66

728 61 41
                                    



*تشايونغ *

لقد مر أسبوع منذ أن غادرت جيني أوني والعمة المدينة. لا أعرف أين هم ، أخبرتني جيسو أن كل شيء داخل القصر هو مأزق نوعًا ما. لم يعرفوا ماذا يفعلون أولاً وماذا يجب أن يفعلوا. يبدأ الناس دائمًا مسيرة كل صباح ، ولم يمر أي يوم آخر لم يحضر فيه المدنيون أمام القصر. ظنوا أن الإمبراطور لم يتخذ أي إجراءات بشأن الملكة.

قابلت جيسو منذ يومين ، بدت متعبة ولا تنام. كنت قلقة من أنها قد تعاني من الإرهاق بسبب واجبها. أخبرتني أيضًا أنهم بحاجة إلى العودة إلى القلعة لمدة شهر ، فقط يبردوا أنفسهم من أعين الجميع بينما يقوم آباؤهم بعملهم للعثور على ليزا ، على الرغم من أنهم أرادوا المساعدة ولكن اللوردات قالوا لهم ألا يفعلوا ذلك. أنا في حيرة من فكرة أن جيسو تعرف أين هم ومع ذلك ولم تقل أي كلمة للإمبراطور.

نظرت إلى ساعتي وكانت الساعة العاشرة صباحًا بالفعل ، أخبرتني أن أنتظرها بالقرب من الحديقة قبل أن تعود إلى القلعة اليوم.

"لقد تأخرت"
عابست أثناء جلوسي على المقعد.
أنا أستمتع برؤية الناس يسيرون في الحديقة بسعادة مع أسرهم وشريكهم. أفتقد الأداء أمام الجميع ، أفتقد أوني أفتقد ليو والجميع لكن أعتقد أننا لم نعد قادرين على فعل ذلك. لم تعد حياة جيني أوني سهلة وآمنة بعد الآن.

بعد دقائق قليلة ، رأيت سيارة سوداء تقف عند بوابة الحديقة. خرجت جيسو منها ، مرتدية سترتها وقناعها ، خلعت قناعها وابتسمت في وجهي على نطاق واسع ، وأظهرت شفتيها على شكل قلب.
نهضت بسرعة من مقعدي وركضت نحوي بسرعة. قمت ببسط ذراعي لعناقها ورمت بنفسها نحوي.

"اشتقت لك"
همست وقبلت خدي.
قلت:
"أنا أيضًا أفتقدك".
ألقيت نظرة على البوابة ويقوم حراسها بتأمين المكان. الحمد لله نحن بأمان.
شددت عناقها وأثرت على جسدها قليلاً. على الرغم من اختلاف الطول لدينا ، لا تزال قادرة على السيطرة علي.
"هل تناولت فطورك؟"
سألتني.
أومأت برأسي وابتسمت
"نعم. حتى لو لم أكن كذلك .. أنا بخير لأنك هنا" قلت بصدق.
إنها تنظر إلي باهتمام ، وتداعب شعري وتداعب خدي هي الشيء الذي تريده اليوم.
"سوف أذوب"
أصفع على كتفها وأضحك.
كانت تمسك بيدي وتقود طريقنا للتجول في الحديقة.
"التصقي مع جيمين اوبا بينما أنا لست في الجوار ، حسنا؟"
تذكرني ، كل ما يمكنني فعله هو الرد عليها بإيماءة رأسي
"الشهر سيكون طويلاً للغاية بالنسبة لي ، لا أعرف حقًا التاريخ المحدد الذي سأعود فيه"
قالت.
أنظر إلى الأسفل لأراقب تزامن أقدامنا
"سأنتظر حتى سيستغرق الأمر سنوات أو عقودًا" ضحكت ضحكة مكتومة.
نظرت إلى أيدينا ثم إلى عيني قبل أن تبتسم
"أيدينا مناسبة تمامًا لبعضنا البعض"
نتوقف تحت الشجرة الكبيرة وننظر إلى المكان الذي اعتدنا فيه في ذلك الوقت.
"هل أخبرت جيني أوني كم أفتقدها؟"
سألت.
"بالطبع وأخبرتني أنه لا داعي للقلق عليها ، يجب أن تقلق على نفسك. لقد بدت وكأنها وحيدة عندما أخبرتها أنك تفتقدها"
صرحت.
"هل يمكننا زيارتها؟"
تهز رأسها وتجبر نفسها على الابتسام
"أخبرتني ليزا أنها ستظهر نفسها ولكن ليس الآن وليس قريبًا. أفهمها لأنها بحاجة إلى حماية جيني من أي ضرر"

My Queen حيث تعيش القصص. اكتشف الآن