...
"انت تعرفها؟"
سأل الصبيان في انسجام. كان يونجي يواجه صعوبة في موازنة نفسه لأن ليزا كانت واقفة غير مستقرة.
"أ.. أجل"
أومأت جيني برأسها ببطء ، وذهب كاي بجانبها ونظر إلى ليزا من الرأس إلى أخمص القدمين
"تبدو مألوفة .."
قال.
قام يونجي بوضع ذراعه على خصر ليزا
"قف بشكل مستقيم".
كانت ليزا تنظر مباشرة إلى جيني ، تحاول أن تتذكر وجهها. بسبب التسمم ، أصبح بصرها ضبابيًا.
"تبدو مألوفًا أيضًا"
أشارت ليزا إلى جيني ثم ضحكت
"آه .. أنت الزلابية التي اصطدمت بها"
تصفق يديها وهي تضحك.
اتسعت عينا جيني عندما غرقت الكلمات في عقلها "ما-"
تشبثت جيني بفكها وكانت على وشك صفع رأس ليزا لكن يونجي أبعد ليزا بسرعة ثم جاء جيمين.
"ما الذي يحدث -"
فوجئ جيمين عندما رأى الاثنين
"جيني ؟؟ كاي ؟؟"
غطى فمه ثم ركض نحو الاثنين وعانقه. لم تتفاجأ جيني وكاي على الإطلاق لأنهما علمتا أن جيمين سيتسكع مع يونجي
"أنت هنا أيضًا"
ضحك كاي.
خرجت مجموعة أخرى من المراهقين إلى الخارج واصطدمت بجسد ليزا ويونجي لأنهم كانوا يعيقون طريقهم.
"لماذا صدمتني ، هاه؟ هل تعلم أنني -"
غطت يونجي فمها قبل أن تنفجر عن هويتها الحقيقية
"ياااه ان........ "
كانت ليزا تحاول التحدث ولكن يونجي غطت فمها بشدة ، رحمها الله.
"ماذا قالت؟"
سألته جيني.
"لا شيء ، إنها ثرثرة حول مدى جودة الكحول ، أليس كذلك؟"
اجبر يونجي ليزا على الإيماء.
"أعتقد أننا بحاجة للذهاب ، جيمين. تمتع ببعض المرح ، حسنًا؟"
قال كاي ولف ذراعه على كتف جيني.
"لا. لماذا لا تأتي معنا؟ سنحتسي بعض القهوة الليلة بسبب هؤلاء الأطفال السكارى"
ضحك جيمين.
"لا أبي وا-"
سحب جيمين الاثنين بمجرد أن رأوا الآخرين يخرجون من الحانة. كانت جيني تشكو لكن جيمين تصرف وكأنه لم يسمع أي شيء.
"لا تقلق ، سنشتري فقط فنجانًا من القهوة ثم ننتقل إلى الحديقة لإحضار روزي"
أكد لها جيمين ، ليزا سمعتها حتى لو كانت في حالة سكر جدًا ، فقد تحركت أذناها عندما سمعت اسم صديقتها.
"يا روزي! سوف نراها ، أليس كذلك ياللعنه واااو؟" ضحكت ليزا.
وجه يونجي كف يده الي وجهه بسبب كونها ثرثارة للغاية
كانت جيسو تمشي مدعومة من تاي وكانت سولجي تبتسم من الأذن إلى الأذن بسبب المتعة التي شعرت بها. كان بامبام وبوبي يائسين الآن.
"يااللهي؟ ماذا قالت للتو؟"
جيمين يضحك عليها.
"لا تمانع في ذلك ، إنها هكذا عندما تسكر. تبوح بالهراء"
ضحك يونجي بشكل محرج ، نظر إلى الوراء ورأى الآخرين يتباعدون.
قرروا الذهاب مباشرة إلى الحديقة بمجرد أن يأخذوا قهوتهم من أجلهم. نظر بامبام إلى ساعته وهي الساعة 10:40 مساءً فقط.
في جميع الشوارع التي ساروا فيها ، كانت ليزا تشير دائمًا وتتحدث عن هراء جعلهم يشعرون بالحرج. لم تمانع جيني وكاي بهم على الإطلاق لأن لديهم عالمهم الخاص ، ويتحدثون عن ما يسمى بالتاريخ.
بعد دقائق قليلة ، وصلوا إلى الحديقة وكانت روزي تحزم أغراضها لتغادر. شعر وجهها بخيبة أمل قليلاً لأنها لم تر ليزا هناك.
"روزي!"
نادت بها جيني ، نظرت روزي إليها وتوقفت عن القيام بعملها عندما سمعت ذلك. ابتسمت عيناها من الإثارة وسرعان ما ركضت نحوها وعانق بعضهما البعض كما لو أنهما لم ير أحدهما الآخر لسنوات.
أنت تقرأ
My Queen
Fanfiction"سأكون الشخص الذي سيقول ، دعنا نتوقف هنا. اتركيني ليزا .. دعنا ننسى كل ما لدينا ، أنا آسف ولكن لا يمكنني القتال معك بعد الآن. أخشى أن أفقد أمي ، هي الشخص الوحيد الذي أملكه. حتى كم مرة سنقاتل من أجل حبنا ، ما زلت أنت الملكة وأبيك هو الإمبراطور. ما ز...