26

613 69 35
                                    


..

كانت قطرات كبيرة من المطر تغزو مدينة سيول. تتحرك السيارات ببطء بسبب الطريق الزلق. فقط عدد قليل من الناس يسيرون على طول الشارع بالسترات والمظلات.
رافق كاي جيني في المنزل ، كانت ترتجف حتى الموت وشحبت بسبب البرودة. قرر كاي عدم السماح لجيني بالعودة إلى دار الأيتام وجعل روزي تشرح لليو ما حدث بالفعل.
عندما وصلوا إلى منزل جيني ، ساعدته والدتها وأبيها بسرعة في وضع جيني على السرير.
"ماذا حدث؟؟"
سأله والد جيني.
قال لهم كاي:
"إنها تنتظر شخصًا ما في الحديقة وقد تجاهلت المطر للتو".
أم جيني تلمس جبهتها وهي على حق ، جيني مصابة بحمى شديدة
"سأغير ملابسها"
قالت أمها ، ذهب كاي ووالدها خارج الغرفة.
كانت والدة جيني تبحث عن ملابس ستستخدمها مع جيني. أخذت بيجامة وتحركت نحوها على الفور ، عندما كانت تغير كل شيء على جيني ، سمعت شيئًا تهمس به جيني.
"ما هذا؟"
تميل والدتها إلى الأمام على فمها لتسمعها وهي تقول تلك الكلمات.
"أنا أكرهها؟"
عبست والدتها. كانت تداعب خد ابنتها وتغطيها لحاف سميك.
"أنا أكرهها .."
تمتمت جيني تحت أنفاسها.

----------

4 صباحا في القلعة
لم تستطع ليزا النوم ، فهي جالسة على الأرض منذ أن وضعوها داخل الزنزانة. استقرت ذراعيها على ركبتيها ، وهي تنظر في مكان ما وتفكر في ما حدث لجيني.
لم تعد تكذب بعد الآن ، إنها تحب جيني حقًا لكنها لا تغير حقيقة أنها لا يجب أن تشعر بهذه الطريقة.
"ليزا"؟
شخص ما يناديها ولكن بنبرة صوت منخفضة.
وقفت ليزا لأنها تعرف هذا الصوت.

"جيسو اوني!"
نظرت ليزا إلى الزنزانة ورأت جيسو تحمل مصباحًا مع سولجي.
"هل أنت بخير؟ أي شيء مؤلم؟"
سألت وفحصت جثة ليزا.
"أنا بخير ولكن سير جين يونغ ليس بخير"
خفضت ليزا رأسها ونظرت سريعًا عندما تذكرت الهدية
"ماذا عن الهدايا؟"
هي سألت.
"أرسلنا دارا إلى المدينة ، اليوم. ربما تكون في منتصف الطريق من المدينة"
تمتمت سولجي
يقوم الحراس بحراسة الزنزانة. كان كل شيء في القلعة في سلام ، والحراس يحرسون كل ركن من أركان القلعة.
"أوني .."
ليزا تعض شفتيها حتى لا تنفجر بل تفلت الدموع من عينيها.
"ياه ليزا! توقف عن البكاء .. اش"
مسحت جيسو دموعها بل ومضت شعرها.
قالت ليزا وهي تبكي:
"لا تلمس غراتي" مما جعلها تضحك.
سمعوا شخصًا يركض نحو الزنزانة. نظر جيسو وسولجي إلى الاتجاه ورأوا ميني وجوي يركضون نحوهما على عجل.
"لماذا هم هنا؟" همست جيسو.
كانت ميني أول من وصل بعد ذلك كانت جوي. إنهم يلتقطون أنفاسهم ويقبضون على ذراع سولجي
"أوني! سمعت أن والدنا عقد اجتماعا اليوم. لقد دعا اللوردات بشأن هذه المسألة .."
كانت ميني تواجه صعوبة في التنفس.
قالت جوي:
"كان أبي غاضبًا حقًا .. كانت والدتنا تبكي لأنك سُجنت ..".
تتنهد ليزا قبل أن تتحدث
"من رآنا نتسلل؟"
عبس ليزا أثناء النظر إلى جيسو وسولجي.
أجاب سولجي:
"لا أعرف .. ربما الحراس". .
..
سمعوا طابع أقدام آخر لكن هذه المرة الحراس هم الذين يسيرون داخل الزنزانة. توقفوا عن الكلام وانتظروا ظهور الحراس.
أرسل الملك ستة حراس من أجل ليزا. لقد تركوا ليزا تخرج لكنهم أحاطوا بهم. أصبحت ليزا متوترة مرة أخرى لأنها ليست لديها فكرة عما سيحدث بعد ذلك.
ترك جين يونغ فاقدًا للوعي بسبب الجروح التي أصيب بها من الحراس. أعطته جيسو مياه معبأة وخبزا ليأكل.
تبعوا الحراس حتى وصلوا إلى غرفة ليزا. كانوا على وشك دخول الغرفة لكن الحراس سدوا طريقهم.
"أنا آسف سيدتي ولكن لا أحد يستطيع دخول غرفتها"
قال الحارس نظرة مباشرة.
"يا! نحن فقط سنتحدث معها!"
صرخ جيسو في وجهه.
"أنا آسف سيدتي ولكن هذا أمر الملك" صرح الحارس.
وجه جيسو يديها الي وجههاتدلكه بغضب بسبب قسوة الملك. قرروا انتظار عودة دارا إلى المنزل وسألوا عما حدث للهدية.

My Queen حيث تعيش القصص. اكتشف الآن