14

687 69 17
                                    

"ليزا اسحب قضيب السناره !!"
صرخ بامبام ، ليزا كانت تواجه صعوبة في صيد سمكة. اللوردات يجلسون على الصخرة في وسط نهر الكريستال.
"أعتقد أنها سمكة كبيرة"
ليزا تتلعثم. صرحت أسنانها أثناء سحب القضيب ، وهي تمسك البكرة أيضًا لأنها تستمر في الدوران لأن السمكة لا تريد الإمساك بها.
كانت أقدام ليزا تتحرك بسبب القوة التي أعطتها السمكة. إنها بالفعل على حافة النهر ، جسدها انخفض لأسفل مما يمنع نفسها من السقوط من الماء.
"ياه!"
ساعدتها سولجي على الخروج وسحب القضيب لكن السمكة كانت قوية جدًا لدرجة أنها جعلت الاثنين يسقطان من الماء.
سبحت ليزا وسولجي بسرعة في الأعلى والتقطتا أنفاسها. وتلقوا ضحكة شديدة من الآخرين ، كلاهما صعد من النهر وألقى بجسدهما على الأرض.
"كيف يمكنك ترك تلك السمكة تسيطر عليك؟" جيسو تضحك على ليزا ، ليزا ترش الماء على وجه جيسو
"ياه!"
عبس جيسو ومسحت الماء.
"انا أمسكته!"
صاح يونجي ورفع سمكة القط الكبيرة.
قالت ليزا بتسلية
"واااو"
، لقد نهضت من الأرض وركضت نحو يونجي
"كان ذلك رائعًا!" ضحكت ليزا.
قام سير جين يونغ بقطع رأس السمكة على الفور باستخدام فأسه
"نحن بحاجة إلى خشب لشوي هذه السمكة" قال جين يونغ.
"أنا أصر!"
ترفع ليزا يدها ، ولا يمكنها صيد سمكة ، لذا بدأت في الحصول على الخشب من الغابه بدلاً من ذلك.
ينظر بامبام وتايهيونغ إلى بعضهما البعض ويضربان كتف بعضهما البعض. لقد أشاروا إلى شيء ما وسرعان ما نزلوا على الصخرة وسبحوا عائدًا إلى الأرض.
"سنذهب معك!"
بامبام ابتسامة في ليزا. أومأت ليزا برأسها وأخذت الفأس من جين يونغ.
ذهبوا على عجل داخل الغابة للحصول على بعض الأخشاب. كانت ليزا تدفع الحشائش الكبيرة بعيدًا بينما كان الاثنان يتابعانها حتى رأوا بضعة فروع من الأشجار لالتقاطها.
"لا أصدق أنك ما زلت لا تستطيع صيد سمكة؟ آيش"
سخر تايهيونج ، قطعت ليزا الخشب باستخدام الفأس ثم نظرت إلى تايهيونج.
"أنا أكره الصيد وأنت تعلم ذلك"
ليزا ضحكت.
"من المضحك أن الملك سمح لنا بالصيد مع جين يونغ فقط معنا"
هز بامبام رأسه وضحك ، قام بربط الخشب باستخدام حبل رفيع حصلت عليه من جين يونغ.
"كيف هي حياتك بالخارج؟"
سألت ليزا وحطمت الفأس على الخشب الذي جعلها تقطع إلى نصفين.
نظر تايهيونج وبامبام إلى بعضهما البعض ويبتسمان "إنه رائع. كما نقول دائمًا ، إنه ممتع ومدهش وممتع"
جلس بامبام مقعده على الفرع الكبير.
"حقًا .."
ابتسمت ليزا حيث لم يعرف الاثنان أنها عاشت الحياة في المدينة بالفعل حتى لو كان الوقت ليلاً فقط ولكن لم تكن ليزا تعلم كثيرًا ، فقد كان الاثنان يعرفان ذلك بالفعل.
"ماذا عنك؟"
تاي ابتسم بخبث
استدرت ليزا ووضعت الفأس على الأرض ، فأمال رأسها بسبب الارتباك
"أنا؟ حسنًا كالعادة ، أنا أتجول دائمًا حول القلعة مع الاثنين .. لا شيء جديد"
هزت ليزا كتفها ، كانت على وشك أن ترفع الفأس لكن بامبام يتكلم.
"لا ، ما أعنيه هو حياتك طوال الليل في المدينة" رفع تاي حاجبه الوحيد ونظر إلى بام الذي يبتسم.
توقفت ليزا للحظة واتسعت عيناها في حالة صدمة. نظرت إلى الاثنين ومسحت حلقها
"ما الذي تتحدثين عنه؟"
تلعثمت ثم قطعت الخشب
"آه يا ​​جلالتك .."
ابتسم بامبام وانهض. تجمد جسد ليزا وشعرت بشيء يقترب منها وأغلقها بامبام.
"أنت تتسلل ، أليس كذلك؟"
صر بامبام أسنانه. ليزا ضربت بطن بامباب مما جعلها تهرب.
كانت على وشك الركض لكن تايهيونج سحبها وجعل ليزا تجلس على الفرع حيث يجلس بام
"منذ متى؟
تاي يلف ذراعه على قفا ليزا
"أخبرنا" لقد ابتسم.
"ما الذي تتحدث عنه؟ أنا لا أتسلل!"
صرخت ليزا في محاولتها الدفاع عن أكاذيبها.
"لكنني رأيتك أنت والاثنين تهربين مني. أعلم أنني لم أكن مخطئًا .."
عقد ذراعيه وهو أمام ليزا.
"لأننا قد يكتشفنا احد و .."
ليزا قالت  ، فقد اتسعت عينيها كلوحات عندما أدركت ما قالته. نظرت إلى بامبام وهو يبتسم من الأذن إلى الأذن
"أعني .. يا إلهي .. لا تقل ذلك لأبي!"
توسلت ليزا. أغمضت عينيها وتتوسل.
ضحك تايهيونج وبامبام عليها وضربا رأسها
"ياه! كيف يمكنك الهروب بنجاح من الحراس؟ كان ذلك رائعًا!"
جلس بامبام على مقعده بجانبها واصطدم بكتف ليزا.
"أنتما لستما غاضبان؟"
عبست ليزا بينما كانت تنظر إلى الاثنين ، بالعكس.
"لماذا نحن؟ نحن نعلم أنك تريد حقًا الذهاب إلى المدينة ونحن فخورون"
تمتم تايهيونج وعرض خمسة على ليزا.
سألت ليزا بامبام:
"هل علم الآخرون بالأمر؟ وكيف؟ اعتقدنا أنك لم ترونا".
إنها في حيرة من أمرها كيف علم اللوردات أنها واثنان كانا يتسللان للخارج
أكاذيبها.
"اللوردات يعرفون كل هذا لأنني أخبرتهم في تلك الليلة أنني رأيتك. عندما وصلنا إلى هنا لم نراك أنت وسولجي ، فقط السيدة جيسو .. ثم أخبرتنا سونمي أنها رأيتك تتسحب للدخول إلى القلعه لا تقلقي لم تكن سونمي تعرف شيئًا ، فقط اللوردات"
بامبام أوضح لها. .
أزالت ليزا ذراع تايهيونج
"لكنك ثمل في تلك الليلة ، رأيتك قد رميك الحارس بعيدًا"
قالت ليزا في حيرة.
"ما زلت بخير في تلك الليلة ، يا جلالتك"
قال بامبام وأحنى رأسه إلى ليزا ، محاولًا مضايقتها.
"إنها ممتعة ، أليس كذلك؟" سألها تايهيونج.
"إنه! أشعر بالغيرة حقًا لأنكم تستطيعون التجول في المدينة"
صرخت ليزا وخفضت رأسها.
"ما هو الوقت المحدد الذي تتسلل فيه؟"
سال تاي ووضع ذقنه على راحة يده.
صرحت ليزا:
"الساعة الثامنة مساءً ، نعود إلى المنزل بحلول الساعة 11 مساءً أو 12 مساءً. كان السير جين يونغ معنا".
"لهذا السبب يمكنك التسلل بسهولة .."
أومأ بامبام برأسه وأمسك بكتف ليزا
"يمكنك القدوم معنا ليلة الاثنين .." بامبام هز حاجبيه.
"هل تمزح معي؟ تشه"
ليزا هزت رأسها. نهضت وأخذت كومة الخشب
"ناه .. سنقدمك إلى صديقنا وأنا أعلم أن هذه هي المرة الأولى التي تدخل فيها داخل الحانة. نريدك أن تجربها .."
قال بامبام ووضع ذراعه على كتف تايهيونج. اقترح اللوردان ذلك بفخر لأنهما يريدان أن تكون ليزا معهم وتقضي وقتًا ممتعًا. 
"أنت تعرف أنني لست من عشاق الكحول"
سخرت ليزا وحملت الخشب إنها تريد الذهاب لكنها مترددة لأن جين يونغ لم يكن يعلم بالأمر وستتدخل جيسو.
"هناك الكثير من الفتيات داخل الملهى"
يمشي بامبام باتجاه ليزا ويهمس
"يمكنك أن تضاجع هؤلاء الفتيات المثيرات من حولك .."
نظرت ليزا إليه بحواجب مجعدة. وأضاف بامبام "هذا هو علاجي".
يمشي تاي نحو الاثنين ولف ذراعه إلى كتف ليزا "أنت بحاجة إلى تذوق عصائر السيدات المثيرات في المدينة .."
أظهر تاي ابتسامته الصندوقية لليزا ، وجدت ليزا أنها مخيفة ومثيرة في نفس الوقت.
"سأقدم لك السيدة الأولى الساخنة التي سأراها في الحانة. أعدك"
لقد أصيب الثلاثة بالدهشة عندما تحدث أحدهم على ظهرهم ، استداروا ورأوا بوبي يحمل غصنًا من الشجرة.
"لقد أذهلتنا!"
ألقى تايهيونج غصنًا صغيرًا عليه وهم يضحكون.
"كان يونجي ينتظر الخشب.. قد يقتلكما كلاكما" أشار بوبي اللوردات. سرعان ما حملوا الخشب وهربوا تاركين وراءهم الاثنين ، وهم خائفون من يونجي
"جهز نفسك لقضاء ليلة صاخبة"
ابتسم بوبي بتكلف في ليزا التي ترسل رجفة إلى عمود ليزا الفقري.

My Queen حيث تعيش القصص. اكتشف الآن