..
بعد مغادرة ليزا والآخرين ، كانت جيني تنظر إلى الخارج لأنها اعتقدت أن ليزا لا تزال هناك. تركت جيني رسالة إلى روزي بأنها تريد الراحة فقط وقالت اعتذارها. نظرت من خلال نافذتها ورأت القمامة التي ألقتها على ليزا.
"سأقوم بتنظيفه غدًا وإلا ستصرخ أمي في وجهي" جيني تحك رأسها. أغلقت النافذة بسرعة وجلست على طاولة الدراسة.
كانت تشير بالقلم على الورقة لتكتب شيئًا ما ولكن انتهى بها الأمر بالتفكير في كيفية احتضان ليزا لها. هناك معنى وإخلاص في عناق ليزا ، كما لو أن ليزا تخبرها أنها بحاجة إليها.
ينبض قلبها بشكل غير طبيعي مرة أخرى عندما شعرت بجلد ليزا. تملأ نفسها من كتابة وقراءة الكتاب لكنها لم تستطع التركيز على نفسها.
"ايش!"
جيني تفرك وجهها.
لقد كتبت شيئًا على الورق بسبب الإحباط وأطلقت مشاعرها.
كتبت جيني
"أنا .. أكرهك.. .. كثيرا.... ليزا".
لقد قامت بتثبيته على لوحة المهام الخاصة بها أمامها برسوم تعبيرية لوجه غاضب.
تحطم القلم على المنضدة وتتجه نحو السرير لتنام. أخذت هاتفها ورأت رسالة من كاي تقول:
..
سأحضرك صباح الغد
..
إنها تبتسم وترد حتى في أسرع وقت ممكن. لم تستطع احتواء سعادتها عندما كان كاي يحضرها خارج المدرسة كما لو كانا على علاقة.
..
حسنا اراك صباح الغد. طاب مساؤك!
..
بعد أن أرسلتها ، نمت وغرقت في أحلامها.------
*lis*
استيقظت مبكرًا هذا الصباح لأنني بحاجة إلى ترك جوي في المدرسة. أقسم أنها أكبر روضة أطفال أعرفها. كيف يمكن لأبي أن يفسدها هكذا؟ لهذا السبب أقوم دائمًا بتوجيه ميني حتى لا تكون مثل جوي. تناولنا وجبة الإفطار أولاً قبل أن نجهز أنفسنا.
ساعدتني دارا في البحث عن ملابس غير رسمية مريحة وينتهي بي الأمر ببدلة رياضية مرة أخرى
"دارا لدي شيء أطلبه"
قلت بينما كنت أنظر إلى المرآة ، كانت تمشط شعري وتنظر إلي
"ماذا يا سيدتي"
ابتسمت لي.
"إذا كان شخص ما يحمل ضغينة تجاهك ، فماذا ستفعل؟"
سألت لأنني بصراحة لم أعرف كيف أشرح لجيني لماذا لم أحضر الحفلة.
"فقط قل آسف واشرح"
إطلقت ضحكة مكتومة.
"من الصعب أن أشرح لها .. لم ترغب في التحدث معي"
قمت بتقطيع حاجبي وأنا أنظر إلى حذائي.
"ثم أثبت لها أنك آسف. أعطها هدية ، وأنا أعلم أنك محبط لأنه في عشيرتك لديك اعتقاد بأن كل فرد من أفراد العشيرة لا ينبغي أن يكون لديه ضغينة من الآخرين لأنه أمر مؤسف"
لقد رفعت ذقني لأعلى ونظرت إلي مباشرة في عيني.
" لا أعتقد أنها هستفهم"
قلت تحت أنفاسي.
"هل قلت شيئًا يا جلالتك؟" سألتني.
هززت رأسي وضحكت على أفكاري. لم أفكر أبدًا في معتقداتنا ، أريد فقط أن أتعوض مع جيني ولا يوجد أي اعتقاد. وقفت من على الكرسي وغادرت دارا داخل غرفتي.
سرت نحو غرفة جوي ورأيتها تبتسم وحدها على المرآة. دحرجت عينيّ واتكأت على إطار الباب وأنا أراقبها.
"ياه!"
لقد ناديتها. لقد قفزت من المفاجأة بسببي.
قالت وهي تمسك صدرها:
"أوني لقد أذهلتني".
"كم الساعة؟ ستتأخر!"
قمت بتقطيع حاجبي وسرعان ما أخذت كل شيء على السرير لمدرستها. أمشي بالخارج وطرق باب جيسو أوني لكن لم يفتحه أحد ، أعتقد أنها ما زالت نائمة. ربما ينتظرنا اللوردات في غرفة المعيشة.
شققت طريقي إلى غرفة المعيشة ولم أرهم هناك فقط سولجي ، تقرأ صحيفة.
"أين اللوردات؟"
سألت سولجي عندما اقتربت منها. أغلقت الجريدة ووضعتها على الأرض.
"لقد خرجوا من القصر لأن لديهم شيئًا مهمًا يقومون به في المدرسة ، دعنا نذهب؟"
نهضت ووصلت جوي بحقيبة ظهرها وكتابين.
أمشي بالخارج وكانت سيارة سوداء تنتظرنا بالخارج. دفعت جوي إلى الداخل ودخلت.
"اوني هو حقا ممتع داخل المدرسة!"
انفجرت جوي بفرح. لم أكن أعرف ما الذي تتناوله لأنني لست مهتمًا.
"فقط تأكد من أنك لم تسبب أي مشكلة في يومك الأول وإلا"
قلت بدقة. إذا فعلت شيئًا خاطئًا ، فسيصرخ والدي في وجهي مرة أخرى ، يبدو الأمر كما لو أنني والدة جوي ، لا ينبغي أن أبعد عيني عنها.
"أنت تتهمني دائمًا .."
صدمت كتفها نحوي وعبست.
"لا حبيب!" حذرتها سولجي.
نظرت إلينا بلا تعبير مما جعلني أشعر بالذعر.
"يا! لا تجرؤ على أن تعجب بأحد بينما نحن هنا! أقول لك جوي!"
لقد هددتها ووجهت إصبعي إليها. لم أستطع رؤية جوي في علاقة ، إنها لا
"لماذا أنت متملك هذا الحد؟"
قطعت حواجبها.
"تملك؟ هل يمكنك سماع كلماتك؟ أنا-"
"جلالتك ، نحن هنا"
قاطعني السائق. نتوقف قليلاً عن المدرسة حتى لا يرانا أحد.
تحركت سولجي خارج السيارة أولاً ثم تبعتها. بمجرد أن قفزت جوي إلى الخارج ، ألقيتها محاضرة.
"انظر هنا جوي ، نحن هنا بسببي وليس لأنك-"
..
"يا أوني ، لم أقل إنني سأكون في علاقة. ما الذي يجعلك غاضبًا؟ هاه؟"
ضيّقت عينيها وضحكت سولجي.
"فقط افهمها ، إنها أختك الكبرى ، لذا فقط استمع إليها"
تضحك سولجي وتهز رأسها.
حتى لو تشاجرنا كثيرًا ، ما زلت قلقًا بشأن أختي. لا أريدها أن تتأذى ، فأنا لا أجيد التعبير عن اهتمامي بهم ولكني أقسم ، إذا كان أي شخص يؤذيهم فلن أتردد في قطع رقبته.
"إذا قام أي شخص بتحركاته إليك ، أخبرنا فقط ولن نتردد في ذلك .."
توقفت سولجي وضربت قبضتها ، لتظهر لجوي ما كانت تعنيه حقًا.
"توقف عن كونك وقائي ، أنا لست طفلة بعد الآن" صرخت.
"لكنك تصرفت كطفل"
صاحت. لقد اقتربنا من بوابة المدرسة ، وسيأتي الكثير من الطلاب وكان بعضهم برفقة أحبائهم.
نسير نحو البوابة ونترك جوي تدخل. ينظر الكثير من الطلاب إلي وإلى سولجي وهمس لأصدقائهم. البعض يصرخ ولا أعرف لماذا.
"انطلق. أنت تضيع وقتي"
أشتكي ولكن قبل أن تتحدث جوي يقترب منه شخص ما ، رجل بشعره البني.
"مرحبا جوي!" استقبلها.
"مرحبا سنجاي!"
كانت جوي تبتسم من الأذن إلى الأذن بل إنها تلوح له.
صدمت سولجي كتفي وأشارت إلى جوي بشفتيها الممدودتين. إنهم يتحدثون بشكل عرضي وحتى هي تضحك بصوت عالٍ بسبب مزاحته. أسحب جوي بجانبي ونظرت إليه نظره قاتله
"اش أوني .."
تشتكي وتسحب ذراعها. لقد ألقت نظرة خاطفة عليّ ونظرت إلى سنجاي
"مرحبًا ، هذه أختي ، ليزا أوني وابنة عمي ، سولجي أوني"
قدمت لنا.
"مرحبا، انا يوك سنجاي"
أحنى رأسه بأدب. لم أقم بإزالة نظراتي إليه بل نظرت إليه من الرأس إلى أخمص القدمين.
"هل لديك أي مصلحة معها؟"
عقدت سولجي ذراعيها ، وهي تنظر إليه بجدية.
"يا سولجي أوني ، ماذا -"
غطيت فمها ودفعتها الي الخلف. أضع يدي في جيبي وأتخذ خطوة واحدة.
قلت:
"إذا كنت تخطط لشيء ما ، أعتقد أنه يجب عليك التوقف".
"لا لا أنا مجرد صديقها ولا شيء أكثر .."
يبدو مثل فأر خائف أمامنا
"أراك في الجوار جوي"
حنى رأسه مرارًا وتكرارًا.
"أراك في الجوار ؟! أنت -"
كنت على وشك صفع رأسه لكنه هرب.
صفعتني جوي على أذرعنا انا وسولجي ونظرت إلينا بنظرة الموت
"كيف يمكنك فعل هذا بي ؟! أنت تضعني في الإحراج!"
هي تئن.
"إحراج ؟! يا ياه هل تريدني أن أطردك من القصر ؟!"
صرخت في وجهها.
انها تعقد ذراعيها وتعبس. وجهت أصابعي إلى عيني ثم وجهتها إلى عينيها قائلة إنني أراقبها.
كانت سولجي تضرب ذراعي باستمرار. نظرت إليها وهي تشير إلى شخص ما.
"إنها جيني!"
قالت وهي تشير لها. نظرت إليها وهذا الرجل أوصلها حتى أنه ركب دراجته النارية.
إنهم يسيرون نحونا وهم يضحكون. الضحكة التي لا تضحكها أبدًا عندما تكون معي ، ربما تحبه كثيرًا. أخبرني بامبام أن جيني وكاي هما حبيبتي الطفولة وفقًا لجيمين ولكن من يهتم؟ أنا لست معجبة بها على أي حال ، أنا فقط أخطط لأقول آسف وإذا قبلت كل شيء ، فقد أخبرتني حتى أننا لسنا أصدقاء لذلك كنت أتوقع شيئًا غير حقيقي.
"جيني!"
نادت سولجي. أمسك ذراعها لإيقافها لكنها دفعته بعيدًا. نظرت إلى سولجي وابتسمت لكن عندما نظرت إلي ، رأيت التهيج في عينيها.
"هاي سولجي! لم نتحدث منذ وقت طويل ، كيف حالك؟ لماذا أنت هنا؟ هل تنتظر انتظار إيرين أوني؟"
هي سألت. إنها تحمل هذا الكتاب وهذا الرجل لم يساعدها حتى في تنفيذ هذه الرسالة.
"لا. نحن فقط كنا نحضر تلك الطفله الي مدرستها" أشارت إلى جوي ، نظرت إلى جوي ، يا إلهي ، إنها تخيفني. كانت تنظر إلى جيني وهي تبتسم وكأنهما يعرفان بعضهما البعض.
"هل أنت جيني ؟! أخيرًا!"
هي تضحك وتمشي نحوها.
"نعم .." تمتمت.
"أنا جوي ، أخت ليزا الصغرى. مرحبا!"
حنت رأسها وكانت جيني تنظر إلينا بشكل محير.
سألتها
"إذن أنت تدرس هنا؟ أعتقد أن أشقاء ليزا ما زالوا صغارًا".
أه نعم! لقد نسيت أنهم أخبروها أنني أعتني بإخوتي الصغار.
"ماذا لا-"
"لقد تصرفت مثل طفلة ، أليس كذلك ليزا؟"
غطت سولجي فم جوي وضحكت برقة وهي تنظر إلي.
لم يكن هناك شيء يعالج داخل رأسي لأن هذا كاي كان ينظر إلي من الرأس إلى أخمص القدمين ، ويحكم على كل جزء من جسدي الحار. نظرت إليه واشتبكنا في الاتصال البصري ، فما مشكلته؟ تك.
لم يكن لدي مانع منه وسير نحو جيني.
"جيني هل يمكننا التحدث؟" سألتها
"جيني يجب أن تكون في الفصل"
لقد تحدث. نظرت إليه وابتسمت له.
"احتاج الي الذهاب.."
قالت لا تنظر إلي.
كانت على وشك المغادرة لكني رفعت ذراعي لأوقفها "ثانية فقط ، من فضلك"
أتوسل إليها. قامت بتجعيد حواجبها لكنها سرعان ما ذهبت إلى تعبيرها الفارغ.
كانت سولجي و جوي تنظر إلينا فقط بالتناوب ولا تعرفان ما يحدث.
"قالت ، إنها بحاجة للذهاب"
رفع كاي يدي بقوة.
نظرت إليه بجدية وسخرت من
"أنا لا أتحدث إليك. أنا فقط سألتقي ببعض الكلمات معها"
لقد ضغطت على فكي. أريد أن ألكمه على الفور ، إنه غير محترم.
"ما الذي لم تفهمه في كلماتها والذي تحتاجه للذهاب؟"
يمشي نحوي كما لو كان يتحداني في قتال.
"كاي ، توقف"
تدخلت جيني ودفعت كاي بعيدًا عني برفق. كنت أغلق قبضتي وأحاول فقط تهدئة نفسي. قالت
"ليزا ، توقفي عن مضايقتي. ما قلته لك الليلة الماضية ، قصدته".
لا أعرف لماذا أتألم ، أقضم شفتي وأنظر إليها وكأنني لم أسمع شيئًا.
"لن أستسلم حتى تسمعني"
قلت ، أتقدم للوراء وأضغط على كتف جوي. قلت "كن جيدًا"
وابتعد. تبعتني سولجي ولم تعرف إلى أين أفترض أن أذهب
لن أستسلم لأنه يزعجني. لا أريدها أن تغضب مني ، ليس لدي أدنى فكرة عما يحدث معي. من حسن حظي أن الملك علمني ألا أستسلم بسهولة.
أنا لست مثل هذا من قبل ، إذا كان شخص ما غاضبًا مني فيغضب لا يهمني أنا الأميرة. حتى مع سونمي ، لم أقل آسفًا على كل الأخطاء التي ارتكبتها.
أنت تقرأ
My Queen
Fanfiction"سأكون الشخص الذي سيقول ، دعنا نتوقف هنا. اتركيني ليزا .. دعنا ننسى كل ما لدينا ، أنا آسف ولكن لا يمكنني القتال معك بعد الآن. أخشى أن أفقد أمي ، هي الشخص الوحيد الذي أملكه. حتى كم مرة سنقاتل من أجل حبنا ، ما زلت أنت الملكة وأبيك هو الإمبراطور. ما ز...