10

706 73 18
                                    

...

وصلت عشيرة الملك إلى القلعة. فتح الحراس الباب الخشبي الضخم للسماح لهم بالدخول. وكان الملك والملكة جالسين على العرش بجانب جوي وميني. كانت جيسو وعائلتها وعائلة سولجي يقفون بالقرب من المنصة في انتظار وصولهم.
عشيرة الملك تسير داخل القلعة. كان الحراس التسعة ذوو الرتبة العالية يرفعون ديجين من أجل عودة محترمة إلى المنزل ، وكان جميع حراس القدم الذين يرتدون قبعة من جلد الدب والسترة القرمزية يقفون في وضع مستقيم مع وضع حازم وصحيح ، وكانت عيونهم مغلقة في وضع أمامي ثابت وأصابع قدمهم كانت وضع في 45 درجة مع كعوبهم معًا وعقد ديجين بجانبهم.
كانت جيسو تبتسم من الأذن إلى الأذن عندما رأت بامبام وتايهيونغ وبوبي ويونجي وسونمي يلوحون بأيديهم تجاهها. كانت على وشك مناده سولجي لأنها اعتقدت أنها بجانبها ، نظرت حولها لتجد سولجي لكنها لم تراها. قامت بتجعيد حواجبها ونظرت إلى جوي وميني ثم لاحظت أن ليزا لم تكن هنا أيضًا.
"ما الخطب عزيزي؟" سألت والدة جيسو.
نظرت جيسو إليها وهزت رأسها
"لا شيء" تمتمت ونظرت سراً من الخلف ثم رأت جين يونغ ، قالت له بشيء ولحسن الحظ حصل جين يونغ عليه بسهولة.
"لا أعرف" رد جين يونغ بفمه بينما سألته جيسو أين هما. كلاهما يواجهان راحة يدهما الي جبهتهم عندما أدركا أن الاثنين خرجا من القلعة.
"سيدة جيسو ، هل تعلم أين سولجي؟"
سأل والد سولجي وهو ينظر مباشرة إلى الزوار.
كان جيسو على وشك الرد عليه لكن الملك تكلم.
قال الملك
"مرحبا بكم في القلعة سيداتي وأمراء القلعة" وانحنى له الزوار.
"أين أوني؟" سألت ميني جوي.
قالت جوي:
"ربما هي نائمة".
لم يعرف الملك والملكة أن ليزا وسولجي لم يكونا بجانبهما لأنهما مشغولان في التفاوض مع زواره.
وفى الوقت نفسه،
الاثنان يتجهان إلى الكرنفال مع روزي وجيني. دفعت سولجي التذاكر لأربعة أشخاص لأنها حصلت على نقودها في جيب والدتها.
"دعنا نذهب!" ركضت سولجي في الداخل وكذلك روزي. يضعون أغراضهم في الأمتعة.
ليزا وجيني خلفهما الاثنان. يوجد الكثير من الأشخاص بالداخل لأنه المساء بالفعل وهذا أفضل وقت للذهاب إلى الكرنفال.
ذهبت ليزا إلى الجانب الأيمن لكن جيني ذهبت إلى الجانب الأيسر مما جعل أجسادهم تصطدم ببعضها البعض.
"احترس!"
تدحرجت جيني عينيها ودفعت ليزا.
ليزا أمستك بكتف جيني وتحولها إلى اليمين ثم دفعتها
"نذهب هناك إلى اليمين لأن سولجي وروزي ركضتا في هذا الاتجاه"
قالت ليزا وهي تشير إلى الاتجاه.
جيني تمشي بسرعة تاركة ليزا. هزت ليزا رأسها وتابعت جيني من الخلف ، ولم ترغب في الاقتراب منها.
"جيني أوني! ليزا !! تعال هنا!"
كانت روزي ترفع ذراعها ، وسقط الاثنان في طابور لركوب اللعبه الشاهقه
تراجعت ليزا بعيدًا ولم تنتقل إلى منصبها. لاحظتها جيني من الخلف وهي تنظر للأعلى حتى الركاب ، كثير من الناس يصرخون من الأعلى بسبب ذلك. رأت كيف ابتلعت ليزا تورمًا في حلقها.
عبرت جيني ذراعيها وابتسمت ابتسامة متكلفه
"هل أنت خائف؟" هي سألت.
ليزا تنظر إليها وتعبس
"انا...لا...مستحيل هاها... "
تضحك بشكل محرج.
"اذا دعنا نركبها" تحدتها جيني.
كانت روزي وسولجي التاليين على الخط وينتظران الاثنين
"ياه! هيا!" قالت سولجي بفارغ الصبر.
"لدي كسر .. أنت تعلم أنه .." ليزا لم تكمل كلماتها عندما سحبت جيني ذراعها الحرة.
"لا أعذار" ابتسمت جيني وسارت نحو الاثنين.
صعد الأربعة إلى الرصيف بمجرد انتهاء الجوله.
"أنا وروزي سنكون معانا ثم أنت وليزا ستكونان"
اقترحت جيني لكن سولجي رفضت.
"مستحيل! كانت ليزا تخاف من المرتفعات! أعلم أنها سوف تسقط -----"
غطت ليزا فم سولجي وهمست في أذنها
"أنت أيتها العاهرة لا تحرجني" قالت تجز تحت بأسنانها
"إذن أنت خائف من المرتفعات؟ عظيم" ضحكت جيني.
استعادت ليزا قوامها وضحكت عليها قائلة
"أتعتقد؟ لنرى!"
تحدتها. ليزا ثم أمسكت بذراع جيني ودفعها على المقعد.
"كيف تجرؤ على دفعي ؟!"
صرخت جيني لكن ليزا لم تبالي لها. جلست على مقعدها وفحص العامل أحزمة المقاعد.
كانت ليزا تمسك بالحزام الذي يغطي جسدها. يمكنها أن تشعر بالعرق يتشكل على وجهها بالكامل. تميل رأسها للخلف وتغمض عينيها بينما كانت السفينة تتحرك ببطء.
كانت جيني تنظر إليها وتبتسم بوضوح عندما رأت كيف تبدو ليزا.
"يمكنك الصراخ إذا كنت تريد" جيني ابتسمت
ليزا تفتح عينيها بحاجبيها المحبوكين
"لماذا سأفعل ذلك؟ إنه أمر رائع"
أغلقت ليزا عينيها وشدّت فكها عندما كانت السفينة ترتفع أعلى وأعلى.
"أنا أحبك يا حبيبي !!"
صرخ أحدهم في الخلف.
"كيف تجرؤ؟ لا تزال لديها الشجاعة للمغازلة ؟!" قالت ليزا وعيناها مغمضتان.
تضحك جيني عليها وهي تراقب كيف كانت ليزا خائفة. لم تمانع ليزا بالكسر في ذراعها لأنها تمسك بحزامها بإحكام.
انقلب الكوستر جانبًا لأسفل مما جعل ليزا تغطي وجهها
"فقط اصرخ!"
صرخت جيني عندما رأت كيف كانت ليزا شاحبة.
"لا. أنا لن اصرااااااااااااا------- "
صرخت ليزا بصوت عالٍ عندما انكسر جاذبية السفينة. كانت الريح تصفع وجهها وكانت غرتها تتحرك جانبًا.
انفجرت جيني ضحك عليها.
"أريد أن أذهب الي الاسفلللللل.......ااااااااااامي......!!!"
صرخ ليزا ، شعرت بحركة داخل بطنها.
"يااااااه" !!
جيني وليزاصرخان في انسجام تام.
صرخة عالية من الخلف ومن الأمام جعلت جسد جيني يشعر بالمتعة. لقد أرادت حقًا ركوب هذه السفينة من قبل مع كاي لكنه خائف جدًا من الذهاب.
تحركت السفينة ببطء وكانت ليزا تتنفس بشدة بينما كانت لا تزال تمسك بالحزام. أصبحت ركبتيها أضعف ولا تستطيع حتى تحريك جسدها. تميل رأسها على ظهرها وعيناها مغمضتان حتى تتوقف السفينة.
"أنت لست خائفا ، أليس كذلك؟"
ضحكت جيني مما جعل ليزا تفتح عينيها. تمت إزالة الحزام لكن ليزا لم ترغب في خلع بسبب الضعف المفاجئ.
كانت روزي وسولجي تضحكان بشدة بسبب التشويق الذي أعطته السفينة
"هذا رائع رائع !!" صرخت سولجي.
"أريد أن أركبها مرة أخرى!"
قالت روزي وهي تصلح شعرها الأشعث.
كانت جيني تسحب ذراع ليزا
"لنذهب! هل تريد ركوبها مرة أخرى؟"
سألت جيني.
كانت ليزا تأخذ استراحتها على السفينة وليس لديها نية للنزول. توجهت سولجي وروزي نحو الاثنين.
"يا ليزا ماذا حدث لك؟"
ضحكت سولجي عليها عندما رأت كيف كانت ليزا شاحبة.
قالت ليزا بنبرة صوتها المنخفضة:
"لا أستطيع تحريك جسدي".
ساعدت روزي وسولجي ليزا على النزول وهي تتعثر من قدميها. كانت جيني تضحك من خلفها وهي تشعر بصمت بالفخر بنفسها بسبب ما رأته.
عبست سولجي
"أنت تبدو مثيرًا للشفقة ليزا"
وهي تهز جسد ليزا. بضع دقائق وتلاشت حركة ليزا وأصبحت رؤيتها أكثر وضوحًا.
يسيرون على منصة كوستر ويبحثون عن رحلة أخرى. يركبون أولاً أسهل رحلة على الإطلاق ، مهرجان الطيران وحتى أنهم جربوا سحر الديسكو.
لقد أصابهم الإرهاق جميعًا وأخذوا قسطًا من الراحة على أقرب مقعد. لم تمانع ليزا في تمثيلها بسبب المتعة.
"إنه حقا ممتع!"
قالت سولجي بسعادة وهي تلقى صفعة لطيفة على جيني.
"كان حقا!"
ضحكت جيني. نظرت ليزا إلى ساعتها وكانت الساعة 10:00 مساءً فقط وما زال أمامهم ساعتان قبل عودتهم إلى المنزل.
شاهدت جيني لعبة كبيرة كانت تحملها الفتاة ، حصلوا عليها من لعبة الرماية.
قالت جيني بتسلية:
"يا إلهي ، هذا كبير جدًا"
كانت تنظر مباشرة إلى لعبة الأشياء الخاصة بالكلاب "لنذهب إلى هناك! أريد أن أفوز بهذه اللعبة" قالت جيني بصوت طفولي الذي جعل ليزا تضحك.
نهضت جيني من المقعد وركضت نحو الكشك. تبعها الثلاثة ، كانت روزي مشغولة بتناول الآيس كريم الخاص بها بينما كانت سولجي مشغولة أيضًا بتناول حلوى القطن.
"كم عدد الضربة التي أحتاج للفوز ؟"
طلبت جيني من الطاقم وصوبت القوس والسهم.
قال "ثلاثة فقط".
يتحرك الثلاثة للخلف ويمنحون جيني مزيدًا من الوصول لإطلاق النار على الهدف. كانت جيني تصوب بعصبية وسحب السهم وضرب حافة الخلفية الخشبية.
"ايش!"
عبست جيني ، كانت ليزا تضحك بصمت خلفها.
"هذا بعيد جدًا عن الهدف"
خرجت ضحكة مكتومة من سولجي.
ترفع جيني قوسها مرة أخرى وتسحب السهم ، وتركته يذهب وللمرة الثانية حوله لم يصيب الهدف.
"ضربه أخيرة"
أزعجتها ليزا ، وألقت جيني الوهج في وجهها "اخرس يا عيدان الطعام!"
قالت جيني بصوتها الخفيف.
جيني تصوب السهم وهي تسحبه بقوة. تركت السهم وللمرة الثالثة لم تصب الهدف. وضعت السهم بالعبوس وأعطته للطاقم.
"أريد لعبة الجرو اللطيفة"
جيني تتذمر لروزي. لم تعرف روزي ماذا تفعل لأنها لا تعرف كيف تستخدم القوس.
صدمت سولجي كتفها إلى ليزا ووجهت الي جيني باستخدام شفتيها مما جعل ليزا في حيرة من أمرها "ماذا تقصد؟" سألتها ليزا.
"ياه ليزا تعرف كيف تطلق السهام!"
اقترحت سولجي جعل الاثنين ينظران إليهما.
قالت روزيه
"حقًا؟ تستطيع ليزا"
"سولجي تمزح فقط" قالت ليزا وهي ألقت الوهج على سولجي.
توجه زوجان نحو الكشك ويلعبان اللعبة. حصل الزوجان على لعبة الكبيرة مرة أخرى مما جعل جيني تشعر بالغيرة أكثر.
تمتمت جيني:
"كم أتمنى لو كان كاي هنا".
"حبيبك؟" سألت سولجي.
قهقهت روزي وصفعت جيني ذراعها
"قريباً أووو" روزي تأوهت
وقفوا هناك لبضع دقائق وما زالت جيني لا تزال تنظر إلى لعبة الكلب الأبيض. قامت ليزا بكشط شعرها بينما كانت جيني تتجه نحو الطاقم وتدفع مره أخرى. تريد ليزا الذهاب إلى مكان ما لكنهم لم يتمكنوا من ذلك لأن جيني كانت لا تزال تتأوه نحو لعبة الألعاب
تصوب جيني السهم مرة أخرى ، وكانت سولجي وروزي يهتفان جيني وكانت ليزا تنظر إليها من الرأس إلى أخمص القدمين ، وتحكم على كل جزء من جسد جيني.
تسدد جيني سهم مره أخرى وتسبب هدر آخر. كانت جيني تختم قدميها بسبب التهيج ، وكانت شفتيها تتقوسان بسبب الانزعاج.
ذهبت ليزا نحوها لأنها بدأت تفقد صبرها.
"ارفع القوس"
تمتمت ليزا. جيني تنظر إليها بغضب
"اخرس" جيني هسهست
"كانت ليزا جيدة في الرماية جيني. ثق بها" تمتمت سولجي.
كانت ليزا تهز رأسها وتقترب من جيني. ساعدت ذراع جيني على رفع القوس وتميل جبهتها إلى الأمام نحو صدغ جيني للتحقق من الهدف.
لا تستطيع جيني التحرك عندما شعرت أن جلد ليزا يلامس خدها
"نعم .. لا تقترب كثيرًا .." جيني تتلعثم.
"أنا فقط أساعدك ، توقف عن الافتراض" رفعت ليزا عينيها.
"اذا لا ----"
قالت ليزا بصوتها المرتفع:
"اخرس واضرب هذا القرف".
نظرت جيني مباشرة إلى الهدف وكانت ذراعها ترتجف.
نصحتها ليزا
"فقط استرخي ..".
جيني تتنفس
"يمكنني أن أفعل هذا" قالت لنفسها.
"أطلق الآن!"
صرخت ليزا جيني أذهلت وتركت السهم دون قصد واصطدمت بمركز الهدف.
اتسعت عينا جيني وروزي كلوحين وقفزتا بسبب الدهشة. كانت ليزا تبتسم من الأذن إلى الأذن عندما رأت الصراخين.
"لقد أخبرتك أن ليزا كانت رائعة في الرماية" قالت سولجي بفخر وأعطت ليزا خمسة.
حصلت جيني على لعبة الكلب وركضت نحو ليزا وأعطتها عناقًا شديدًا جعل ليزا متفاجئة.
"شكرا لك!!" ضحكت جيني بصوت طفولي
"اوو...."
ليزا تذمرت عندما كانت جيني تحطم جسدها على ذراع ليزا.
"أ... آسف"
قالت جيني بشكل محرج وتحركت للخلف عندما أدركت ما فعلته. ركضت نحو روزي وكلاهما يقفز ويضحك.
صدمت سولجي كتفها في ذراع ليزا وأزاحتها
"لطيف"
ضحكت عليها سولجي







__________________________♡_____________
💜

My Queen حيث تعيش القصص. اكتشف الآن