*بام*
قبل أن نتبع جيمين في وقت سابق ، لقد أكملنا. الجميع وراء جيمين يركضون نحو البوابة ليوجهوا تحذيرًا إلى جيني بأنها لا يجب أن تكون في المنزل في هذه اللحظة. أخبرنا أحد حراسنا أن ليزا أمرت بمنع جيني من العودة إلى المنزل لأن المدنيين يتسببون في تعطيل منزلهم.
لا نعرف ما الذي يحدث حقًا ، يبدو أن البلد بأكمله في حالة من الفوضى عندما أعلنت ليزا أنها الملكة ، حدث كل هذا الهراء في لحظة."بوبي ؟!"
صرخ يونجي ، هناك عدد قليل من الطلاب داخل الحرم الجامعي لذلك أعتقد أنه يمكننا العثور عليه.
"آه ، يبدو أننا نبحث عن طفل يبلغ من العمر 5 سنوات!"
يشتكي تاي وهو يبحث في المنطقة.
يجري الحراس على كل جانب من الممر للعثور عليه."فقط استخدم عينيك وليس فمك تاي!"
اخبرته.
ينضم إلينا أعضاء هيئة التدريس للعثور على بوبي في جميع أنحاء الحرم الجامعي. أعلم أنه لا يزال هنا ولا يمكن لأحد أن يؤذيه بينما نحن محاطون بالكثير من الحراس. لحسن الحظ ، غادرت السيده جوي المدرسة في وقت سابق لذلك لا داعي للقلق بشأنها.
ركضت نحو غرفة خلع الملابس لأجده ، أحيانًا كنت أراه يتربص في غرفة خلع الملابس ولكن آه هو يعلم أن هذا أمر عاجل."بوبي ؟!"
صرخت
"أنت غبي! أين أنت ؟!"
استدرت لأجده لكني لم أر شيئًا.
أتوقف للحظة عندما لاحظت شيئًا في خزانته. أمشي ببطء ورأيت ورقة لاصقة عليها.
"ما هذا اللعنة؟"
سألت نفسي ، بمجرد وصولي إلى الخزانة ، اهتزت يدي عندما قرأت الملاحظة
..."ميت"
...
التي قلتها.
قمت بتقطيع حاجبي ونظرت حول المكان. يا إلهي! لا ، ليس بوبي أو أي شخص منا."بوبي !!"
سمعت صراخًا عاليًا من المبنى الآخر ، فركضت سريعًا نحوه. لا أعلم لكن دموعي بدأت تتراكم على زاوية عيني. إذا حدث له شيء سيء ، أقسم أنني لا أستطيع أن أغفر لمن فعل ذلك.وصلت إلى مكانهم ورأيته ملقى على الأرض. يستحم في دمه بطعنة في بطنه الأيسر ، لا إنها ليست طعنة واحدة فقط .. طعنة في ساقيه أيضًا. لا أعرف لكني لم أستطع تحريك جسدي وأنا أنظر إليه.
كان يونجي يدعم جسد بوبي من أجل النهوض بينما كان تاي يبكي كثيرًا ، وينقر على خد بوبي لإيقاظه. كل شيء سار ببطء ، صرخات وصراخ وخطى الجميع كانت تصم أذنيّ.
جاء المسعف ووضعوا جميعًا قناع الأكسجين على فمه. يساعدون بعضهم البعض على وضع بوبي على نقالة. هز يونجي جسدي وقال شيئًا لكنني لا أستطيع فهم أي شيء. أصبحت عيني ضبابية ويبدأ صدري بالضيق.
أنت تقرأ
My Queen
Fanfiction"سأكون الشخص الذي سيقول ، دعنا نتوقف هنا. اتركيني ليزا .. دعنا ننسى كل ما لدينا ، أنا آسف ولكن لا يمكنني القتال معك بعد الآن. أخشى أن أفقد أمي ، هي الشخص الوحيد الذي أملكه. حتى كم مرة سنقاتل من أجل حبنا ، ما زلت أنت الملكة وأبيك هو الإمبراطور. ما ز...