11

677 65 11
                                    


*jisoo *

انتهى العشاء رائعًا كما كان دائمًا. بالطبع كان الملك والملكة يبحثان عن ليزا وسولجي ، ولا أعرف كيف أجيبهما ولكن الحمد لله شرحت لهما أنهما سيكونان هنا في أي لحظة. أعلم أن الملك كان غاضبًا لأنه من عدم الاحترام حقًا من جانبه أن ابنته لم تكن هنا والتي كان من المفترض أن ترحب باللوردات والسيدات أيضًا.
"لذا .. جيسو ، كيف حالك؟"
اندفعت عندما تحدث سونمي.
"أنا بخير ، إنه لأمر رائع حقًا أنكم جميعًا قد عادتوا الآن إلى القلعة"
أطلعت عليها بابتسامتي الحقيقية ثم ضغطت على خدي. لقد قمت بإزالته بسرعة لأنها كانت تفعل ذلك دائما لأننا كن صغارً أنا وليزا
"انت لطيف!"
ضحكت وأعطيتها وهج الموت.
"أين ليزا؟"
سألتني ، أعلم أنها ستسأل أين حبها الأول
"أنا لا أعرف لكنها ستكون هنا فيما بعد .."
معذرة.
قالت بقلق:
"اشتقت إليها حقًا ، أعلم أنها مستاءة لأنني لم أعود إلى القلعة عندما جاء الصيف .. أنا مشغول فقط بفصول الصيف ، لذا لم تتح لي الفرصة ..".
وعدت سونمي ليزا بأنها ستعود إلى المنزل كل صيف بسبب الإرضاء لدينا أعمال مختلفة نحتاج إلى القيام بها. نحن نعيش في أماكن مختلفة ولكن نفس الوضع. أعرف كيف تحب ليزا سونمي كثيرًا ، ويمكنني أن أشعر بذلك ، لكن ليزا لم تخبرها أبدًا كم تحب سونمي لأنها خائفة جدًا من الرفض.
ليزا ليست شخصًا مباشرًا عندما يتعلق الأمر بالحب ، حسنًا ، سونمي هي الشخص الوحيد الذي تعتز به حقًا على عكس بام و تاي و يونجي و بوبي الذين يتسمون بالصراحة حرفياً عندما ينجذبون إلى شخص ما.
تذكرت عندما كان بوبي معجبًا جدًا بجوي في ذلك الوقت ، قال ذلك بوضوح أمامنا وضربت ليزا مؤخرته.
"ستكون بخير ، أنا متأكد بنسبة مائة بالمائة أن عيون ليزا سوف تتوهج إذا رأتك هنا .."
شرحت لها.
"أتمنى .." تمتمت.
توقفنا عن المشي عندما وصلنا إلى ملعبنا القديم. الحديقة ذات المتاهة في وسطها ، لا أصدق أننا بالغون بالفعل.
"الوقت يمر بسرعة كبيرة .."
أضحك ، سمعت كيف تضحك. نظرت إليها وهي تهز رأسها

"جيسويااااه"!!"
نظرت إلى ظهري ورأيتهم يركضون نحونا وهم يلوحون بأيديهم.
"بامبام ويونجي وتايهيونغ وبوبي !!" ضحكت وأعطوني خمسة.
"لا أصدق هذا ، لقد اجتمعنا بعد ثمانية أشهر!"
قال بوبي غير مصدق ، نظرت إليه بتعبير محرج
"ياه! إنها ثمانية أشهر فقط .. لا تتصرف وكأننا لم نر بعضنا البعض منذ سنوات"
لقد هسهست وضحكوا جميعًا ، لقد فاتني حقًا التسكع مع هؤلاء العاهرات ولحسن الحظ سيبقون هنا لمدة يومين.
"أين ليزا؟ وسولجي؟"
سأل بامبام ، بمجرد أن رأيت وجهه تذكرت تلك الليلة ، كاد يمسك بنا في المدينة. حتى أنه دعا اسمنا! أتمنى لو كان ثملًا جدًا ولا يمكنه حتى تذكر أي شيء.
ابتسمت لهم
"ربما يكونون داخل غرفهم" لأجعلهم يؤمنون
"لم تكن ليزا أوني وسولجي أوني داخل غرفهما منذ وقت سابق".
هل عرفت عن التسلل؟ ناه. لا!
"ربما هم داخل الاسطبل .."
ضحكت بشكل محرج.
"إنهم ليسوا في الإسطبل أيضًا"
قاطعت جوي مرة أخرى ، ايش هذا الطفل! لست مندهشا لماذا كرهتها ليزا كثيرا.
كان الخمسة ينظرون إلينا بالعكس
"لا تبالوا ، دعنا ننتظرهم هنا. كانت القلعة كبيرة جدًا ولا أريد البحث عن هؤلاء الحمقى"
قال يونجي وجلس على المقعد بالقرب من النافورة الراقصة.
ليزا وسولجي سأقتلكما عندما تصلان إلى المنزل!
-------------

My Queen حيث تعيش القصص. اكتشف الآن