*lis *
لقد مرت ساعتان بالفعل منذ أن غادر والداي المنزل ، وقد مرت ساعتان بالفعل منذ أن حبست داخل غرفتي ، ولم أقفل في الزنزانة حرفيًا لكن أبي أخبرني ألا أقترب من ليزا أثناء تواجدهما بعيدًا وهو أمر مروع.
كنت على وشك أن آخذ قسطًا من النوم ، لكن في كل مرة كنت على وشك إغلاق عيني ، كان بإمكاني رؤية وجه تلك الفتاة بوضوح. لا أعرف لكني شعرت بالفراشات داخل معدتي ، شعرت بهذا من قبل عندما أكون دائمًا مع كاي ولكن هذا أكثر وحشية مما هو عليه."أتساءل ماذا تفعل؟"
نهضت من فراشي وتتحرك قدمي بلا وعي نحو الباب. لن يعرف والداي ذلك إذا لم تخبره ليزا. أفتح الباب وأسير في الطابق السفلي ببطء ، وألقي نظرة خاطفة على الخطوة الثالثة ورأيتها مستلقية على الأريكة. إنها متعبة أنا متأكد ، من لن يكون؟ قطع كومة من الأخشاب وسقي النباتات في الشتاء؟ أنا متأكد من أن والدي يريدها أن تعاني.
أنظر إلى كل ركن من أركان المنزل إذا لم يكن والداي في المنزل ، فربما كانوا يخدعونني. بينما أؤكد لنفسي أن والداي في طريقهما حقًا إلى منزل خالتي ، شققت طريقي نحوها. غطت وجهها مستخدمة السترة ذات القلنسوة التي تستخدمها.
"ليزا .."
أناديها لكنها بقيت غير منزعجة
"ياه"!
أنا نكزت بطنها لكنها تتحرك قليلاً.
"كيف يمكنك أن تحرسني إذا كنت نائمًا فقط؟" عبست.
جلست على مقعدي على الأريكة الأخرى وانتظرتها حتى استيقظت. أريد أن أفعل شيئًا ، إنه ممل حقًا.
قلت بصوت منخفض
"ليزا".
"همم؟"
همهمت كرد فعل بنبرة صوتها الهاشمة التي وجدتها مثيرة .. أعني جيدة.
"هيا نذهب إلى مكان ما؟"
سألت لكنها أدارت ظهرها إلي. جعدت حاجبي وسرت باتجاهها
"لماذا تتجاهلني؟"
رفعت غطاء رأسها وفوجئت عندما رأيت طفح جلدي من خلال جلدها ، والكثير من قرصات حمراء تغطي رقبتها
"ماذا حدث لك؟"
جلست بجانبها وسحب جعبتها
"هل عضتك الحشرات؟" سألت.
هزت رأسها وقامت
"إلى أين تريد أن تذهب؟"
هي سألت. تورمت عيناها أيضًا ، خلعت سترتها ورأيت الكثير على ذراعيها.
"هل هذه حساسية ؟؟"
سألتها وأنا أنظر من خلال جلدها.
"سأكون بخير ، دعنا نذ... "
صفعة
اتسعت عيناها في صدمة عندما شعرت بصفعتي من الجحيم.
"أنا أسألك إذا كانت لها حساسية أم لا ؟!"
صرخت في وجهها.
أومأت برأسها بسرعة وهي تمسك خدها
"نعم نعم .. إنها حساسية"
ما زالت تنظر إلي بعينين مغمضتين.
"من اين حصلت على ذلك؟"
سألت
"انتظر .. هل هو عن البيضة ؟؟"
سألتها مرة أخرى فأومأت برأسها.
صرحت
"أنا أعاني من حساسية تجاهها ومن المأكولات البحرية".
انغمس فمي عندما قلت له
"إذن عندما تناولت غدائك هنا ، أنت .. يا إلهي لهذا السبب ظهرت عليك علامة الحساسية في اليوم التالي! لماذا لم تخبرني ؟!"
صرخت في وجهها.
غطت وجهها بالوسادة وهي لا تزال تطل عليها محاولا الدفاع عن نفسها.
"أنا بخير .. أقسم .." عبست.
قمت من على الأريكة وأخذت الدواء على الخزانة. لحسن الحظ ، نقوم بتخزين الأدوية المختلفة في المنزل لأغراض الطوارئ. أحضرت الماء في الثلاجة واتجهت نحوها.
أنت تقرأ
My Queen
أدب الهواة"سأكون الشخص الذي سيقول ، دعنا نتوقف هنا. اتركيني ليزا .. دعنا ننسى كل ما لدينا ، أنا آسف ولكن لا يمكنني القتال معك بعد الآن. أخشى أن أفقد أمي ، هي الشخص الوحيد الذي أملكه. حتى كم مرة سنقاتل من أجل حبنا ، ما زلت أنت الملكة وأبيك هو الإمبراطور. ما ز...