64

755 68 17
                                    



..


"نحن آسفون حقًا. لم أقم بسحب الزناد على رأسه لأننا رأينا اللوردات قادمون ونخشى أن يتم القبض علينا"
أحد أعضاء كاي يعتذر أمام كاي.
قبض كاي على البندقية التي يحملها واستدار لينظر إليه
"قلت لك أن تقتله مهما حدث!"
يصرخ بغضب.
الرجل يتراجع بسبب الخوف.
وأوضح:
"لقد طعنته في بطنه وساقيه وظهره ، لكنني أعتقد أنه سيموت في أي وقت من الأوقات يا سيدي".

"أنت مثل هذا الشخص عديم الفائدة ، هل تعرف ذلك؟"
أطلق تشن هسهسة ورمى علبة بيرة عليه.
"أنا آسف"
يعتذر.
صوب كاي بندقيته على الرجل وأمال رأسه
"لأنك لم تطلق النار على رأسه ، أعتقد أنني يجب أن أفعل ذلك بك. ما رأيك؟"
لقد ثنى ركبتيه ليتوسل إلى كاي ، وبكى أمامه

"لا ، لا تقتلني ، لقد تركت زوجة وابن في المنزل..."
لم يكملوا كلماته عندما سحب كاي الزناد على رأس الرجل.
"هذا .. قاسي"
شيومين ثرثرة.
"من يعصي ما أمرت به ، فأنت تعلم ما سيحدث لك"
قال بظلمة وأشعل سيجارته
"الآن. نظف هذه القمامة أمامي قبل أن أتمكن من سحب زناد آخر على رأس شخص ما"
ركض ثلاثة من عصابته نحو الرجل الميت وأخذوه منه ، بسبب الغضب ، ألقى كاي زجاجة بيرة على الحائط.
"تبا له إذا نجا"
كان يجعد شعره.
"ما هي خطتك؟"
سأل كينغسو.
"الهدف التالي ، سأكون الشخص الذي سيطلق النار على هذا الوغد"

ابتسم ويمسح بندقيته.

-----


"نحن نفقده تقريبًا"
يبكي تايهيونج وهو ينظر من نافذة غرفة بوبي ، لديه أكسجين في فمه وضمادة في جميع أنحاء بطنه. لقد فقد الكثير من الدم بسبب النزيف الشديد ، ولحسن الحظ ، تبرع بامبام ويونجي بدمائهما من أجله.
"لا أعرف ماذا أفعل إذا فقدت ابني"
قبضة اللورد كيم على الكرسي
"سأقاضي من فعل هذا"
لقد صر على أسنانه.
"يجب أن تستمع إلى ليزا من قبل ولكنك تحمي كبريائك ومعتقداتك. انظر إلى ما حدث لورد كيم!" صرخ يونجي، رغم أنه يتحدث إلى شخص أكبر منه ، إلا أنه لا يمانع لأنه يشير إلى حقيقة.
اللورد كيم لم يتكلم وانزل رأسه.
"أين ليزا؟"
سأل بامبام.
قال يونجي وجلس في مقعده:
"لقد ذهبت إلى منزل جيني، ليس لدي أي أخبار عنها ، لكنني بالتأكيد سأتصل بها لاحقًا عندما أحصل على راحتي".
قالت سولجي من بجانب تاي
"تتخذ السلطات خطواتها للقبض على هذا الوغد. يبحثون في جميع الدوائر التلفزيونية المغلقة في الحرم الجامعي وأنا متأكد من أنهم سيحصلون على أي معلومات منها".
الكثير من الصحافة خارج المستشفى لأنهم سمعوا أن  الملاكية هنا.

سولجي التي دخلت إلى غرفة الراحة ركضت نحوهم بينما كان تحمل هاتفًا مع ثلاثة حراس خلفها.
وقالت
"يا رفاق! ليزا في الأخبار .. قال المراسلون إن بعض الناس رأوا الملكة تحمي جيني. حتى أن لديها شريط فيديو على التلفزيون وحدث كل شيء بسرعة كبيرة لدرجة أنهم رأوا الملكة تدخل السيارة مع جيني".
ينظرون جميعًا إلى بعضهم البعض إلى عدم فهم شيء
"لا تقل لي إنهم يهربون"
، سأل بامبان.
وأضاف:
"لم أتفاجأ. كنت أتوقع"
سخر يونجي
"هذه ، فليكن ، يجب أن تختفي لبعض الوقت لأن الإمبراطور يريد موت ابنته فقط وانصاع لما يريد".

My Queen حيث تعيش القصص. اكتشف الآن