*lis*وصلنا إلى القلعة مع الكثير من المحاضرات سير جين يونغ. لم يسمح لي بالنوم داخل السيارة أو حتى شرح نفسي له. وصلت إلى مكان اجتماعنا بحلول الساعة 11:40 مساءً ، ورأيت كيف كان شاحبًا في وقت سابق. لا يسعني إلا أن أضحك عندما رأيته.
"سيدتي ، إذا كنت ستستمر في هذا الموقف المتمثل في التأخر في وقت رجوعك ، فلن أسمح لك بالحضور معي حتى لو دفعت نفسك ، فلن أخذك أبدًا"
نزع حزام الأمان وخرج إلى الخارج فتح الباب لي.
"أنا آسف ، حسنًا؟ لقد استمتعت للتو بصحبة صديقتي الجديده وجدتها هناك ، لذا لم ألاحظ الوقت. احتفظ بمشاعرك ، أليكسا"
أقنعته ، جين يونغ تنفس وهز رأسه.
"لذا أراك غدًا ربما؟"
قلت وضغط على كتفه. كان جين يونغ على وشك التحدث لكني أسكته وأعطيته غمزة.
أمشي بحذر داخل القلعة. لقد استخدمت الباب الخلفي للقلعة واصطدمت بالملكة مما جعلني أتفاجأ.
"أمي .."
تمتمت ، صفت حلقي وعدت إلى الحواس عندما نظرت الملكة إليّ بارتباك. حنت رأسي من أجل الاحترام ، وانفجرت في العرق وكان قلبي يهدد بالخروج من القفص الصدري.
"ليزا .. لماذا ما زلت مستيقظًا؟" سألت وهي ترتدي سترتها البيضاء عيطلي ملابس النوم.
"آه .. أنا لا أستطيع النوم لذا أنا .." أمسكت ياقاتي ، شعرت بالاختناق بسبب شيء ما.
"هل أنت بخير حبيبي؟" سألت أمي.
أشعر بالخوف و التوتر لأنني لم أتسلل من القلعة أو حتى في غرفتي في منتصف الليل.
"نعم نعم ..." تمتمت.
"أين كنت؟ إنها بالفعل الساعة الواحدة صباحًا في منتصف الليل. ما الذي يزعجك؟"
سألت ، نظرت بسرعة لأرى عينيها.
"خارج القلعة .. أعني في الاسطبل .. نعم .. لقد قمت للتو بفحص ليني واسترحت قليلا .. نعم شيء من هذا القبيل"
قلت ولكن مع إجابة غير مؤكدة. في تلك اللحظة ، كانت والدتي تتوقع تفسيرا آخر لذلك استعدت وضعي وحنىت رأسي.
"سأذهب إلى غرفتي الآن. تصبحين على خير يا أمي"
قلت بأدب وقبلت خدها.
ركضت نحو غرفتي وأغلقت الباب. مسحت عرقي ونظرت إلى المرآة.
"يا حمقاء"
قلت لنفسي عندما رأيت ملابسي. هذا ليس لي.--------------
جيني وكاي يسيران عبر ممر جامعة جيني. أصر كاي على ترك جيني في غرفتها لأنها تحمل الكثير من الكتب لمراجعتها اليوم.
"مرحبًا ، لم تتح لي الفرصة لأن أسألك الليلة الماضية عندما رأيتك أنت و روزي تمشيان في الشارع ، أين كنتما؟"
سأل ، إنه يواجه صعوبة في حمل تلك الكتب ولكن لأنه من أجل جيني يمكنه فعل ذلك ويريد أن يثبت شيئًا لها.
"ليلة أمس؟"
شد جيني وجهها ، في حيرة من سؤاله. كانت تتجول في عينيها وتتذكر ما فعلوه الليلة الماضية
"آه! أنا و روزي كنا نتجول في جميع أنحاء المدينة للحصول على بعض الهواء النقي. نحن مع صديقتها الجديدة التي تحدثت اليها ، ليزا"
أوضحت
"ليزا؟ أوم .."
أومأ برأسه ، كان على وشك أن يقول شيئًا غير رن الجرس.
"أريد أن أذهب ، أراك لاحقًا!" قدمت جيني له وداعًا وأخذت كل الكتب على ذراعيها.
أنت تقرأ
My Queen
Fanfiction"سأكون الشخص الذي سيقول ، دعنا نتوقف هنا. اتركيني ليزا .. دعنا ننسى كل ما لدينا ، أنا آسف ولكن لا يمكنني القتال معك بعد الآن. أخشى أن أفقد أمي ، هي الشخص الوحيد الذي أملكه. حتى كم مرة سنقاتل من أجل حبنا ، ما زلت أنت الملكة وأبيك هو الإمبراطور. ما ز...