....
"كيف يمكنك قطع إصبعك؟"
سألت جيني أثناء وضع بعض الضمادة على إصبع ليزا.
تمتمت ليزا "آسف".
كان كاي هناك ينظر إلى جيني وليزا بينما كان يغسل أطباقه. كانت ليزا تنظر إليها بمحبة وتقوم جيني بعملها.
"يجب أن تخبرني أنك لا تعرف أي شيء عن الطهي. اعتقدت أنك تعرف كيف تقطع أي شيء على الأقل لأنه أساسي حقًا"
جيني عبست. نظرت إلى ليزا مع وهج وأعطتها ليزا علامة سلام ، في محاولة لأن تكون لطيفة.
"ظننت أنك ستعلمني .." صاحت ليزا.
قالت جيني وهي تنظر إلى والدها:"ليس اليوم ، ربما إذا كنت وحدي هنا في منزلنا".
كان والد جيني مشغولاً بمشاهدة الأخبار في غرفة المعيشة بينما كانت والدتها تعد الغداء لهم. كان روزي وكاي يساعدانها.
"متى يكون ذلك الحين؟"
قالت ليزا بحزن ، إنها تحاول أن تكون لطيفة أمام جيني ثم تلقت نقرة على جبهتها
"أوو" غطتها ليزا.
"توقف عن كونك طفلة"
تدحرجت عينيها وتضحك.
بعد بضع دقائق ، تم طهي السلطعون بالفعل وهم على استعداد لتناول طعام الغداء.
قالت روزي:"دعونا نأاأاكل"
كانت تضع الأطباق على الطاولة والأواني الأخرى.
مشى والد جيني نحو منطقة تناول الطعام
"أشم رائحة شيء-... "
لم يكمل كلماته عندما تشاجر كاي وليزا على المقعد بجانب جيني.
"جئت إلى هنا أولاً!" كاي تأوه
"لكنني أمسكته أولاً!"
نظرت بحقد ليزا في وجهه.
كانوا جميعًا ينظرون إليهم ، كانت جيني في حيرة من أمرها بشأن ما يحدث بين الاثنين. جلس والد جيني على مقعده فارغًا.
"جيني ، فقط اجلس هنا" أمر.
نهضت جيني واتجهت نحو جانب والدها. تضييق ليزا عينيها نحو كاي وتعطي الكرسي له بقوة. جلست بجانب روزي وأمام والد جيني بينما كان كاي جالسًا بجانب أم جيني وأمام جيني.
قدمت روزي الطعام إلى ليزا ، وأعطت كوبًا من الأرز وسلطعون. كان كاي وليزا على وشك الحصول على ملعقة التقديم وإعطاء جيني سلطعونًا عندما أوقفتهما جيني.
عبس جيني
"أستطيع".
توقف كلاهما ، وكان والد جيني ينظر إلى الاثنين. شككت في أفعالهم بينما كانت والدتها ، لم تمانعهم على الإطلاق.
"جرب الحساء الذي صنعته جيني" قالت والدة جيني.
تذوقها ليزا وكاي.
"أنت لا تفشل في مفاجأتي ، جيني"
ابتسم كاي لها ، جيني ضحكت.
"إنتي تطبخين أفضل من طبخ أمي"
أعجبت ليزا.
"حقا؟ أوه. يا لها من مجاملة لطيفة"
قهقه والدتها تجاه ليزا.
أعطتها ابتسامة حقيقية ونظرت إلى جيني مرة أخرى ، إنها تحمر خجلاً. قطعت روزي السلطعون من أجل ليزا ، وبمجرد أن رأت السلطعون ، بلعت بصعوبه عدة مرات
قالت ليزا لروزي:
"أن.... أناا بخير".
بدأوا جميعًا في تناول الطعام ، فهم يستخدمون فقط شوكة وملعقة ، لذا واجهت ليزا صعوبة في الحصول على لحم السلطعون. إنها تتوقع أدوات من شأنها أن تقطع بسهولة قشرة السلطعون.
رأت جيني مدى صعوبة ليزا ، وقفت وكانت على وشك الحصول على شوكة ليزا عندما حملتها روزي أيضًا.
" اها"
فوجئت ليزا عندما امسك الاثنين بشوكه
سعال والد جيني
"إحم"
جيني وروزي يسقطان الشوكة ويجلسان على مقاعدهما. كان كاي ينظر إلى الثلاثة مع وهج بينما كانت والدة جيني تضحك.
تبتسم ليزا بقوة تجاه والد جيني. أخذت الشوكة وحاولت بنفسها الحصول على اللحم وصنعته بنجاح.
وأضافت
"أحب هذا"
ابتسامة ليزا من الأذن إلى الأذن
"لم أتذوق قط سلطعون مثل هذا".
تلمس والدة جيني خدها كأنها مراهقة مما جعلها تضحك باستثناء والد جيني. صفعت ذراع ليزا بهدوء.
"فقط احتفظ بها على هذا النحو ، أنا أحب ذلك" هي قهقه.
تشرب ليزا الماء وتشرب الكوب الممتلئ عندما ابتلعت اللحم.
"أنا ممتن لأن جيني لم يكن لديها احد خطاب أبدًا ، إذا كان لديها .."
قال والد جيني من العدم وطعن الشوكة في القشرة التي أصابتهم جميعًا بالصدمة ، خاصة ليزا وكاي.
قامت ليزا بمسح حلقها عندما رأت أن والد جيني يتحول إلى والد جاد.
"بال...بالطبع عمي ، نحن نحميها .."
تمتم كاي. دقات قلبه تضخ بصوت عال مثل ليزا
"آبي ما الذي تتحدث عنه؟"
سألت جيني.
"عزيزي ، جيني كبيرة بما يكفي. يمكنها-.... "
"لا"
قال والد جيني بصرامة
أنت تقرأ
My Queen
Fanfiction"سأكون الشخص الذي سيقول ، دعنا نتوقف هنا. اتركيني ليزا .. دعنا ننسى كل ما لدينا ، أنا آسف ولكن لا يمكنني القتال معك بعد الآن. أخشى أن أفقد أمي ، هي الشخص الوحيد الذي أملكه. حتى كم مرة سنقاتل من أجل حبنا ، ما زلت أنت الملكة وأبيك هو الإمبراطور. ما ز...