lis
...*القصر*
كانت الساعة السابعة صباحًا بالفعل عندما وصلت الملكة إلى القصر. توجهت الملكة والسيدة ميني مباشرة إلى المكتبة حيث يوجد اللوردات والسيدات. الكثير من الحراس من الخلف يتبعونهم.
كلاهما يرتديان ثوبًا أنيقًا. حصلوا على مساعدة من 15 خادمة أخذن حقيبة ووشاح الملكة. فتح الحارسان الباب الكبير وسارا داخل المكتبة.
بمجرد أن تخطو أقدامهم إلى الداخل ، أحنى اللوردات والسيدات رؤوسهم بما في ذلك ليزا التي تجلس على الطاولة الرئيسية للمكتبة.
قالوا"أهلا بكم من جديد يا ملكتنا".
"جوي أوني! ليزا أوني!"
قهقهت ميني وركض نحو جوي لعناقها ثم ركض إلى ليزا وعانقتها بشدة.
ليزا ضحكتصرخت
"اشتقت إليك كثيراً".
قبلت الملكة جوي ، ثم قبلتها ليزا
"كيف حالك هنا؟ أنت تبدو رائعة"
قالت بفخر.
"نحن بخير هنا"
ليزا تبتسم لها.
نظرت الملكة إلى جوي وسألت ليزا شيئًا
"هل جوي تعمل بشكل رائع هنا؟ هل هناك مشكلة؟"
هي سألت.
تنظر جوي إليها وهي تشعر بتوتر شديد لأنهم لا يزالون على خلاف جيد مع أختها.
قالت ليزا:
"سار كل شيء على ما يرام. لا مشكلة وهي تتبع الأوامر جيد"
أومأت الملكة برأسها بابتسامة عريضة على وجهها.
قالت الملكة للاثنين:
"سيدة سولجي والسيده جيسو ، أتمنى أن تكونا كلاكما تقومان بعمل رائع".
"نحن بخير ، سموك"
أحنوا رؤوسهم.
نظرًا لأنهم يجرون بعض المحادثات ، كانت ليزا تنظر إلى الساعة. شعرت بعدم الارتياح عندما علمت أنها بحاجة للذهاب إلى منزل جيني. لم يذهب اللوردات وجوي إلى المدرسة اليوم.
"حتى متى ستكون هنا؟"
سألت ليزا ميني.
صرحت ميني قائلة:"نحتاج إلى المغادرة بحلول الغد ، ستقوم والدتنا بفحصك وتأخذ التقرير شخصيًا عن الخريجين".
قامت ليزا بتجعيد حواجبها وتنظيف حلقها عندما سمعت عن الخريجين.
"هل تعلم أين تلك المدرسة؟"
سألت ولكن ميني هزت رأسها.
وأضافت:
"لا أعرف"
هزت كتفها
"آه! وصلت السيدة سونمي إلى القلعة ، لم أعد حزينة لأن لدي من أتحدث معه".
ليزا فقط ابتسمت لها. اللوردات مشغولون بالتحدث إلى الملكة بينما تقف السيدات في نفس المكان بشكل مستقيم في انتظار الملكة للراحة.
قالت الملكة:
"يجب أن نرتاح ، لنذهب ابنتي العزيزة".
قالت ليزا:
"سأذهب معك".
خرجوا من الغرفة وتبعهم الحراس في الخلف. يمشون ببطء نحو غرفة الملكة عندما لاحظت شيئًا ما لليزا فجأة.
"لقد أصبحت أنحف يا ليزا ، هل أنت متأكد من أنك بخير هنا؟"
سألت بقلق.
"أنا بخير يا أمي"
قالت ليزا ، نظرت إلى الخلف ورأت اللوردات يتبعونهم. كانت جوي على خلف الملكة بينما كانت ميني خلف ليزا.
"ماذا حدث لتلك الكدمة؟ وتلك القطع؟"
أشارت الجروح على وجه ليزا. تتوقف الملكة للحظة وتدير ظهرها لمواجهة الجميع
"هل حدث شيء لابنتي؟ ما هذا؟"
تسحب الملكة ليزا لتواجه الجميع ووجهت الجروح والكدمات.
كان الجميع ينظر إلى بعضهم البعض ، اللوردات يتطلعون إلى ليزا لتشرح ذلك بنفسها بينما شعرت جوي بعدم الارتياح.
"أمي ، أنا بخير. أقسم. هذا لا يقارن بالتدريب الذي تلقيته من قبل"
شرحت لها ليزا
"لنأخذ قسطًا من الراحة أولاً؟ لا تجهد نفسك"
أنت تقرأ
My Queen
Fanfiction"سأكون الشخص الذي سيقول ، دعنا نتوقف هنا. اتركيني ليزا .. دعنا ننسى كل ما لدينا ، أنا آسف ولكن لا يمكنني القتال معك بعد الآن. أخشى أن أفقد أمي ، هي الشخص الوحيد الذي أملكه. حتى كم مرة سنقاتل من أجل حبنا ، ما زلت أنت الملكة وأبيك هو الإمبراطور. ما ز...