..
*جيني *"بعد إعلان الملكة المتوجة بالأمس ، رأى الكثير من المدنيين كيف أن ابنة الرجل الثكلى تؤذي الملكة بشدة جسديًا. ينتشر الفيديو عبر الإنترنت بالكامل من كوريا إلى دول مختلفة. تلقت السيدة في الفيديو الكثير من اللوم ، تم رصد السيدات أيضا أنهن حاولن منع المدنيين من تصوير الحادث المذكور. ظهرت الكثير من التكهنات بأن الفتاة في الفيديو والملكة على علاقة. اختلف بعض مستخدمي الإنترنت على ما لديهم. كان محظوراً على تقاليدهم ، ولا يزال الفيديو المذكور قيد التحقيق وأخذ بعض المقابلات من كلا الجانبين."
أمي تغلق التلفاز رغم أن هناك من لا يزال يشاهدها. أمسك بحافة قميصي وأعض شفتي. أعلم أن هذا مستوى آخر من النضال يجب أن نواجهه اليوم ، ولا أعرف كيف يمكنني حتى الإجابة على تلك الأسئلة التي سيطرحونها علي عندما يرونني في الشارع.
اقترح تشايونغ"أوني ، فقط ابق هنا حسنًا؟ إذا كنت بحاجة إلى شيء ما أخبرني وسأشتريه لك".
أومأت برأسي كرد فعل ، فليس لدي طاقة كافية للتحدث أو التحرك منذ الأمس. عندما تحدثت أنا وليزا ، شعرت بالألم عندما قلت هذه الكلمات لها. حتى لو لم أرغب في التخلي ولكني كنت بحاجة إلى ذلك. كان كل شيء يسير في طريقنا حتى انخرطت عائلتي. حتى كم مرة أقاتل من أجلها لن يحدث شيء عظيم بيننا. للتسجيل ، لقد آذيتها ليس مرة واحدة فقط بل مرتين. هذه المرة ، يجب أن أفكر في نفسي أولاً."لا. سوف آخذها من أجلك ، أنت ابق هنا تشايونغ لأن الكثير من أعمال الشغب منتشرة في جميع أنحاء المدينة. العصابات في كل مكان"
تدخل جيمين.
سمعت تلك الأخبار الليلة الماضية ، بعض المدنيين كانوا يخلقون الفوضى في المدينة. تعرضت فتاتان للاغتصاب بالفعل ولكن المشتبه به لا يزال طليقًا ويتجول في جميع أنحاء المدينة لأنهما لا يستطيعان تحديد من سيفعل ذلك. مات ثلاثة رجال أيضًا بسبب حروب العصابات ، وليس لدي فكرة كافية عما يحدث في الخارج لأنني أحرس رماد أبي. قررنا نثر الرماد في المحيط ، فهذا أكثر هدوءًا من دفنه في التربة. سنقيم الحفل صباح الغد ، لا أريد أن أجعله يبقى هنا لفترة طويلة. لقد كسرت قلبي فقط عندما أراه داخل الجرة مع رماده فقط."المدنيون يزدادون وحشية هذه الأيام. ما الذي يحدث برأيك؟"
سألت إيرين أوني.
وأوضح جيمين
"العصابات ستفعل أي شيء يريدون ، فهم ليسوا ضد قانوننا أو أي شيء. إنهم يريدون فقط بعض الاهتمام".
أنظر إلى أمي وهي تمسح صورة والدي. بعد ذلك ، سأخبر أمي أن تغادر منزلنا وتبحث عن شخص ما بعيدًا عن كل من قابلناه.
قال أحدهم من الخلف
"آنسة كيم؟ شخص ما يبحث عنك".
أنظر إلى الوراء وأعتقد أنه يتحدث معي
"أنا؟"
سألته ، أومأ برأسه وأشار إلى الباب الأمامي.
ينظر الثلاثة إليّ بما في ذلك أمي. خرجت من جلوسي وسرت باتجاه الباب ، وتبعوني حتى وصلت إلى الباب. بمجرد فتحه ، يظهر الكثير من الومضات. أغطي وجهي بذراعي لأن ذلك تسبب في عمي عيني.
قال رجل في ثياب سوداء وهو يسد طريقي
أنت تقرأ
My Queen
Fanfiction"سأكون الشخص الذي سيقول ، دعنا نتوقف هنا. اتركيني ليزا .. دعنا ننسى كل ما لدينا ، أنا آسف ولكن لا يمكنني القتال معك بعد الآن. أخشى أن أفقد أمي ، هي الشخص الوحيد الذي أملكه. حتى كم مرة سنقاتل من أجل حبنا ، ما زلت أنت الملكة وأبيك هو الإمبراطور. ما ز...