5

738 73 10
                                    


"lis"

"انتم تعرفون بعض؟"
سألتني روزي ، فعقدت ذراعيّ ونظرت إليها من رأسها إلى أخمص قدميها.
"إنها الفتاة المتغطرسة التي اصطدمت بها الليلة الماضية"
قالت تلك الفتاه بصوت خافت ، أنا لست مفاجأة لما قالته. أعلم أنها سوف تلومني بعد كل شيء.
"حاولت مساعدتك لكنك صرخت بي!"
انا تحدثت
"يجب أن تقول شكراً لأنني استعدت محفظتك"
لقد أدرت عيني ، وهي تتطلع إلي.
تمشي نحو روزي وتسحبها لتبتعد عن عيني.
أوضحت روزيه
"أوني ، إنها ليزا التي أخبرك بها".
"لا أريد أن أكون صداقة معها" ترفع جبينها وهي تنظر إلي. أعتقد أنها تحكم علي من خلال تلك النظرات.
"حسنًا ، من أخبرك أنني أريد أن أكون صديقًا لك؟ لقد أتيت إلى هنا بسببها وليس أنت يا آنسة"
قلت ، أنا مشيت باتجاه روزي واسحبها معي ولكن فجأة تمسك جيني بذراع روزي ونحن الآن نتشاجر على هذه الفتاة بيننا.
"لدينا اتفاق على أنها سترشدني للتجول في المدينة ، ٱيها المخلوق صغير!"
صرخت في وجهها مرة أخرى ، ورأيت كيف صرخت على أسنانها وأغلقت عينيها بسبب التهيج
"إنها صديقتي اللعينه ، لذا من الأفضل أن تتركها لأن لدينا شيئًا أكثر أهمية نفعله من الخوض في جدال معك ، يا عصي الخيزران!"
إنها غاضبة ، أعتقد أنني رأيت نارًا مشتعلة كلما كانت تلقي هذه الكلمات لي.
أقترب من روزي لكن جيني تسحبها للخلف. كانت روزي تنظر إلينا على العكس بسبب الارتباك ، قمت بتجعيد حواشي وسحب روزي بقوة مما جعل جيني تفلت من ذراعها.
"يا! سأذهب مع نفسي!"
قالت روزي وسحبت ذراعها مني. سارت على عجل وتركتنا هناك ، هذا المخلوق الصغير ... لا أستطيع أن أتذكر اسمها لأنها لا تستحق التذكر ، ذهبت نحوي ودفعتني بشدة. سقطت عندما دفعتني بقوة. كانت على وشك المغادرة لكنها نظرت إلي مباشرة في عيني والشيء التالي حدث أنها ضربت فخذي باستخدام ركبتها مما جعلني أجثو على ركبتي.
اللعنة ، إنها مثل أختي. اللعنه! بعض الناس المارة ينظرون إلي. نهضت بسرعة من وتبعتها.
"لا تتصرف كأنك جميلة لأنك لست كذلك...... فطيرة"
قلت لها بمجرد أن اقتربت منها. توقفت عن المشي ورأيت كيف يفتح فمها متفاجئًا بسبب ما قلته.
"ماذا قلت؟"
سألتني ، لم أكلف نفسي عناء النظر إلى الوراء.
"يا !!" لقد صرخت. هززت رأسي وركضت نحو روزي التي تصلح جيتارها.
"مرحبًا. أنا آسف فيما حدث .." قلت بصدق. جلست بجانبها ، اختارت البقعة أمام النافورة مرة أخرى لذلك أجلس عليها.
"هذا جيد ، أنا فضولي فقط. لماذا لم يتفق كل منكما جيدًا؟ هل تعرف بعضكما البعض؟" طلبت باستمرار. هزت كتفي قبل أن أتحدث.
"لقد كان حادثًا أن أصطدم بها وسقطت البقالة التي كانت تحتفظ بها عن الأرض. لقد صدمت تمامًا مما حدث للتو ، لذا لم تتح لي الفرصة لأقول آسف لكنني ساعدتها في التقاط تلك الأشياء لكنها صرخت في وجهي .. "
قلت. جلست بجانبي وهي تضع حزام الجيتار على كتفها.
"حقًا؟ أنا آسف جدًا لذلك ولكن أوني لطيفة ربما أساءت فهم كل ذلك .."
قالت بحزن وأعطيتها ابتسامة حلوة.
"إذا قلت ذلك .."
ضحكت ، صفعت ذراعي وضحكت علي.
قالت عاطفية:
"على أي حال ، شكرًا لك على ضرب ذلك الخاطف. إذا لم تكن هناك فربما أخذ كل أموال جيني أوني. إنها تعمل بجد من أجل ذلك ، شكرًا لك".
"هذا لا شيء .."
قلت بفخر ، إذن جيني هو اسمها هممم.
"أنت جيد في القتال ، أليس كذلك؟ هل أنت بيتلر الاسود؟"
لقد أزعجتني ، هزت رأسي ونظرت إليها
"ناه. أنا وأختي كنا دائمًا في قتال لذا ربما كنت معتادًا على ذلك"
قلت ، انفجرت ضاحكة بسبب القصة البسيطة التي قلتها. ليس من الصعب أن تجعلها تضحك عكس تلك الصغيره الوقحه.
"دعونا نقوم بعملنا شاينغ"
لم أستدير لأرى من يتحدث لأنني أعرف صوتها.
نهضت روزي من الجلوس وثبتت الميكروفون أمامها. جيني تفتح علبة الجيتار ، نظرت إليها دون قصد وخمن ماذا انها تنظر إلي بحاجبيها المحبوكين. ما هو الخطأ في هذه الهرة؟ إنها تنزعج مني كأنني دمرت حياتها كلها.
همست روزيه التي رفعت مزاجي:
"سأجولك في أرجاء المدينة بعد هذا".
"سوف انتظر!"
أجبتها ، سرعان ما أدارت ظهرها وبدأت في العزف على أوتار الجيتار.
بدأت في الغناء وصدقني أن لديها صوتًا رائعًا ، لم أسمع أبدًا شخصًا بصوت ملائكي مثلها. أعني أن لدينا منشغلون في القلعة لكن موسيقاهم لا تتناسب مع عمري وأصواتهم لم تكن رائعة كما كنت تعتقد.
أتلمس سترتي لأن دارا أعطتني مائة دولار قبل ذلك. سأدفع لها لاحقًا. ذهبت أمامها لأستمع إلى صوتها ، وأقف أمام الآخرين الذين يراقبونها أيضًا. أنهت الأغنية وكثير من الناس أسقطوا أموالهم على قضيتها. يغادر بعض الأشخاص ويبقى البعض للاستماع إلى أغنيتها التالية ولكن فجأة اتجهت جيني نحو الميكروفون بينما تتحرك روزي جانبًا.

My Queen حيث تعيش القصص. اكتشف الآن