...
"أوه أوه! ليزا هنا!"
قال بامبام بإثارة على وجهه. لقد نهضوا جميعًا من الأريكة بما في ذلك جوي التي كانت نصف مستيقظة.
إنهم جميعًا ينتظرون ليزا لأنهم يتوقعون أن تقول جيني نعم وانتصارًا آخر لهم. كانت ليزا تمشي ببطء ، وكان وجهها باهتًا ، بل إنها كانت تحمل علامات البكاء.
ركض تايهيونغ إلى ابن عمها وأمسك كتفيها بابتسامة عريضة
"هل قالت.. "
توقف تايهيونج عن الكلام ولاحظ تعابير ليزا.
"سأراهن بحياتي ، نعم!"
بوبي يصفق.
"سيكون لدينا فرد جديد في العائلة! ياااهوو!"
قال سولجي وهي يقفز على الأريكة.
لاحظ يونجي ذلك ، ولم يتحدث وذهب فقط نحو ليزا.
"لقد فعلت بشكل رائع"
يونجي نقر على كتفها. وضع تاي يديه ببطء وأدار ظهره لأنه لا يريد أن يرى ليزا تبكي.
توقفوا جميعًا عن الهتاف عندما رأوا تاي ويونجي يواسون ليزا.
"ما الذي يحدث؟" سأل بامبام.
نادت
"أوني .." جوي.
أخذت ليزا نفسًا عميقًا وأخرجته ، شفتاها تنحنيان إلى شيء سيجعلها تبكي."أنا بخير. لا تقلق علي"
قالت وبدأت تمشي ، توقفت في منتصف الطريق ونظرت إلى الوراء إليهم وهم يحاولون الابتسام "شكرًا على مجهودكم ، أنتم الأفضل"
قالت و اعطهم ابتسامه
إنهم جميعًا يتوقفون ولا يمكنهم حتى التحرك لأنهم يعرفون الإجابة. ألقت سولجي مؤخرتها على الأريكة وتنظر إلى ليزا وهي تغادر."كيف يمكن أن قالت جيني أوني لا؟"
لطخت جوي وعقدت ذراعيها وقالت
"سأتحدث مع أوني".
قال يونجي
"لا. دعها تكون بمفردها".
"واه .. هذا مروع .." قالها بوبي.
دخلت ليزا غرفتها وأغلقتها. ضربت موجة أخرى من الألم صدرها مرة أخرى. هزت رأسها لمحو الفكرة التي تدور في رأسها. نظرت حول غرفتها وشعرت بالوحدة."نعم؟؟! الحمد لله!!"
سمعت صوت كاي الذي جعلها تغضب. تمشي من خلال سريرها وتوقفت عندما رأت صورة جيني على الإطار. جلست على مقعدها بجانب طاولة السرير الجانبية ، وأصبحت عيناها مشوشتين وكان ذلك عندما كانت دموعها تتخلل وجهها. وضعت مرفقها على ركبتيها وغطت عينيها براحة يدها.
عضت شفتها لأنها لا تريد أن تسمع نفسها تبكي لكنها هزمت بسبب عواطفها. تنهدات صغيرة تهرب من شفتيها ثم تلتها شهقة عالية متشنجة أخرى.
قالت لنفسها بين تنهداتها"لم تكن رائعة يا ليزا"
قالت لنفسها
"توقف عن البكاء ، أيها الضعف".
تذكرت ليزا كل ما أعدته طوال الأسبوع. لم تكن تتوقع أن جيني لن تختارها.
"ربما أنا لا أملك شيئًا .."
دفنت وجهها على ساقيها وتركت الألم يتحرر.
وبينما كانت تبكي ، توقفت قدم صغيرة أمامها. جلست طفلة بجانبها وتحدثت"لم أفكر أبدًا أنك ستكون هكذا"
تنظر ليزا ببطء إلى الأعلى لترى من يتكلم. مع احمرار وتورم عينيها ، رأت أن الفتاة الصغيرة أمامها كانت قبل عشر سنوات.
أنت تقرأ
My Queen
Fanfic"سأكون الشخص الذي سيقول ، دعنا نتوقف هنا. اتركيني ليزا .. دعنا ننسى كل ما لدينا ، أنا آسف ولكن لا يمكنني القتال معك بعد الآن. أخشى أن أفقد أمي ، هي الشخص الوحيد الذي أملكه. حتى كم مرة سنقاتل من أجل حبنا ، ما زلت أنت الملكة وأبيك هو الإمبراطور. ما ز...