...
يستخدم المبنى المهجور في وسط الميدان ليكون مخبأً للعصابات التي يقودها كاي. تقوم العديد من العصابات المسلحة بتدوير المبنى بأكمله لحماية رئيسهم.
"إنها تتحدث كثيرا"
ضحك ضحكة مكتومة تشن وشرب كأسه من الكحول.أطلق كاي دخانًا أسود كثيفًا من السيجارة ، وهم يشاهدون إعلان ليزا مانوبان. الطاولة مليئة بزجاجة كحول وعلب سجائر وأسلحتهم. أراح كاي ساقيه على الطاولة وابتسم أثناء مشاهدة التلفزيون.
"لا تقلق ، لن تتمكن من التحدث مرة أخرى عندما أضغط على زناد مسدسي قريبًا"
أجاب وأخذ البندقية على المنضدة لمسحها بالقماش الصغير.
"اعتقدت أنك ستقتل شخصًا ما قبل ليزا؟"
سأل أحد عصابته.
ينظر كاي إليه ويضحك ضحكة صغيرة
"نعم شيومين. سأقتل أحد اللوردات أو .. ربما السيدات. لقد أرسلت بالفعل تحذيرًا لذلك ليس خطئي إذا قتلوا. إنهم ليسوا مستعدين ، أليس كذلك؟ "
نظر إلى الجميع للتحقق مما إذا كانوا قد وافقوا."دعونا نرى من هو الأضعف والأضعف"
قال كاي وهو يبتسم ويضحكوا جميعًا مثل الأشرار. أشعلوا سجائرهم ، وقف كاي سريعًا وتوجه نحو الحائط حيث قام برسم صورة هدفه التالي"أنت أصغر من أن تموت"
ضحك ومزق الصورة.
"اذا ما هي الخطة؟"
سأله بيكهيون.
"أعتقد أننا سنواصل ما بدأناه؟ تدمير كل ما أردناه" نظرة شيومين على كاي للتأكيد
أخذ كاي سيجارة تشين واستنشقها من أجل دخانها "نعم. سوف ندمر سمعة ليزا ، أشعر بالسوء لأن الجميع سيكرهونها بسبب الفوضى في المدينة بأكملها"
لقد جعل السيجارة قصيرة في الفترة القصير وألقى بها على فركها على الأرض
"سنصدر ضوضاء عالية ثم عندما نلفت انتباه الناس ، سيكون هذا هو الوقت المناسب لقطع رؤوسهم"
قال بشكل واضح والجميع متفقون على ما قاله.----
" ج.. جيني"
استدعتها ليزا من الخلف ، جيني تنظر
ببطء إلى الخلف لتواجهها. بمجرد أن رأت وجه ليزا ، قامت بمسك شفتيها وتمسح دموعها في لحظة."لماذا أنت هنا؟"
سألت بصراحة ، لقد جعل تعابير وجهها القاتمة ليزا مجمدة في مكانها. لم تكن تعرف ما حدث لجيني لتسأل وتتصرف على هذا النحو.وقفت جيني وكذلك ليزا ، وأغلقت قبضتها وتتقدم إليها. لا يمكن لأي فنان رسم تعبيرها ، ولا يمكن لأي شخص قراءة عقلها من خلال التخاطر وقلبها المكسور لا يمكن لأي متخصص إصلاحه.
"جي..."
ليزا لم تكمل كلماتها عندما ألقت جيني صفعة كبيرة على وجهها. وذهبت مفاجأة حتى من تبقى من داخل الكنيسة.
أنت تقرأ
My Queen
أدب الهواة"سأكون الشخص الذي سيقول ، دعنا نتوقف هنا. اتركيني ليزا .. دعنا ننسى كل ما لدينا ، أنا آسف ولكن لا يمكنني القتال معك بعد الآن. أخشى أن أفقد أمي ، هي الشخص الوحيد الذي أملكه. حتى كم مرة سنقاتل من أجل حبنا ، ما زلت أنت الملكة وأبيك هو الإمبراطور. ما ز...