46

747 70 60
                                    



...

كان الجميع داخل القاعة مشغولين بتناول وجبتهم. تحاول السيدات الأخرى بذل قصارى جهدها حتى لا تجعل الجميع يلاحظ ما يحدث داخل الزنزانة. كان الموسيقيون يعزفون مقطوعاتهم وقام الحراس بمنع كل ممر من القلعة حتى لا يهرب الجميع.

"ماذا يحدث اوني؟"
سألت ميني جوي التي تنظر حولها أيضًا.
همست جوي

"لا أعرف ربما حدث شيء ..".
كان ليو معهم يأكل وجبته بهدوء بمساعدة سونمي. يقترب الاثنان لأنها كانت هي التي تعتني ب ليو في هذه الأثناء.

"أين ليزا نونا؟"
سأل ليو ، أعطته سونمي ملعقة من الطعام.

"أعتقد أنها تستريح. هل تريد رؤيتها؟"
سأله سونمي وأومأ ليو برأسه
"حسنًا ، سنراها لاحقًا ، حسنًا؟"
تؤكد له سونمي. إنها تدرك أيضًا ما يحدث لكنها تحاول بنفسها أن تهدأ بسبب الأشخاص داخل القلعة
حراس الملك مستمرون في القدوم والذهاب حاملين غمدهم.
"سيدةجوي .."
سونمي نادت علي جوي
"امم؟"
"هل يمكنك البقاء بجانب ليو في هذه الأثناء؟ فقط سأفحص شيئًا ما لكنني سأعود"
قالت سونمي وجوي وضعت ليو في حجرها.
وقفت سونمي وبدأت تمشي نحو الممر وشقت طريقها حيث توجد ليزا والآخرون. كانت الساحة مظلمة بسبب أمر الإمبراطور بإطفاء كل أضواء القلعة باستثناء القاعة فقط مضاءة. بينما كان الجميع داخل القلعة هادئين ، كان الحراس والمسؤولون الآخرون من الخارج على عجلة من أمرهم أثناء حمل مشعلهم وسيفهم الفولاذي للوصول إلى زنزانة. ترفع سونمي ثوبها الطويل وتتبع الجميع.
في الوقت نفسه ، تفاجأ الجميع في الزنزانة بما حدث.
قال بامبام:
"ليزا ..".
كان كلايمور عالقًا على الطاولة المعدنية. لقد ضربتها بدلاً من رأس كاي ، كان تنفس كاي عميقًا لأنه لم يصدق أنه لا يزال على قيد الحياة. كان النصل على بعد بوصة واحدة من رأس كاي مما أدى إلى قطع بعض خيوط شعره.

"ماذا تفعلين يا ابنتي ؟!"
سألها الإمبراطور.
تتشبث ليزا بالمقبض وهي تضغط على أسنانها بصمت من الغضب. تلتقط أنفاسها وتبتلع كتلة.
قال بوبي

"أعطني ذلك وسأفعل ذلك".
كانت جيني لا تزال تبكي بينما كان الحراس يمسكون بذراعيها. ليزا ترمي السيف على الزنزانة وتمشي.
قالت ليزا وهي تمشي وتنزع القفازات من يدها:

"ضعه داخل الزنزانة ، أغلق عليه وسلسلة من يديه وقدميه. اغرقه في الماء حتى يتوسل للتوقف".
لقد ترك الجميع يتأملون أن ليزا لم تقض عليه. حتى الإمبراطور كان ينظر إليها بغضب.

"لماذا لم تقطع رأسه ؟! هل بسببها ؟!"
سأل بنبرة صوته المرتفعة المتعلقة بجيني لكن ليزا مرت به للتو ولم تهتم إذا كان يتحدث مع الإمبراطور.

My Queen حيث تعيش القصص. اكتشف الآن