51

722 62 46
                                    


...

"جلالتك؟"
سمعت ليزا طرقًا مفاجئة على الخشب. إنها بالفعل الساعة الثامنة صباحًا وما زالت على السرير. وصلوا إلى القصر بحلول الساعة 12 منتصف الليل وكان الجميع منهكين.

فركت ليزا عينيها وقامت من السرير
"تعالي"
قالت. إنه أمر جديد حقًا بالنسبة لها أن تستيقظ في الصباح دون وجود دارا. اعتادت دارا أن تكون منبهها لكن الفتاة قررت البقاء في القلعة لأن ليزا ستعود بالتأكيد بعد تسميتها بعد أسبوعين من الحدث المذكور.
جاء جين يونغ وأحنى رأسه على الفور

"تم إعداد الإفطار بالفعل. أنت الوحيد الذي لم يصل بعد"
قال.
قالت
"سأكون هناك خلال دقيقة".
كان على وشك الخروج لكن ليزا منعته
"سير .."
نادت به.
توقف جين يونغ وانظر إليها

"هل هناك شيء خاطئ ، جلالتك؟"
سأل.
كانت ليزا على وشك أن تقول شيئًا لكنها هزت رأسها "لا شيء ، يمكنك المغادرة"
تبتسم.
ضحك جين يونغ وخرج من غرفتها. تمشي نحو خزانة ملابسها وتنظر إلى نفسها في المرآة.
قالت قبل أن تغادر المرآة وتجهز نفسها لتناول الإفطار:
"أنا رائعة الجمال".
تغمس جسدها في الحوض وتسترخي. تميل رأسها عليه وتنظر إلى السقف.
قالت ليزا لنفسها ونظرت حولها في الحمام:

"يجب أن يشرح لي شخص ما كل شيء ، لكن ربما لا يكون هذا هو الوقت المناسب للتفكير في الأمر لأنني أعد نفسي لليوم الكبير".
لقد رفعت ساقها وفركت الصابون عليها بينما كانت تفعل شيئًا ما خطر في ذهنها مرة أخرى ، قامت بتجعيد حواجبها وجعلت نفسها تتكئ على الحوض مرة أخرى.

تنهدت ليزا وهزت رأسها ، جعلت نفسها سريعة وهي تفكر في اللوردات والسيدات في انتظارها. بعد بضع دقائق ، خرجت من حمامها برداءها فقط. تحاول الكثير من الخادمات مساعدتها منذ الليلة الماضية بينما كانت دارا بعيدة عنها لكن ليزا رفضت.
اختارت ملابسها الرسمية وخلعت رداءها ، نظرت إلى المرآة ورأت الندبة التي سببها كاي. ترتدي ليز ملابسها بسرعة وتصلح نفسها قبل خروجها من غرفتها.

"أخيرا!"
بام وجه كف نفسه عندما ظهرت ليزا أخيرًا. لقد انتظروا ليزا لمدة ساعة تقريبًا.
قالت "أنا آسف"
وجلست في نهاية الطاولة.
بدأ كل منهم يأكل بهدوء ، واستمرت سولجي في استخدام هاتفها أسفل المنضدة التي لاحظتها جيسو على الفور. لقد خطت على قدميها مما جعل سولجي جفلت ، كانت على وشك أن ترتد عندما رأت جيسو وهج.
"غبية"
جيسو تفوهت، أخفت سولجي هاتفها في جيبها وتناولت الطعام أيضًا.
"إذن ملكتنا ، هل لديك أي خطط لهذا اليوم؟"
سألها اللورد بهواكول وهو يقطع لحمه.
توقفت ليزا عن الأكل وتمسح فمها
"نعم ، لدي خطط اليوم ربما سأعود إلى المنزل بالليل"
صرحت وشربت الماء.
"يجب أن يكون مهمًا؟ لم أر جدولك الزمني مطلقًا. هل تمانع إذا نظرنا إليه .. حتى نتمكن من إرشادك؟"
سألها اللورد كيم.
رفعت ليزا جبينها اليسرى وسخرت
"يمكنني أن أفعل ذلك بنفسي. لا يجب أن تدللني لأنني لم أعد طفلاً يا لورد كيم. يجب أن أقرر بنفسي لأنني الملكة"
قالت.
أجاب اللورد كيم:
"لكننا اللوردات أيضًا ، نحن اللوردات".
أومأت ليزا برأسها ببطء وهزت كتفها
"أعلم. هذا فقط .. ليس بهذه الأهمية. بالإضافة إلى اللوردات الصغار معي ، لذلك أنا بأمان"
صرحت وتركوها تفعل ما تريد.
أثناء تناول الطعام ، ركض أربعة حراس نحوهم وأحنوا رؤوسهم مما أثار قلق اللوردات والسيدات.
قالوا
"جلالتك ".
"ما هذا؟"
سألت ليزا واتكأت على ظهرها.
"سيدة سونمي وصلت اليوم"
لقد نظروا جميعًا إلى بعضهم البعض أثناء عبوسهم ، ولم يعرفوا أن سونمي ستكون هنا أيضًا لأنهم اعتقدوا أنها ستبقى في القلعة وفقًا لنصيحة الإمبراطور.
نظرت سولجي إلى ليزا وانتظرت ردها لكن ليزا ابتسمت وضحكت ضحكة مكتومة
"أين هي؟"
هي سألت.
سونمي تمشي داخل غرفة الطعام بمساعدة الخادمات. إنها ترتدي فستانها الأحمر وابتسامتها الجميلة عندما رأت ليزا على مقعدها.
"يا سيدة سونمي"
استقبل اللورد مين وعانق سونمي ، تبعه اللوردات الآخرون.
"ما الذي يجعلك تزور القصر؟"
سأل اللورد كيم.
قالت بمرح
"سأبقى هما حتى تسمية ليزا بشكل رسمي"
وكان الجميع سعداء بذلك.
نهضت جوي من مقعدها وعانقت سونمي بقوة
"نعم! لدي من أتعامل معه!"
إنها تضحك وتثير الضحك من الجميع باستثناء ليزا التي تنظر في ساعة معصمها.
قالت ليزا:
"أعتقد أننا بحاجة للذهاب"
وقفت من مقعدها وتمسح فمها من منديل المائدة.
وقف اللوردات والسيدات كذلك وانحنوا للجميع. ليزا تمشي نحو سونمي وقبلتها على خدها.

My Queen حيث تعيش القصص. اكتشف الآن