68

716 65 39
                                    


..

"هيونغ سوك؟"
سألت ليزا مرتبكة. إنها تحدق في هيونغ سوك الذي يخشى بعض الشيء أن يُقبض عليه بالجرم المشهود "ليست مفاجأة"
تضحك ليزا.
يأخذ الحراس هيونغ سوك ويجعلونه يركع على اربع. لقد صُدم الجميع ولكن ليس اللوردات والسيدات ، فقد عرفوا طوال الوقت أن هيونغ سوك سوف يلحق الأذى.
"كيف تجرؤ هيونغ سوك على قتل الإمبراطور ؟!" تصرخ الإمبراطورة وتبكي.
"إنه .. إنه يتهمني!"
يداها ترتجفان من الغضب وحتى عيناها رطبتا بسبب الدموع المتراكمة.
"قبلناك هنا بالداخل لكنك خنتنا. هل تعلم ما هو عقاب هذا؟"
سألته ليزا شفتيه تهتزان
"الموت".
"لا .. أرجوكِ جلالتك .."
هيونغ سوك ، توسل.
أنزلت ليزا سيفها وأعطت جين يونغ إشارة لأخذ الاثنين. ركض الحراس نحوهما وأخذوا  مكبلات أيديهم.
"اصطحبهم إلى الزنزانة حتى نتمكن من إنهاء هذا بسرعة"
أمرت ليزا ورميت السيف على الأرض الذي التقطه جين يونغ.
ركضت جيني إلى ليزا وعانقتها من جذعها
"فقط ابقي هنا من فضلك"
تتوسل.
ليزا تنسحب وتداعب خديها
"سيكون الأمر سريعًا ، لا تقلق .. أنا آسف"
ليزا تقبل جبين جيني قبل أن تسلمها إلى الإمبراطورة.
اتبعت ليزا الحراس مع اللوردات والسيدات. أعطاها جين يونغ القفازات الجلدية لترتديها.
"أكثر اللحظات المنتظرة"
ابتسمت سولجي.
حصلوا على مساعدة من الحراس وشقوا طريقهم بأمان داخل الزنزانة. اشتعلت النيران بمجرد دخولهم ، صرخ هيونغ سوك ويتوسل ألا يقتل ولكن لا أحد يجرؤ على الاستماع.
"هل يمكنني طعن كاي لمرة واحدة فقط؟"
سأل بوبي.
قالت ليزا:
"لدي خطط له".
"الرحمه جلالتك من فضلك!"
بكى هيونغ سوك.
تتقدم ليزا للأمام وتصلح القفازات أثناء النظر إلى الاثنين. ينظر إليها كاي بغضب بينما هيونغ سوك يبكي.

"لقد حذرتك من قبل هيونغ سوك. لقد فعلت ذلك بالفعل ولكنك لم تستمع أبدًا. ليس لدي أي رحمة ، أخشى أن أقول ذلك"
قالت ليزا بقسوة.
"لا يمكنك القتل ، وأنا أعلم ذلك لأنه إذا استطعت القتل؟ لن اكن أمامك هنا الان"
تتحدها كاي.
الجميع يضحكون عليه ويسخرون منه.
"هل تريد عينة السيد جونغين؟"
بامبام ضحك ضحكة مكتومة.
"اخرس"
كاي تأوه.
ركله بامبام على رأسه مما جعله يرقد على الأرض. بسبب الأصفاد ، لا يمكنه الوقوف بمفرده.
"انتبه إلى فمك"
يشد بامبام شعره ويلكمه بشدة
"شكرًا لك على السماح لي بضربك قبل أن تقول وداعًا"
لم يمنع بوبي نفسه من الاستيلاء على كاي من ياقتة ، لقد لكم الرجل مرات عديدة مما جعله يخرج دمًا في فمه.
"أنت ابن العاهرة! لقد قتلت تايهيونج ، أنت تستحق أن تتعرض للتعذيب!"
صرخ بوبي الذي تردد صدى داخل الزنزانة
ترك كاي ضعيفًا جدًا على الأرض ، وسحب يونجي بام و بوبي لمنعهم من ضرب مؤخرته.

My Queen حيث تعيش القصص. اكتشف الآن