...
تتبع ليزا إصبعها على فك جيني بعد أن طلبت منها جيني القيام بذلك. تميل للأمام إلى رقبة جيني وأطلقت لسانها لتلعقها ، جيني غير مستعدة لما ستفعله ليزا. اتسعت عيناها مندهشة عندما شعرت بطرف لسان ليزا يتجول على رقبتها. شعرت بشعور مثير لم تشعر به من قبل. لا يسع جيني إلا أن تفتح فمها بسبب السعادة التي تشعر بها حتى لو كانت مجرد لمسة بسيطة من لسان ليزا.
يتحول اللعق إلى تقبيل رقبتها ، تشير قبضة جيني على ذراع ليزا إلى أن المتعة كانت تتدفق عبر جسدها. نظرت ليزا لأعلى لترى عيني جيني ، هناك شهوة وحب في عينيها لا يمكن لأحد أن يجعلها تشعر بهذا الشكل.
جيني سحبت ليزا وقبلتها بجوعًا ، لقد تذوقوا كل زاوية من شفاههم. تنفجر هرمونات ليزا عندما أمسكت بعنق جيني وشدتها عن قرب ، وعضت رقبتها ودفعت لسانها للداخل.
بالطبع جيني ليس لديها أي خبرة في هذا الموضوع فهي لا تعرف ماذا تفعل. فتح فمها دون وعي وترك لسان ليزا يقوم بعمله. لقد تذوقت كل ركن من أركان فم جيني ، ولسانهم قاتل في محاولة لأنفسهم من هو المسيطر لكن ليزا بالطبع تفوز عندما تمتص جيني لسان ليزا مما جعل ليزا أكثر إثارة.
يدا ليزا على خد جيني فقط ولا تحاول لمس المنطقة السفلية لجيني دون أي إذن. نزلت قبلة ليزا إلى رقبتها وتمتص بقعة جيني الضعيفة التي جعلت جيني تئن.
قالت جيني"أومممم .."
بينما تتحرك ساقيها في وضع غير مريح.
كانت ليزا رصينة الآن ، فهي تنظر إلى جسد جيني حتى لو كانت لا تزال ترتدي ملابسها. إنها بين ساقي جيني تقريبًا تلامس الجزء السفلي من جيني. أخذت ليزا نفسًا عميقًا وحركت يديها لخلع ملابس جيني لكنها توقفت."يجب أن أحترمك على هذا .. سيقتلني والدك" قالت وهي لا تنظر إلى عيني جيني. حتى لو أرادت أن تفعل ذلك لكنها لا تستطيع ، لا تزال تحظى ببعض الاحترام لجيني وعائلتها.
ذهلت جيني من صدق ليزا. يمكن لنعومتها التغلب على قسوتها. لقد أكملت خد ليزا لكنها لم تنطق ببعض الكلمات ، وبدلاً من ذلك قامت بتقبيل ليزا مرة أخرى بحماس مما جعلها تشعر بأنها تركت ليزا تفعل ذلك. كانت تحدث موجة أخرى من التقبيل الشديد
قررت جيني أن تقوم بالخطوة الأولى وتخلع معطف ليزا بينما لا تزال تقبلها. لقد رمته على الأرض وخلعت أكمام ليزا ، وقلبت جيني وضعها لتجعلها في الأعلى دون كسر قبلة. تهب رياح باردة أخرى عبر الشرفة ، والستائر تلوح بإيقاع كما لو كانوا يرقصون على ما يفعلونه.
تتردد يدا ليزا في وضعها على خصر جيني بينما كانت جيني جالسة على فخذ بليزا وما أثار دهشة ليزا عندما بدأت جيني في التأرجح عليها ببطئ لذيذ
أنت تقرأ
My Queen
Fiksi Penggemar"سأكون الشخص الذي سيقول ، دعنا نتوقف هنا. اتركيني ليزا .. دعنا ننسى كل ما لدينا ، أنا آسف ولكن لا يمكنني القتال معك بعد الآن. أخشى أن أفقد أمي ، هي الشخص الوحيد الذي أملكه. حتى كم مرة سنقاتل من أجل حبنا ، ما زلت أنت الملكة وأبيك هو الإمبراطور. ما ز...