54

822 70 46
                                    


...

كانت جيني مترددة في إدارة مقبض حمام ليزا ، فقد اعتذرت عن نفسها لبعض الوقت لتتنفس ما قالته ليزا ، كانت تفكر في شيء آخر إذا كانت ستمشي بالداخل. سمعت صب الماء من الدش وشعرت بالنار مشتعلة على جسدها.

"آنسة كيم؟"
نادت بها ليزا مما جعلها تنزعج. فتحت الباب بسرعة ورأت ليزا لا تزال في الحوض.
"آه .."
جيني تتلعثم مما جعل ليزا ترفع حاجبها.
"ماذا تنتظر؟ عيد الميلاد؟"
سألت ساخرة.
هزّت جيني رأسها بـ
"لا"
فقالت وسارت باتجاه ليزا وأخذت المقشر

"هل أنت متأكد من هذا يا جلالتك؟"
سألتها.
"هل أنا أضحك؟ لا صحيح؟"
أدارت عينيها وأرحت ذراعيها في حوض الاستحمام "ألم تتجه إلى ما تفعله الخادمة؟"
نظرت إلى جيني وهي عابسة.
"دارا أخبرتني عن هذا لكنني لم أتخيل نفسي أفعل ذلك"
قالت جيني دون توقف
"أين دارا على أي حال؟"
سألت لكن ليزا لم ترد على سؤالها.
قالت
"فقط قم بعملك. تحدث أقل وافعل أكثر".
كانت جيني ترتعش في وضع المقشر على ظهر ليزا. تحركت يدها لتنظيف ظهرها مما أدى إلى إغلاق عيني ليزا ووميض ابتسامة على شفتيها.
"أ... هل أفعل ذلك بشكل صحيح؟"
سألتها جيني.
ردت
"ليس سيئا على الإطلاق".
كانت جيني تنظر إلى ظهر ليزا ، ولم تتح لها الفرصة للنظر إلى جسد ليزا عندما فعلوها..
بسبب الظلام وإثارة القلق. نظرت إلى عنق ليزا حتى عمودها الفقري ، ومن سوء حظها أن جسد ليزا كان ينغمس في الماء.
"هل يمكنك التحرك قليلا؟"
سألت جيني لكن ليزا لم تسمعها.
"ماذا؟"
قالت جيني وهي تلوح بيدها وهي تهز رأسها
"لا شيء .. لم أقل شيئًا".
قالت ليزا:
"إذا قلت ذلك".
أرحت ليزا رأسها على الحوض ثم أخذت جيني الشامبو ووضعته على رأسها. قامت بتدليكه مما جعل ليزا تأوهت بالسعادة ، هذا كل ما أرادته بعد الوقت الصعب الذي واجهته خلال الاجتماع.

"هل هو شعور جيد جدا؟"
سألتها جيني وهي تبتسم لها وهي ترى كيف يضيء وجه ليزا.
لم تجب ليزا على سؤالها وهي تسأل
"كيف حال الكلب الذي أعطيتك إياه؟"
هي سألت.
ابتسمت جيني عندما تتذكر كوما
"إنه بخير ومرحة. إنه مسكن للضغط النفسي .. أشكرك على إعطائه إياه"
قالت جيني بهدوء.
أومأت ليزا برأسها
"ماذا عن .. ماذا عن والديك؟ كيف حالهما؟ هل تقوم أمك بتجهيز البقالة بمفردها؟ آمل أن يساعدها أحدهم"
تمتمت.
تبتسم جيني بقوة.
"هل أنت متفرغ الليلة؟ تعال معي"
قالت ليزا وهي تفتح عينيها وتنظر إلى جيني.

----

*سولجي *

إذاً ، بشكل أساسي ، أنا خارج القصر لفترة لمقابلة ملاكي الجميل ، المسمى إيرين. لقد كذبت على جيسو عندما سألتني إلى أين سأذهب بعد الاجتماع ، فقلت لها إنني سأنام طوال اليوم بسبب الاجتماع المكثف الذي عقد في وقت سابق.

My Queen حيث تعيش القصص. اكتشف الآن