7

697 73 23
                                    

*lis*

نحن نتساءل حول المدينة ، جيسو أوني وسولجي مشغولون بالنظر حولنا. لم أكن مخطئًا أنهم سيحبون هذا المكان لأن ما لاحظته أنهم مفتونون بالمنظر.
"الآن أعرف لماذا تتسلل للخارج كل ليلة ..."
قالت سولجي وهي تستدير لتنظر إلى المباني الشاهقة.
وأضافت جيسو أوني:
"الناس هنا مذهلون ..".
"لقد أخبرتك! ستحبها هنا"
ضحكت ، توقفنا للحظة وأخذنا مقاعدنا على المقعد بالقرب من ردهة الطعام في المدينه
"بالمناسبة ، من هذه الفتاة اللئيمة من قبل؟ لم تذكر شيئًا عنها أبدًا"
سألت سولجي ، عبس وجهت ذراعي على مسند ظهر المقعد.
"لا أعرف اسمها لكنها أفضل صديقة لروزي ، التي أخبرتك بها وهي رقيقة القلب"
أبتسم وأنا أتذكر مدى طيبة روزي.
"أعتقد أنها حقا شخص جيد ، هاه؟ هل أنت مغرم؟ ماذا عن سونمي ؟؟"
مازحت جيسو.
مغرم؟ لا . أنا فقط أحب سونمي منذ ذلك الحين ولا شيء يمكن أن يغير ذلك.
"هل أنت مجنون؟ لا. سونمي هو حبي الأول على الإطلاق ولا يمكن لأحد أن يحل محلها هنا"
وجهت صدري وكلهم يتأرجح.
تدحرجت سولجي عينيها
"توقف عن كونك سخيفا ليزا مقرف".
أنا فقط أقول الحقيقة! سونمي هو حبي الأول. لن أخاطر بشدة لأضع حبي لها في ضياع. إنها أقوى شخص أعرفه ، وهي دائمًا موجودة من أجلي وتعتني بي دائمًا. أعلم أن والدي سيوافق إذا اكتشفوا أنني أحبها بجنون قلبي الجميل في طفولتي ، لكنني لم أخبر عن مشاعري تجاهها لأنني لا أملك أي شجاعة ، وأخشى أن ترفضني.
"لكن تلك الفتاة في وقت سابق؟ إنها جميلة .." قالت جيسو أوني بوضوح أن هذا جعلني أسعل.
"ماذا * سعال * قلت * سعال *؟"
سألتها وهي ممسكة بصدري ، هل هي جميلة؟ هذا هو الشيء الأكثر جنونًا الذي سمعته.
"نعم. إنها أتفق مع جيسو ، إنها صغيرة جدًا لكن جمالها أكبر من أي شخص آخر"
وافقت سولجي.
هززت رأسي وتجاهلت الأمر ، ليس لدي وقت للحديث عنها. إنها لئيمة للغاية ولا أهتم بمظهرها.
وتساءلت سولجي متسائلة
"أين هو القصر برأيك؟ أريد البحث عن الآخرين".
تميل جيسو إلى الأمام وتنظر إلينا
"ماذا تعتقد أنه سيحدث إذا اكتشف الملك ذلك؟"
"لن يكتشف"
عابست عدة مرات بسبب الفكرة.

-----------------

ليزا والاثنان مشغولون بالحديث عن الملك. يخشى الاثنان أن يتم القبض عليهما ، لكن ليزا لم تهتم بفكرة الإمساك بها.
بينما كانوا يناقشون شيئًا ما ، لاحظت ليزا شجارًا ليس بعيدًا عنهم. قامت بإمالة رأسها لتنظر إلى المشهد ، إنها حانة وشخص يتم جره بعيدًا. ألقى حارس العريض الرجل بعيدًا عن الملهى.
تمتمت ليزا
"هذا قاسي"
وهي رأت كيف يلكم الحارس الرجل المخمور.
يشاهدون الرجل وهو يقف وهو يرتدي قميصًا أبيض فضفاضًا وبنطالًا. نظرت ليزا بعناية لأنها اعتقدت أنها تعرف الرجل.
"إنه مألوف .."
قالت ليزا من تحت أنفاسها. ينظر الاثنان إليها بحواجب محبوكة.
"واو حتى حفظت وجوه الناس هنا في غضون ليلتين؟"
ضحكت سولجي. نظروا إلى الرجل واتسعت أعينهم كلوحة وينظرون إلى بعضهم البعض.
كان الرجل يسير نحوهم متعثرا بسبب كثرة المشروبات الكحولية التي شربها.
تخلصت السيدات الثلاث من جفاف الحلق وهن يغطين وجوههن بقميصهن.
"إنه بامبام صحيح؟"
تتلعثم ليزا عندما أدركوا أن الرجل الذي تم جره خارج الملهى هو بامبام.
تمتمت جيسو وهي تغمض عينيها وهي تصلي من أجل الأمان:
"نحن ميتون".
كان بامبام يقترب منهم ، كان يمسك برأسه ويتوقف للحظة ليأخذ قسطًا من الراحة. غير محظوظ للثلاثة عندما أخذ بامب راحته على مقاعد البدلاء بجوارهم مباشرة.
الثلاثة ينظرون باليه بزاويه عينيهم يرتجفون. قبضة ليزا على فخذ جيسو بإحكام ، أصيب جيسو بالدهشة والدغدغة عندما فعلت ليزا ذلك.
"توقف ليزا!"
ضحكت جيسو وتوقفت عندما أدركت ما قالته. كان الثلاثة يلتقطون أنفاسهم بسبب الوضع.
أمال بامبام رأسه عندما سمع الاسم ، وفحص جثة الثلاثة واتسعت عيناه لأنه يعتقد أنهم أبناء عمومته. وقف وسار نحوهم.
"يا رف ---"
لم ينهي بامبام جملته عندما هربت السيدات الثلاث بسرعة كبيرة مما جعله متفاجئًا.
"يا! انتظر !!"
صرخ ، حتى لو شعر بالدوار ، إلا أنه تمكن من الركض وراءهم بدافع الفضول.
الثلاثة يجرون بأسرع ما يمكن حيث يتم مطاردتهم من قبل بامبام. كان الثلاثة يدفعون الناس بعيدًا عن طريقهم.
"ابتعد عن طريقنا!"
قالت سولجي وهي تطل على ظهرها ورأت كيف كان بامبام ثابتًا في مطاردتهم.
وصلوا إلى نهاية الشارع وهناك طريقتان وكلهم مرتبكون إلى أين سيهربون.
"ليزا ؟؟ جيسو ؟؟ سولجي ؟؟" كان بامبام يناديهم بعيدًا عنهم ، ولا يزال يركض نحو الثلاثة.
"اللعنة لا!"
قالت جيسو بعصبية ، كانت ليزا على وشك الركض إلى اليمين لكن الاثنان ركضوا إلى اليسار واصطدموا ببعضهم البعض.
ضربت رؤوسهم ببعضهم البعض ، تدفع ليزا الاثنين بعيدًا.
"تحركوا!!"
صرخت عليهم ليزا.
استدار جيسو وسولجي وركضوا إلى اليمين وركضت ليزا إلى اليسار حيث اعتقدوا أنهم يركضون في نفس الاتجاه. ركضت ليزا بسرعة وتمر عبر الزقاق الصغير ، تقفز أحيانًا من سلة المهملات.
"بسرعة!"
صرخت ليزا لأنها اعتقدت أن الاثنين كانا معها. وصلت إلى نهاية الزقاق وهو طريق سريع ، ركضت نحو الشارع ولم تلاحظ مرور الدراجة النارية.
تجمدت ليزا عندما رأت الدراجة النارية تتجه نحوها.
جعلها ضوء السيارة مندهش وصوت الدراجه حين اصتدمت بها....

My Queen حيث تعيش القصص. اكتشف الآن