...* جيني*
لقد مرت ساعة منذ أن تحدثت أنا وليزا ، تركتها تأخذ قسطًا من الراحة أولاً حتى تتمكن من استعادة طاقتها من الحادث الدموي الذي تعرضت له. خرجت من المنزل والجميع ينظر إلي ويبتسم ، لديهم أعمال مختلفة. بعض الرجال يقطعون الأخشاب بما في ذلك جين يونغ الذي يقضي وقتًا ممتعًا معهم لأنني رأيتهم يضحكون ، وبعض السيدات يقمن بأعمال الإبرة ويعتنين بأطفالهن الذين يلعبون حول شجرة كبيرة.
تصل مجموعة من الرجال حاملين سلة كبيرة بها الكثير من الأسماك. صرير الخيزران هو لحن في أذني ، حيث تهب الرياح يمكنك الشعور بالانتعاش منه.
"آنسة جيني؟"
شخص ما نادي بجانبي.
"نعم؟"
سألت الفتاة ، إنها تشبه فتاة تبلغ من العمر 18 عامًا.
إنها تتجه نحوي بابتسامة على وجهها ، وهي تمسك بيدها الأخرى تشعر وكأنها محرجة نوعًا ما.
"اجعل نفسك تشعر وكأنك في المنزل"
قالت بخجل الذي أجده لطيفا.
"شكرا يا آنسة .."
أبتسم لها.
"سومي... ناديني سومي اوني"
قدمت نفسها وعرضت يدها على بشرتها اللبنية.
أقبل يدها وأصافحها
"سررت بلقائك .. أنت أول من يحييني هنا" قلت واترك يدها.
هي تنظر حولها وتمسك شفتيها
"إنهم محرجون للاقتراب منك أنت والملكة ، حسنًا .. نحن لسنا معتادين على هذا. كما ترون نحن من المدينة ومراوغون من الناس الذين لا نعرفهم أعرف لكنهم ينتظرون للملكة أن تخرج "
شرحت لي.
نظرت إلى الوراء داخل المنزل لأتحقق مما إذا كانت ليزا مستيقظة بالفعل
"إنها فقط تأخذ قسطًا من الراحة"
تمتم.
"كيف حالها؟ أريد أن أراها"
تضحك مثل مراهقة
"إنها حبيبتك ، أليس كذلك؟"
لقد صدمت مما قالته ، هل يمكنني أن أخبرها كيف أن تلك الفتاة تجعل قلبي ينبض في كل الأشياء الصغيرة التي تصنعها؟"رأيتها عندما عالجها العم جونغ ، إنها لطيفة حقًا" وضعت يديها على خدها وأرجحت جسدها بينما كانت تنظر إلى اليوم الذي قابلت فيه ليزا.
آه! أتذكرها ، إنها الفتاة التي ساعدتني في علاج جروحها بينما كانت ليزا مستلقية بجانبي وتحصل على بعض الغرز دون أي حقنة ، رأيت كيف تصرخ من الألم. أريد أن أتخلص من كل هذا الألم بعيدًا حتى لا تعاني منه.
"إذن .. وماذا الآن؟"
هي تحدثت
"آه. أنا حبيبتها"
قلت دون توقف ، اتسعت عيناها فيما قلته. نظرت بعيدًا ورفعت قبضتي بسبب الغضب
"ح.. حقا؟"
سألتني.
ألقيت نظرة على جين يونغ ، وهو ينظر إلي ويلوح بيده
"نعم ، أنا بحاجة للذهاب. دعنا نتحدث لاحقًا" حنت رأسي ومشيت في طريق جين يونغ
لا أعرف لماذا أدعي أن ليزا هي حبيبتي ولكن مرحبا؟ لقد صنعنا الحب والقبلة وحتى تبادلنا الأحلام في وقت سابق حتى أتمكن من المطالبة بها على أنها ملكي. ، يجب أن تكون شاكرة لأنني لم أقل إنني قريبًا سأكون زوجة حتى لو لم نتزوج بعد أو لم تسألني حتى عن ذلك. إذا علمت أنني إذا أخبرتها أنني حبيبتها ، فسوف تغازل ليزا ولن أسمح بحدوث ذلك!
أنت تقرأ
My Queen
Fanfiction"سأكون الشخص الذي سيقول ، دعنا نتوقف هنا. اتركيني ليزا .. دعنا ننسى كل ما لدينا ، أنا آسف ولكن لا يمكنني القتال معك بعد الآن. أخشى أن أفقد أمي ، هي الشخص الوحيد الذي أملكه. حتى كم مرة سنقاتل من أجل حبنا ، ما زلت أنت الملكة وأبيك هو الإمبراطور. ما ز...