضعت صندوق الموسيقى على منضدة سريرها.
كانت تتدحرج وتضع بطانيته على جسدها. خرجت دارا من غرفتها ، ولم تستطع ليزا مساعدة نفسها لأنها تفتح عينيها وتنتفخ شعرها.
"لماذا حتى تبتسم لي هكذا؟"
سخرت ليزا وصفعت نفسها ، وتركت نفسها تسقط على السرير مع انتشار ذراعيها على نطاق واسع
"لن تسقط لابتسامتك"
قالت لنفسها.

---------

إنه بالفعل الإفطار في القلعة ، الجميع بخير باستثناء ليزا التي تتثاءب منذ أن جلست على مقعدها. لاحظت جيسو وسولجي أنها تشعر بالنعاس الشديد. ركلت جيسو ساقيها واتسعت عينا ليزا لأنها شعرت بالألم.
"ماذا؟" هي تتكلم.
ألقت سولجي الوهج عليها وفهمت ليزا على الفور ، جلست على مقعدها بشكل صحيح وأخذت الملعقة لتناول الطعام.
"أكان الطعام لذيذًا يا سيدة ليزا. ما الخطب؟"
مسح الملك فمه بمنديل المائدة.
"أنا آسف أبي" ليزا تعتذر.
قال الملك:
"أريدك أن تعلم جوي ركوب جوادها. ربما يكون أول حصان لها"
  صرخت جوي وعانقت والدها عندما سمعت الخبر بينما كانت ليزا غير محظوظة بسبب مسؤولية أخرى.

My Queen حيث تعيش القصص. اكتشف الآن