..
"يا إلهي! لماذا تبدين شاحبة جدا؟"
جيسو أوني تضايقني. أفرغ حلقي وابتعد لكن بامبام شدني إليهم.
"يا! لن أفعل ذلك!"
كنت أحاول الهروب من قبضته لكن بوبي أمسك بذراعي الأخرى
"توقف يا ياه!"
قمت بتقطيع حواجب.
"ماذا يحدث لك؟ أنت فقط ستقوم بعمل صوت طفولي"
هزت جيسو رأسها.
صوت طفولي؟ نحو جيني؟ هل هم مجانين ؟!
"ليس هذه المرة!" صرخت عليهم.
بامبام يرفعني ويدفعني نحو الحشد الذي جعلني أصطدم بأجساد الآخرين.
"فقط 10 ثوان! أيتها العاهره الشاذه!"
صرخوا ، ابتلعت ورمًا وانظر إلى اتجاه جيني. كانت تتحدث مع شخص آخر.
أتنفس وأمسح عرقي ، سأتحدث معها ولكن ليس بهذه الطريقة. صوت طفولي؟ ما الذي يدور في أذهانهم أنهم سيجعلونني أفعل هذا؟ لم أفعل ذلك من قبل حتى أمام سونمي أبدًا.
أنظر إلى الوراء بلا ابتسامة وهم يفرحون لي. أنا لست معتادًا على هذا.
ماذا سأقول؟ مثل جيني ياااه أنا آسف ، أرجوك سامح طفلك مثل هذا الدب ؟ بينما أنا ألكم ذراعيها برفق ؟! حماقة المقدسة لن افعل هذا. أعود نحوهم وهم جميعًا يواجهون راحة يدهم الي جبهتهم.
"يا! فقط أخبرنا من تلك الفتاة المحظوظة التي رأيتها!"
تاي حك رأسه بسبب التهيج. جميعهم ينظرون إلي في انتظار أن أجيب ، يا إلهي ، يجب أن أبقى في المنزل.
"هيا ليزا ، قد تكون تلك الفتاة تغادر"
يونغ هسهس
ليس لدي خيار سوى توجيه جيني دون النظر. كانوا يقتربون من ذراعي وينظرون إلى حيث كانت سبابتي تشير.
"هل هو .. انتظر .."
كان تاي ينظر مباشرة في الاتجاه وفجأة نظروا إلى بعضهم البعض وغطوا أفواههم واتسعت أعينهم.
"جيني ؟؟ !!"
قال اللوردات في انسجام.
"جيني؟ هي مع روزي؟"
كانت جيسو تبحث عن روزي إنها حقًا مغرمة بها!
"يا! من السهل عليك فعل هذا لأنك تعرف بعضكما البعض ، هيا"
دفعني تاي مرة أخرى ولكن هذه المرة امسكت بوبي لأبقى في مكاني.
"ياه! توقفت ليزا عن كونها طفلة!"
كان بوبي يرفع يدي عن ذراعه.
"هل تعتقد حقًا أنه كان سهلاً؟ الجحيم لا"
سخرت. توقفوا عن دفعوني نحو الحشد مرة أخرى ، صدقوني لا أعتقد أن هذه جامعة خاصة لأن الكثير من الطلاب يأتون ويذهبون.
"فقط افعل هذا ، جيني-ياه ، هل أنا لطيف بما يكفي بالنسبة لك؟ "
يا إلهي لا أستطيع مع هذه العاهره
"هاهاها"
كلهم يضحكون مع بام
"أو مثل هذه جيني اميرتي ، أعطني قبلة مبهجة" يفعل نفس الشيء بينما يرمش عينيه.
"توقفوا عن فعل ذلك. إنه يجعلني أشعر بالمرض"
أدرت عيني وظهر شيء في ذهني أنني أفعل ايجو أمام جيني ثم هي وضعت سكينًا على رقبتي. هززت رأسي على هذا الفكر ، اللعنة. احب حياتي.
"أوني أنت ضعيف جدًا!"
جوي اطلقت ابتسامه خبيث .
كنت على وشك التحدث عندما جذبني يونجي نحو جيني ودفعني نحوها مما جعلني أتعثر أمامها. أصيبت الفتاة التي بجانبها بالدهشة ولكن عندما رأتني ، وضعت شعرها خلف أذنها وتصرفت بشكل لطيف.
نظرت إلى جيني وهي تنظر إلي بصرامه. نظرت إليهم وهم يختبئون وراء العمود كأن لا أحد يستطيع رؤيتهم ، أخرج بام هاتفه لتسجيل ما سيحدث ، وأنا أعلم أنه سيستخدمه نحوي تش
...
"ما الذي تفعله هنا؟".
سألتني ، ما زال لا يوجد تعبير على وجهها.
اللعنة ، خفق قلبي عندما نظرت في عينيها. لم أتمكن من قراءة ما تحاول عينيها قوله ، هل هي سعيدة لوجودي هنا أم أنها غاضبة لأنني حنثت بوعدي.
"أعطني ثانية فقط"
أزفقت وأزلت قميصي قليلا لأنني شعرت بالاختناق. وضعت ذقني أولاً على كفي ، وأقوم بوضعية عباد الشمس قبل أن أتحدث
"جيني-ياه هل اشتقت إلي؟ هل يمكنك أن تعانقني اذا؟ لأنني اشتقت إليك كثيرًا "
أرمش عدة مرات ، وأنا أيضًا تحدث كالطفل وأقوم بعمل شكل القلب فوق رأسي. شعرت أن وجهي يتحول إلى اللون الأحمر لأن الكثير من الطلاب ينظرون إلي.
"جيني -"
لم أنهي كلامي عندما أخذت القهوة المثلجة من الفتاة التي تتحدث معها ورشتها على وجهي.
"أووه"
صراخ الطلاب. عيناي مغلقتان وشعرت بالقهوة تتساقط على ملابسي.
"ليزا! هل أنت بخير؟"
بام يركض نحوي مثل الآخرين. يعطونني منديلًا وهم يمنعون أنفسهم من الضحك ، بل إنهم يعضون شفاههم لأنهم سينفجرون من الضحك.
نظرت حولي للعثور على جيني ، ورأيتها تركب في سيارة أجرة. مسحت جوي بسرعة القهوة على وجهي. ينظر إلي الكثير من الطلاب ، وهذا أمر محرج.
"ما الذي تنظر إليه هاه؟"
صرخت في الرجل الذي ينظر إلي. أنظر إلى الوراء إليهم
"أنت فقط تضعني في العار!" نبحت عليهم.
"لم نتوقع ، أقسم"
نظر تاي بعيدًا وحتى غطى فمه حتى لا يضحك.
"دعنا فقط نعود إلى المنزل"
قلت بجدية وابتعد ، لقد تبعوني من الخلف وتوقفت في منطقة انتظار سيارات الأجرة أثناء مسح وجهي. إنهم يضحكون بعيدًا عني وبمجرد أن رأوني أقترب توقفوا ويسعلون.
"تلعب جيني دائمًا صعبه المنال"
يونغ يضحك.
سخرت منها:
"لا اريدها ".
"لم أقل إنك ستفهمها"
كان يونجي يتطلع إلي
"لماذا فجأة غضبت جيني عليك؟ ظننت أنكما اثنان .. آه ، لقد نسيت أنك لم تأت في عيد ميلاد ليو. لقد انتظرت من أجلك "
أومأ ببطء لأنه فهم ما يجري.
"هذا ليس خطأي. كان من المفترض أن أكون هناك لكن الأمور انقلبت رأسًا على عقب"
هسهست.
قال بوبي:
"فقط اشرح لها لأنك قطعت وعدًا".
"لماذا سأشرح لها؟ بعد ما فعلت؟ لا مفر"
أشتكي. كنت أبذل قصارى جهدي لأغضب عليها ، لكن قلبي ظل يقول إنه لا ينبغي لي بل أريده أن يفعل كل شيء لمجرد جعل جيني تقبل اعتذاري.
"سونمي سوف تغضب"
ضحك بامبام ضحكة مكتومة.
هززت رأسي واستدعت سيارة أجرة ، الحمد لله وهناك اثنان من سيارات الأجرة تتقدم إلينا. قفزت داخل السيارة ، وكان جيسو أوني وسولجي وبامبام وجوي معي بينما كان الباقون في سيارة الأجرة الأخرى.
-----
أنت تقرأ
My Queen
أدب الهواة"سأكون الشخص الذي سيقول ، دعنا نتوقف هنا. اتركيني ليزا .. دعنا ننسى كل ما لدينا ، أنا آسف ولكن لا يمكنني القتال معك بعد الآن. أخشى أن أفقد أمي ، هي الشخص الوحيد الذي أملكه. حتى كم مرة سنقاتل من أجل حبنا ، ما زلت أنت الملكة وأبيك هو الإمبراطور. ما ز...