32

775 72 23
                                    

...

ليزا وجيني تتوقفان أمام الزهور داخل الغابة الصغيرة. كانت جيني مشغولة بالإشارة إلى كل زهور رأيتها. كان ليو محقًا في أن جيني تحب الزهور كثيرًا. كانت جيني تمسك بذراع ليزا خائفة من السقوط.
"هذا جميل حقًا!"
وجهت جيني الزنبق ، ليس بعيدًا عنها.
"هل تريد مني أن أحمله؟"
سألتها ليزا وجيني هزت رأسها على الفور.
"هل ستتركني هنا مع هذا الحصان؟"
عبست.
"حسنًا ، لنذهب!"
جعلت الحصان يمشي ببطء مرة أخرى ، ومر بها حصان سريع تركبه فتاة.
"هذا سريع .. أليس مخيفًا؟"
سألتها جيني.
"في البداية ولكن عندما تجربها مرة واحدة ، ستعتاد عليها. هل تريد المحاولة؟"
سألت جيني ونظرت إليها من الجانب.
"لا. أنا أحب حياتي"
ضحكة مكتومة من جيني. تضحك ليزا عليها وتقرب جيني منها. لم تشتكي على الإطلاق لأنها تستمتع بالركوب مع الحصان ، وتتخيل جيني نفسها كأميرة تركب حصانها
"هل تعتقد أن الأميرة تركب حصانها أيضًا؟" هي سألت.
"نعم أعتقد ، لماذا؟"
ابتسمت قليلاً عندما ذكرت جيني عن الأميرة.
"لا شيء. أريد فقط أن أكون أميرة ، يبدو الأمر طفوليًا ولكنه سيكون ممتعًا"
جيني قهقه.
لم ترد ليزا مرة أخرى وتركت جيني تثرثر حول كونها أميرة. إنها تستمتع بصوت صوتها ، بالطريقة التي تضحك بها وتضحك في نفس الوقت. يبدو الأمر وكأن ليزا سوف تتوق إليه كل يوم. كانت مشغولة بالنظر إلى جيني من جانبها ، فهي تنظر إلى ابتسامتها اللطيفة التي جعلتها تتوقف عن التنفس من قبل.
تضحك على أفكارها الخاصة عندما تتذكر ذلك اليوم عندما أخبرت جيني انها كانت جيني قبيحة ، هزت رأسها وعضت شفتيها أثناء النظر إلى جيني.
"هل تريد الذهاب إلى مكان ما بعد هذا؟"
سألت ليزا ، كل شيء على المخطط لا يسير كما هو متوقع. إنها تريد أن تسأل أين تريد جيني أن تذهب وليس إلى أين تريد أن تذهب.
هزت جيني كتفها
"لا أعرف".
إنهم يقتربون من الإسطبل مرة أخرى.
"أي شيء تريد أن تفعل؟"
سألت: بعض الناس ينظرون إليهم وهم يضحكون. جعلت ليزا الحصان يركض سريعًا قليلاً إلى الإسطبل. تمسك جيني بذراعي ليزا وتغمض عينيها. وصلوا بأمان إلى الإسطبل وكان ليزا أول من نزل عن الحصان.
"هيا!"
قالت ليزا وهي ترفع ذراعيها للقبض على جيني.
"أنا خائفة ، ليزا"
قالت جيني وتمسك بشعر الحصان.
تضحك ليزا:
"لا تشد شعرها ، سوف يركض الحصان".
اقتربت من الحصان وأمسكت باللجام من ذراعها اليسرى وكانت ذراعها اليمنى ترفع
"لا تخافي ، هيا. لن أتركك تؤذي"
طمأنتها ليزا. الحصان يريد أن يتحرك ولكن ليزا أوقفته وحتى سحبته للخلف ، تظهر الأوردة على ذراعيها.

مددت جيني ذراعيها إلى ليزا ، ولفت ذراعها الأيمن حول مؤخرت عنقها ودعمت نفسها من خلال حمل ذراع ليزا اليسرى. نزلت جيني بنجاح وأمان بجوار الحصان ، وفقدت ليزا قبضتها على اللجام عندما رأت مدى قرب وجوههم.
كلاهما ينظر إلى أعينهما وتوقفوا عن التنفس. كانت ذراع ليزا اليمنى تلف خصر جيني ، قريبة جدًا من بعضها البعض. سمعت ليزا قلبها ينبض ، وعيناها تتجهان إلى أنف جيني حتى شفتيها الصغيرتين.

My Queen حيث تعيش القصص. اكتشف الآن