27

569 67 19
                                    

...

بعد أن زار اللوردات ليزا في حجرة نومها ، دعا الملك السيدات أمام العرش. كان الجميع يقف بشكل مستقيم أمام العرش مع الكثير من الحراس في الخلف. كانت ليزا وجوي وميني يقفان بشكل مستقيم بجانب الملك مع الملكة بينما كان جيسو وسولجي أمام اللوردات مع والديهم.
كانت ليزا تنظر بعصبية إلى الجميع ، ولم يكن جين يونغ موجودًا. ابتسمت لها الملكة وقالت لها أن تبتسم أمام الآخرين لكن ليزا لم تستطع أن تجعل نفسها سعيدة بسبب الملك ، فهي تبدو مرعبة للغاية تجاه والدها.
"لقد ناديت بكل فرد منكم بخصوص القضية التي فعلها اللوردات والسيدات .."
توقف الملك ونظر إلى ليزا. قال الملك بنبرة صوته الرسمية:
"لم يسبق في التاريخ أن خان أحد حكم الملك إلا هذا الجيل. يا له من عار".
نظرت ليزا للأسفل وهي تشعر بالحرج. لم يكن الملك يعلم أن جيسو وسولجي متورطان في هذا الأمر. كان اللوردات يبدون بالملل عند الاستماع إلى الملك ، وتخشى جوي وميني من العقوبة التي ستنزل بها أختهم.
"فيما يتعلق باجتماعنا مع اللوردات الشباب ، قررنا شيئًا ما سيفعله مع السيدات"
الملك يطهر حلقه
"ستعيش السيدات ، والسيدة جيسو ، والسيدة سولجي ، والسيده ليزا في القصر حتى يوم الذي  سأمرر العرش للسيدة ليزا "
قال لهم الملك.
اتسعت عينا ليزا مندهشة ، نظرت إلى الملك بحاجبين مجعدين
"أبي ، ما معنى هذا؟"
سألته ليزا. أومأت الملكة برأسها وهي تبتسم في ليزا.
"اللوردات الصغار كانوا على حق .. يجب أن أرسلك خارج القصر للمراقبة كما يفعل الورثة المعتادون ، لكن إذا أخبرتك أن تعود إلى القلعة مرة واحدة ، فيجب اتباع أمري. سيرشدك اللوردات هناك ، اللوردات الصغار سوف يحمونك وحتى سأرسل جين يونغ معك. لا يجب أن أثق في جين يونغ بعد الآن لأنه يتولى زمام الأمور ولكن هل لدي خيار؟ لن تذهب إلى هناك ليس لأنك ستستمتع ببعض المرح ولكن لأنك ستغرس .
القواعد هي القواعد يا سيدة ليزا ، أنت تعلم ذلك. لقد انتهكت القاعدة ذات مرة ، لا مرة واحدة ولكن مرتين ولا أريد أن أسمع أي شيء تحطمه رقمك القياسي. لا تدع أي شخص يعرف هويتك الحقيقية حتى تأتي عدنا إلى هنا ودخلنا في البلد كله "
قال الملك بجدية.
قالت ليزا بأدب
"نعم يا أبي"
جيسو وسولجي يحتفلان بالداخل بينما ليزا ، لم تكن تعرف كيف تشعر.
قال الملك:
"لكن جوي سترافقك وستدرس هناك بينما انت تتعلم داخل القصر".
تنظر ليزا إليه على الفور ، اللوردات متفاجئون أيضًا بما في ذلك السيدات.
"ماذا؟!" سخرت ليزا.
"أبي ، لماذا يجب أن أذهب مع السيدة ليزا؟"
سألت جوي ، أضاء وجهها لأنها ستتمكن أخيرًا من رؤية المدينة.
"أبي .. جوي لن تفعل أي شيء هناك لماذا -"
قطع الملك ليزا.
"طلبي هو أمر. ستنتقل في القصر بعد ثلاثة أيام ، الآن سأسمي هذا في اليوم ، سيتم تأجيل الاجتماع"
نهض الملك من العرش ، وما زال مستاءً من ليزا ولم يرد للتحدث معها حتى تتعلم الدرس.
نزل الملك عن العرش واتجه إلى غرفته. عاد الحراس إلى مواقعهم. الملكة تمشي نحو ليزا وضربت ذراعها.
تمتمت الملكة:
"ستكون خارج من هنا قريبا يا أميرتي".
"لماذا يجب أن تكون جوي معنا؟"
سألت ليزا الملكة. كانت جوي واقفة بجوار الملكة وكانت تتجهم عندما سمعت أختها تتحدث.
"لماذا أنت لئيمة جدًا بالنسبة لي اوني؟ أريد أن أكون معك أيضًا وهذا أمر أبينا"
جوي تمسك لسانها.
قالت ليزا بعينها الضيقتين:
"فقط لا تلتصق بي".
نظرت ليزا إلى أسفل وشاهدت اللوردات مع جيسو وسولجي ، وهي تعذر نفسها للملكة وتتركها مع جوي وميني

My Queen حيث تعيش القصص. اكتشف الآن