..
"أبي لا أستطيع .."
كانت ليزا البالغة من العمر عشر سنوات تبكي بلا حول ولا قوة وهي تشير بقوسها وسهمها على الرجل الذي يقف عند شجرة وعلى رأسه تفاحة.
"لا أريد أن أراك أو أسمعك تبكي يا ليزا!"
قال الملك بنبرة صوته المرتفعة. كان يراقب ليزا من الخلف وملكته على جانبه.
لا تستطيع ليزا منع نفسها من البكاء ، فهي تخشى أن تضرب الرجل على رأسه بسهمها. إنها ترتجف ولا تستطيع حتى التخلي عنها.
" سيدتي فقط افعلها .. أعلم أنك رائع في الرماية. لا تقلق علي ، سأكون بخير"
أكد لها الرجل.
"لا ، سير جين يونغ .. سينتهي بي الأمر بقتلك!" هزت ليزا رأسها.
كان جين يونغ يقف بشكل مستقيم ، متكئًا على شجرة وينتظر ليزا لتحرير السهم. كانت جوي وميني وسونمي وسولجي وجيسو يراقبونها. لا تستطيع ميني وسولجي مساعدة نفسيهما من البكاء بينما كانت جيسو تمنع نفسها من البكاء. كان جوي وسونمي يمسكان بأيديهما وينتظران أن تطلق ليزا السهم.
"هذا هو عقابك يا ليزا لعدم الاستماع إلي .. جين يونغ لم يكن مكرسًا لعمله وحتى أنه تجاهل القاعدة! لقد تغاضى عن شيء لا ينبغي القيام به!" قال الملك بحزم بينما كان ينظر مباشرة إلى جين يونغ.
"لن أفعل ذلك مرة أخرى يا أبي ، أقسم!"
تمسح ليزا دموعها باستخدام كتفها الأيسر.
"فقط أطلق عليه!" أمر الملك.
صرخت ميني
"أرجوك أبي ، توقف عن ذلك"
وتوجهت نحو الملكة وعانقتها. لا تستطيع الملكة نطق بعض الكلمات لأنها كانت خائفة من ملكها أيضًا.
تحدث جين يونغ بشيء إلى ليزا قائلاً إنه سيكون على ما يرام وأنه يثق في ليزا. يبتسم لها ويشجعها على تحرير السهم. تشد ليزا خيط القوس مرتجفًا بينما كانت الدموع تتدفق على خدها.
"لا أريد أن أسمع صراخك يا ليزا! يجب أن تكون شجاعًا وتواجه العواقب!"
الملك قال بغضب وهو ينظر إلى ليزا.
صدرت ليزا السهم وأنها قدمت لهم يفاجأ عندما حصل جين يونغ الضربه على خده الأيسر .
"لا .. سر!"
صرخت ليزا ، كانت على وشك الركض نحوه لكن الملك صرخ
"اثبت مكانك!"
أمر الملك ليزا أن تنظر إليه بعين دامعة.
اشتكت ليزا
"لكن أبي ..".
أصيب جين يونغ على خده الأيسر ، وكان السهم لا يزال هناك. لم يستطع جين يونغ التحرك لأن الملك أمر بعدم التحرك. جين يونغ كشر من الألم حيث كان الدم يسيل على رقبته.
قال الملك
" ارفع القوس وإعداد الأسهم الخاصة بك لإطلاق السهم مرة أخرى .."
على لهجته الحازمة للصوت. قبضت ليزا على قوسها ونظرت لأسفل
"لن تتوقف حتى تصيب على تلك التفاحة"
وأضاف الملك ، وعقد ذراعيه في انتظار ليزا لإطلاق النار مرة أخرى.
"قد ينتهي بي الأمر بقتله يا أبي! ارحمني!"
انفجرت ليزا تبكي. كان الأطفال الآخرون في الخلف يبكون بصمت لأنهم خائفون من أن الملك قد يسمعهم يبكون ، باستثناء جيسو التي تعض شفتها السفلية لكبح جماح نفسها من البكاء.
"فقط افعل ما قلته لك أن تفعل !!"
صاح الملك جعل من ليزا ترتجف من الخوف. استدارت ببطء لمواجهة جين يونغ مرة أخرى ، وأغلقت عينيها عندما رأت السهم.
"أنا بخير يا سيدتي"
غمغم جين يونغ. رفعت ليزا قوسها وسهمها ، ووجهتها إلى التفاحة وأطلقتها. أغمض الأطفال عيونهم وهم يرون ما حدث.
"سيدتي! هل تستمع؟"
اندفعت ليزا عندما نقر جين يونغ على الطاولة لجذب انتباهها. كانت ليزا مشغولة بالنظر إلى ندبة جين يونغ الطويلة على خده بسببها.
"ن... ماذا قلت؟"
ليزا تلوي قفاها. إنهم داخل الإسطبل ، جين يونغ كان مشغولاً بغسل ظهر ليني.
"قلت ، ما الذي خطر ببالك أنك هربت الليلة الماضية؟ سيدتي ألا تفهم ما قد يحدث لك؟"
توقف جين يونغ عن الحك وانظر إلى ليزا.
"حسنًا ، لم يحدث لي شيء"
تمتمت ليزا وتدعم ذقنها بمرفقها على المنضدة.
"أنت عنيد جدًا يا سيدتي .. أنت محظوظ لأن الملك كان مشغولًا"
هز جين يونغ رأسه واستمر في حك ظهر ليني "ابحث عن سولجي واللوردات حتى نتمكن من الذهاب الآن في النهر"
أمر جين يونغ
نهضت ليزا من مقعدها وكانت على وشك المغادرة لكنها نظرت إلى الندوب مرة أخرى.
"سير جين يونغ .."
نادت ليزا. نظر إليها بحواجب مجعدة.
"نعم سيدتي؟" سأل.
"أنا آسف"
تجبر ليزا نفسها على الابتسام والهرب خارج الاسطبل. ترك جين يونغ جاهلاً لما قالته ليزا. تجاهله واستمر في ما يفعله.
ركضت ليزا نحو غرفة سولجي لم تطرق أولاً ، فقط فتحت الباب ودخلت. لم تهتم ليزا بما تفعله سولجي الآن ، لقد ركبت مؤخرتها على الأريكة في مواجهة سرير سولجي. أخذت الكأس بجانبها وصبته مع نبيذ. ليزا تشرب الخمر بينما كانت تنظر إلى سولجي النائمه ، أنهت الكوب بالكامل وتوجهت نحو السرير. قفزت ليزا على السرير ووضعت كلتا يديها تحت رأسها ، أذهلت سولجي ونظرت إلى أسفل.
"ياه!"
صرخت سولجي عندما رأت ليزا. غطت جسدها العاري ودفعت العاهرة الجميلة بجانبها العارية أيضًا. سقطت من السرير مما جعل ليزا تضحك.
"كان ذلك يعني!"
قالت ليزا ضاحكة. قامت العاهرة من السرير والتقطت الثياب بجانبها.
"يجب أن تطرق أولاً ، ليزا! كان ذلك عدم احترام!" عبست سولجي واستندت إلى مسند اظهر السرير
كانت ليزا تنظر إلى العاهرة ، وكانت مشغولة في ارتداء ملابسها عندما سحبتها ليزا فجأة. كانت العاهرة جالسة في حجر ليزا ، فذهلت العاهرة.
"أليست مملة؟"
ابتسمت ليزا ونظرت إلى سولجي.
"ل...لا سيدتي .."
تمتمت العاهرة وهي تعض شفتها السفلية في محاولة لإغواء الأميرة. لفت ذراعيها على رقبة ليزا وجذبها أقرب. كان ذقن ليزا أعلى صدر العاهرة.
"إذا قلت ذلك .."
تميل ليزا إلى الأمام لتقبيلها ، وأغلقت العاهرة عينيها ، ثم دفعتها بقوة مما جعلها تسقط
"ارحلي ولا أريد أن أرى وجهك مرة أخرى"
غضبت ليزا وألقت جسدها على السرير مرة أخرى.
ارتدت العاهرة ملابسها وركضت خارج الغرفة. كانت سولجي تهز رأسها وهي تنظر إلى ليزا.
"ماذا حدث؟"
سألت جيسو بمجرد دخولها الغرفة.
"فقط أسأل هذه الأميرة العدوانية أمامك"
أدارت سولجي عينيها وتوجهت نحو الحمام.
نهضت ليزا من السرير وواجهت جيسو
"يا ليزا! لا أستطيع أن أنسى كيف هرب كلاكما منا!" سخر جيسو.
"حاضرني السير جين يونغ حول هذا الموضوع ، أوني توقف عن ذلك"
صمتها ليزا. سألتها ليزا:
"هل أنت مستعدة للصيد؟ كما طلب اللوردات".
"أومم"
جيسو همهمة وجلست على الأريكة.
"الحمد لله ، الملك دعنا"
أضاف جيسو وأخذ رشفة من النبيذ.
"ستكون هذه تجربة رائعة بالنسبة لنا!"
ضحكت ليزا.
-------------
أنت تقرأ
My Queen
Fanfiction"سأكون الشخص الذي سيقول ، دعنا نتوقف هنا. اتركيني ليزا .. دعنا ننسى كل ما لدينا ، أنا آسف ولكن لا يمكنني القتال معك بعد الآن. أخشى أن أفقد أمي ، هي الشخص الوحيد الذي أملكه. حتى كم مرة سنقاتل من أجل حبنا ، ما زلت أنت الملكة وأبيك هو الإمبراطور. ما ز...