*جيني *
مر يوم ، أخبرت ليزا أنني سأعمل الليلة لأن الغد هو أكثر اللحظات المنتظرة للجميع. إنه إعلان ليزا ، اللوردات كانوا خارج المدرسة منذ الأمس. قررت الذهاب إلى المدرسة اليوم لإجراء امتحانات خاصة في الاختبارات التي فوّتني في الأيام القليلة الماضية التي تغيبت فيها.
"أمي سأرحل!"
صرخت من غرفة المعيشة ، إنها مشغولة بمسح جسد والدي.
فأجابت:
"كوني حذرة يا عزيزتي".
أغلقت الباب بسرعة وشق طريقي على بوابتنا. بصراحة ، ما زلت أفكر فيما إذا كان يجب أن أبقى في منزلنا أو أحضر فصولي ، لكن والدي قال لي أن أذهب إلى المدرسة وسيكون على ما يرام. أنا أثق به لذلك اخترت أن أتبع ما قاله.بينما كنت أسير في ممر الشارع ، لاحظت أن شخصًا ما يتبعني. أنظر إلى الوراء ووجدت سيارة سوداء ليست بعيدة جدًا عني. لا تقل لي إنه كاي مرة أخرى؟ لا ، أنا خائف منه حقًا. لقد جذبني بقوة في آخر مرة التقينا فيها ، شعرت بالرعب الشديد لأنني لا أستطيع حتى أن أقول كلمة واحدة لطلب المساعدة. رأيت شرًا تحته ، كانت هالته المظلمة وعيناه هما الشيء الوحيد الذي لا تريد أن تراه لبقية حياتك.
إنه ليس كاي الذي أعرفه ، إنه ليس كاي الذي نشأت معه. لقد أعمى على كل ما لديه. إنه لا يهتم بعائلته التي تموت لمجرد رؤيته. لا أعرف ما الذي حدث بالفعل لماذا هرب من الزنزانة ولماذا بحق الجحيم أعمل مع ليزا كخادمة لأن لديها دارا ، أعني أنني لا أشكو ولكني كنت في حيرة من أمري بشأن ما يحدث.
بينما أنا مشغول بالنظر إلى الرصيف ، ألقى شخص ما بيضة علي. لحسن الحظ لم تصدمني ، نظرت بسرعة إلى الجانب الآخر من الشارع ورأيت ثلاثة مراهقين يحملون الكثير من البيض."ياه!"
صرخت عليهم ، بدلاً من الخوف ، ألقوا زوجًا آخر من البيض ، فراودته سريعًا بينما كنت أحجب كتبي.
نظرت إليهم مرة أخرى بأسنان متشنجة لكنهم ألقوا بيضة أخرى ولحسن الحظ منعتها هذه السيارة السوداء في وقت سابق. سرعان ما انفتح الباب وظهر سير جين يونغ."ادخل"
أمر. أخطو على الفور داخل السيارة دون طرح أسئلة. هل أحتاج إلى العمل في وقت مبكر اليوم؟
نظرت خارج السيارة ورأيت المراهقين الثلاثة يطاردهم أحد الحراس مع جين يونغ. عاد بسرعة إلى داخل السيارة عندما لم ينجح.
"هل أنت بخير آنسة كيم؟"
سأل جين يونغ ، إنه ينظر إلى المرآة الخلفية لفحصي ثم خرج السائق عن الطريق.
"نعم ، أعتقد أن كتبي ليست على ما يرام"
قلت بينما أرفع كتابي لأوضح له كيف البيض عليه.
"أوه"
أعطني منديل ورقي بابتسامة على وجهه"أنا سعيد لأننا لم نتأخر. لماذا هؤلاء الأطفال يلاحقونك؟"
سألني الذي جعلني أسأل نفسي أيضًا.
لا أعلم ما الذي يحدث قبل مجموعة من المراهقين يرشون عليّ دلو من الماء ثم البيض الآن؟ هل هناك مناسبة؟ أخبرتني أمي في المرة الأخيرة عندما كانت تشتري بعض البقالة ، كان الجميع ينظر إليها ولم يقدم بعض البائعين ما كانت تطلبه.
أنت تقرأ
My Queen
Fanfiction"سأكون الشخص الذي سيقول ، دعنا نتوقف هنا. اتركيني ليزا .. دعنا ننسى كل ما لدينا ، أنا آسف ولكن لا يمكنني القتال معك بعد الآن. أخشى أن أفقد أمي ، هي الشخص الوحيد الذي أملكه. حتى كم مرة سنقاتل من أجل حبنا ، ما زلت أنت الملكة وأبيك هو الإمبراطور. ما ز...